افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    أسوأ المشاكل التي تُصيب العضو الذكري يجب أن تعرفها قبل فوات الأوان

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    أسوأ المشاكل التي تُصيب العضو الذكري يجب أن تعرفها قبل فوات الأوان

    العضو الذكري للرجل وكل المشاكل التي تدور حوله مثل ظاهرة القضيب المحبوس، والقضيب الذكري بشكل الساكسفون و مرض بيروني وغيرها من الأمور التي لا بد وأن تعرفها قبل فوات الأوان.

    قد تعتقد عزيزي أن المشاكل الجنسية تقتصر فقط على ضعف الانتصاب، وطو العضو الذكري للرجل والأمراض المزمنة التي تؤثر على العلاقة الجنسية ولكن في حقيقة الأمر هناك بعض المشاكل التي تؤثر سلبًا على القضيب ويجب التعامل معها بأفضل طريقة ممكنة.

    وفي هذا المقال نتحدث باستفاضة عن مشاكل العضو الذكري التي يجب أن تعرفها قبل فوات الآوان وكيف تتعامل معها بأفضل طريقة ممكنة، هيا بنا لنبدأ رحلتنا اليوم.

    ظاهرة القضيب المحبوس

    وهي الظاهرة المعروفة بالاسم العلمي Trapped penis وتعني أن القضيب الذكري للرجل يكون مقلوبًا إلى الداخل، وبتبسيط أكثر لفهم الصورة كاملة هذه الظاهرة تعني أن قضيب الرجل يكون متوجهًا لداخل الجسم بدلًا من بروزه للخارج كالقضيب الطبيعي.

    وبالتالي فإن في هذه الظاهرة ضمن مشاكل العضو الذكري يكون القضيب منقلبًا بالكامل بشكل غير طبيعي، وتحدث ظاهرة القضيب المحبوس نتيجة تأثير قوة ضغط قوية على القضيب مباشرة.

    وفيها يتعرض القضيب للسحق بقوة إلى داخل الجسم، وكنتيجة لذلك يُصبح قضيب الرجل محصورًا ضمن النسيج الشحمي تحت الجلد الموجود بين الحوض ومنطقة العانة.

    وتحدث ظاهرة القضيب المحبوس عند تعرض الرجال إلى بعض الضغوطات الكبيرة والقوية على القضيب مثل الحوادث، ويكون شكل القضيب خطيرًا للغاية يقشعر له الجسم.

    القضيب الذكري بشكل الساكسفون

    أيضًا من أبرز مشاكل العضو الذكري التي قد تقابلك القضيب الذكرى بشكل الساكسفون، وتظهر الحالة نتيجة وجود انسداد في العقد اللمفاوية أو في حالة أخرى كذلك عند الإصابة بعدوى الكلاديميا.

    ولكن ما هي عدوى الكلاديميا؟

    هي عبارة عن بكتيريا تُسبب مرضًا منقولًا جنسياً يدعى داء المتدثرات، ويترافق هذا المرض ببعض الأعراض مثل الحرقة والآبلم والانتفاخ للقضي الذكري إلى جانب حدوث إفرازات إلى جانب تورم القضيب وانتفاخه.

    ومن الأعراض أيضًا التي يتعرض لها الرجل في إطار مشاكل العضو الذكري عندما يُصاب بعدوى الكلاديميا الانحناء الواضح والظاهر والمؤلم، ويُطلق على هذه الحالة أيضًا “قرن الكبش”.

    ويمنح الأطباء المرضى في هذه الحالة بعض الأدوية التي تُساعد الرجل في التقليل من ظاهرة انحناء والتواء القضيب مع الوضع في الاعتبار أن التبول يصبح مستحيلاً، وممارسة الجنس تُصبح أشبه بالحالة المستحيلة.

    الحل السحري لمشاكل الانتصاب وسرعة القذف من هنا 

    ما لا تعرفه عن داء المتدثرات

    كما ذكرنا في هذه المشكلة ضمن مشاكل العضو الذكري:

    • المسبب رقم 1 لمشكلة القضيب الساكسفون.
    • مرض ينتقل جنسيًا يصيب الرجال والنساء.
    • يتميز بإفرازات من المهبل والقضيب.
    • يصيب الجهاز التناسلي العلوي عند الإناث.
    • يُصيب الخصيتين عند الذكور.
    • يؤدي إلى العقم.

    هجوم بعض أنواع الأسماك

    ونستكمل رحلتنا اليوم في التعرف على أمراض العضو الذكري ومنها هجوم بعض أنواع الأمساك مثل أسماك المسواك الصغيرة في اليد، وقد يعتقد البعض أن الأسماك المفترسة فقط هي الخطيرة.

    ولكن على غير ذلك تمامًا فهناك بعض أنواع أسماك المياه العذبة التي تعيش في الأنهار الكبيرة وتدعى “أسماك الكانديرو” خطيرة جدًا نظرًا لأنها تُهاجم الذكور الذين يسبحون في مياهها.

    وهذه الفصيلة من الأسماك تمتلك صفوفًا من الأشواك على شكل مظلة تغرزها في قضيب الذكر لتمتص دمه، مع العلم أن استئصال هذه الأشواك أمر سهل ولكن الآلام مبرحة للغاية.

