افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    أفضل طريقة لتضخيم الذكر

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    أفضل طريقة لتضخيم الذكر

    ما إن يدخل الشاب ويصل إلى مرحلة المراهقة وتبدأ التغيرات الجسمانية والفسيولوجية بالظهور عليه، حتى تبدأ معه الهواجس والمشكلات المتعددة والتي لا ناهية لها، بعضها ما هو مرتبط بالحياة العامة وأخرى بالصحة النفسية وأهمها المشكلات الجنسية التي قد تسبب له الحرج في التعامل مع شريكة الحياة أو حتى اطلاع الآخرين عليها نظراً لخصوصيتها.

     

    متى يبدأ مشكل صغر القضيب?

    صغر الذكر وعدم اكتماله ووصوله إلى الطول والضخامة الطبيعية هي إحدى المشكلات التي يواجها الشاب وتؤرقه وتبني له العديد من العقبات الحياتية والمستقبلية، والتي بدورها تخلق مشكلات أخرى لا تقل في تأثيرها عن المشكلة الأساسية المسببة لها، فتبدأ رحلات البحث عن علاج لتكبير الذكر مجرب، وتمتد هذه الرحلات لتلقي النصائح من الآخرين والتي تشتمل على طرق تكبير الذكر بالأعشاب و أفضل طريقة لتضخيم الذكر، ناهيك عن تجربة تطويل الذكر باليد وغيرها من الأمور التي تبقى رهن التجربة وقد يثبت نجاحها أو فشلها.

    طول وضخامة الذكر

    العضو الذكري كغيره من أعضاء الجسم الأخرى فيه العضلات والأنسجة التي تعمل عمليتا الانقباض والتمدد المسؤولتين عن وضعية الانتصاب والارتخاء، وبالتالي فإن أي مشكلة في العضلات أو الأنسجة المكونة للذكر تعمل على اختلال هذه الوضعيات وبالتالي وجود مشكلات في طول وضخامة الذكر، الأمر الذي يجعل من الضروري البحث عن أفضل دواء لتكبير الذكر وبأسرع وقت.
    أن امتلاك الشاب لعضوٍ ذكري بطول 12_ 17سم بوضعية الانتصاب و4 _ 11 سم بوضعية الارتخاء هو الوضع الطبيعي لدى غالبية الرجال، وهو كافٍ للقيام بالعملية الجنسية والاستمتاع بحياة زوجية سعيدة، ولكن إذا كان أقل من المعطيات في الأعلى فهذا يشير على وجود مشكلة حقيقة تستدعي انتباه صاحبها قبل أن تزداد الأمور سوءً فقد تكون المشكلة متولدة من خلل في الأنسجة والعضلات المسببة لعملية الانقباض والتمدد وبالتالي مشكلة في طول الذكر عند الانتصاب والارتخاء.

    حقيقة المشكلة

    إن صغر حجم الذكر وعدم اكتمال ضخامته وطوله هي مشكلة كبيرة قد ينتج عنها مشكلات أخرى زوجية ونفسية تُأثر بصورة أو بأخرى على حياة الرجل واستقراره، لذا فمن الضروري لأي شخص يُعاني من هذه المشكلة التي قد تكون بسبب السمنة أو تشوهات خُلقية أو غيرها من الأسباب الأخرى التي تؤدي لقصر هذا العضو وضآلته من البحث بشكل جاد عن حقيقة المشكلة لديه وبالتالي معرفة السبب والالتجاء فوراً لأفضل وأسرع طريقة لتكبير الذكر.
    إن العديد من المنتجات والإعلانات التجارية التي تروج على أنها حل سريع لتكبير الذكر، من خلال عمليات جراحية، أو حبوب لتكبير، أو حتى أجهزة تعمل على توسيع الأنسجة وشدّ العضلات الموجودة في القضيب، غير أن الكثير منها يكون مخادعاً، ويجب على الشخص الانتباه جيداً قبل البدء بأي علاج ليتجنب الوقوع في خداع بعض المروجين ومنتجاتهم الضارة، وأن يختار أفضلطريقةلتضخيمالذكر.

    استخدام الأعشاب

    إن أفضل طريقة لتضخيم الذكر تعتمد على الأمور الطبيعية والرجوع إلى الطبيعة والابتعاد عن الكيماويات والعمليات الجراحية التي لها من الأعراض الجانبية والمشكلات ما يُبطل مفعولها الأساسي، لذا كان لابد من استخدام أمثل لخيرات الطبيعة والأعشاب التي تعمل كأفضل علاج لمشكلات الإنسان الصحية لاسيما المتعلقة منها بالأمور الجنسية والتي تستخدم ك أفضل طريقة لتضخيم الذكر.
    فالعلاجات المستخدمة لهذه المشكلة والمبنية