    ضع في الاعتبار جيدًا أن هذه المشكلة قد تتعرض لها وقت قضاء عطلتك الصيفية بجانب نهر ما خاصة الأنهار الكبيرة.

    الحل السحري لمشاكل الانتصاب وسرعة القذف من هنا 

    مرض (بيروني) أو انحناء القضيب

    من أشهر الأمراض الجنسية التي يُعاني منها الرجال في العضو الذكري، وفيه يتعرض الرجل إلى انحناء واضح في القضيب الذكرى مترافق مع انتصاب مؤلم جدًا، ويحدث مرض بيروني نتيجة تراكم الترسبات في العضو الذكري.

    وعلاج هذا المرض يكون من خلال شقين الأول الأدوية والعقاقير المختلفة والثاني العمليات الجراحية ولهما دور هام للغاية في معالجة المرض والتعامل معه لكن لا يضمن الطبيب العلاج النهائي لهذا المرض.

    هل تعلم عزيزي أنه سنويًا يتم تشخيص بين 65 ألفًا و120 ألف مصاب بمرض بيروني في أمريكا فقط!

    ظاهرة انكسار القضيب الذكري

    ويُطلق عليها أيضًا ظاهرة الشجرة المكسورة، ويُعاني منها الرجال في العضو الذكري، ويُمكن للقضيب أن يتعرض للكسر بالفعل على الرغم من عدم وجود أي عظام بداخله، ولكن كيف يُمكن أن يجدث هذا؟!

    يرجع السبب في هذه الحال كنتيجة تحطم الجسم الكهفي أو الأنابيب الأسطوانية فيه، وتحدث هذه الظاهرة عادة عند ممارسة الجنس بعنف وسرعة ودون تركيز، ويتبعه تورم وتشوه للعضو الذكري للرجل يؤدي إلى فقدان الوظائف الجنسية للقضيب، ويجب علاجها جراحيًا.

    الوشم على القضيب الذكري

    يحب الكثير من الرجال وضع وشم “تاتو” على العضو الذكري الخاص بهم، ولكن لهذا الأمر الكثير من المشاكل مثل الالتهابات والتورمات الحادة، وقد يتسبب الأمر إلى أضرار وخيمة غير قابلة للعلاج.

    الفكرة من وراء ذلك أن إبرة التاتو قد تُسبب تورمات بسبب الإبرة والحبر وهذا الأمر غير الطبيعي، وبالطبع فأنت في غنى عن ذلك كن حذرًا!

    انعكاس قناة المثانة مع قنوات الأمعاء

    في بعض الحالات النادرة قد يتسبب علاج سرطات البروستاتا أو جراحة الأمعاء في تمزق في الأنسجة التي تربط القناة البولية بالمستقيم “المعي الغليظ”، ومن أعراض هذا الانعكاس خروج قطرات البول من المعي الغليظ، و براز يشق طريقه عبر القناة البولية والمثانة.

    والعمليات الجراحية في مثل هذه الأمور لها الكلمة العليا في علاج مشاكل العضو الذكري، ويقوم الطبيب الجراح بالعمل على استعادة كل قناة وظيفتها بشكل تام، لكن فترة الشفاء تكون طويلة وصعبة للغاية.

    الحل السحري لمشاكل الانتصاب وسرعة القذف من هنا 

    عملية ختان فاشلة

    إذا تعرض الطفل منذ ولادته إلى عملية ختان فاشلة فإنه سيُعاني من مشكلة كبيرة في العضو الذكري الخاص به لأن العملية إذا تم فيها قطع جزء من القضيب عن طريق الخطأ أثناء عملية ختان فاشلة، يمكن أن ينمو ذلك العضو مرتبطًا بكيس الصفن عند شفائه.

    وتكون نتيجة عملية الختان الفاشلة عمود “مدفون”، أو عالق في طبقة الدهون الموجودة حول الأعضاء التناسلية، ولكن يُمكن إجراء جراحة ناجحة لتصحيح الأمور بكل سهولة.

    التعرض لعضة كلب

    إذا تعرضت إلى عضة كلب شرس فإن الأمور قد تصل إلى ما لا يُحمد أثره في مشاكل العضو الذكري، وتجد الأمور غير مناسبة لك لذلك احذر من التعامل مع الكلاب الشرسة ولا تمرح معهم أكثر من اللازم حتى لا تعرض نفسك لمخاطر.

    حصول حادث عرضي في العمل

    التعامل مع الآلات الحادة أمر غاية في الخطورة لذلك يجب أن تكون حذرًا للغاية عند التعامل مع السكين مثلًا في المطبخ أو في أي مكان أو إذا كانت طبيعة عملك تفرض عليك التعامل مع آلات حادة يجب أن تكون منتهبًا حتى لا تُعرض حياتك الجنسية إلى الخطر.

    الحل السحري لمشاكل الانتصاب وسرعة القذف من هنا 

    والآن وبعد ان استعرضنا الكثير والكثير عن المشاكل التي قد يتعرض لها العضو الذكري للرجل دعونا نتحدث عن الفحولة الجنسية وكيف يُمكنك أن تصل مع زوجتك إلى الذروة المطلوبة في فراش الزوجية في كل علاقة حميمية.

    هل تُعاني من سرعة القذف؟ هل تُعاني من ضعف الانتصاب؟ هل لديك أي مشاكل جنسية تجعل العلاقة الحميمية مُملة؟ هل تحتاج إلى استشارة طبيب متخصص يلتزم بالسرية والخصوصية لكامل الحديث بينكما؟

    إذا أنت في المكان الأنسب، وخلال الأسطر القليلة الآتية تجد ما تبحث عنه لتصل إلى أفضل مستوى ومعدل لحياتك الجنسية الرائعة والتي تُحسن حياتك الزوجية بالتبعية، ونحن نتمنى لك السعادة على طول الدوام.

    خبراء الصحة الجنسية: هذا هو الحل!

    يرشح خبراء الصحة الجنسية في الوطن العربي هذا المنتج الذي غير حياة أكثر من 7000 آلاف شخص وجعلهم يكتشفوا الإثارة الجنسية الحقيقة مع شركاء حياتهم، وأثبتت الدراسات العلمية أنه يمنحك الانتصاب الأقوى بنسبة تصل إلى 90% خلال مدة قصيرة، وإحكام في وقت انتصاب القضيب والتحكم في العلاقة الجنسية بالكامل ومن ثم فحولة في فراش الزوجية في كل علاقة، ويُمكنك التعر على الحل السحري من هنا:الحل السحري لمشاكل الانتصاب وسرعة القذف من هنا  

    يُمكنك الآن تحقيق زيادة في مدة الجماع لتضمن لك ولشريكة حياتك فترة أطول للجماع تصل إلى 25 دقيقة متواصلة من الفحولة والقوة في فراش الزوجية، وذلك إلى جانب تكبير وتضخيم القضيب وقوة الانتصاب لتحصل على زيادة واضحة من ناحية الحجم طولًا وعرضًا.

    أنت بحاجة دائمًا إلى تحقيق متعة المرأة بأفضل شكل ممكن حتى لا تبحث عن شهوتها في الخارج وتتعرض لا قدر الله إلى حالة خيانة زوجية، ولا بد وأن تتفهم الفارق بين متعتك الشخصية ومتعة المرأة.

    تتضاعف شهوة المرأة أكثر من الرجل بمراجل فالرجل عندما يقذف ينتهي كل شئ أما المرأة فإنها تبحث عن الكثير من أمور الإثارة الجنسية التي لا بد أن تعمل عليها وتحسن نفسك فيها، ويجب إطالة وقت العلاقة الحميمية أطول وقت ممكن.

    الحل السحري لمشاكل الانتصاب وسرعة القذف من هنا 

    نصائح جنسية لعلاقة حميمية أقوى

    ابدأ بالمداعبة والكلام الرومانسي قبل أن تفكر حتى في لمس القضيب.

    حاول تحسس كل جسم المرأة وحفز نفسك واجعلها أيضًا تدخل إلى العلاقة الحميمية بقوة وتبحث عنك في فراش الزوجية.

    يُمكنك مع الوقت تغيير الروتين والرتم الممل بإقامة العلاقة الحميمية في فراش الزوجية.

    اجعلها تُساعدك في تمارين القضيب وساعدها أنت أيضًا في تمارين تكبير الثدي والأرداف لزيادة الأمر متعة وإثارة.

    إذا كنت مريضًا بأحد الأمراض المزمنة مثل القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم لا تتناول أي أدوية جنسية إلا بالرجوع إلى الطبيب المعالج حتى لا تتعرض لأي آثار جانبية.

    لا تجتذب معلومات جنسية من أي مصادر غير موثوق فيها مثل: جلسات المقاهي مع الأصدقاء غير الخبراء والمعلومات المغلوطة من الإنترنت مثل المنتديات والمواقع الإلكترونية غير المختصة وغرف التواصل الاجتماعي وغيرها.

    توقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية!

    حاول التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية لأنها تؤثر على صورتك الذهنية نحو العلاقة الجنسية، وللعلم فإن هذه الأفلام الجنسية كلها أمور غير واقعية لا تعتقد أنك مطالبًا بعملها فكل ما تُشاهده وتسمعه من أجل إتمام اللمحة الدرامية وزيادة التسويق لها.

    ثق بنفسك وبقدراتك ومع الوقت يُمكن التحسن والتطوير من نفسك تجاه زوجتك، وكن رومانسيًا فهذا يجعلها تشتاق لك في كل مرة ويُزيد من الأمر متعة وإثارة.

    يُمكنك  التواصل معنا في أي وقت فلدينا أفضل فريق عمل من الأطباء المتخصصين في حل المشاكل الجنسية للرجال من جميع أنحاء الوطن العربي، ودائمًا نهتم بتقديم كافة المعلومات التي من شأنها مساعدة الرجال في تحسين علاقاتهم الجنسية.

    الحل السحري لمشاكل الانتصاب وسرعة القذف من هنا 

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك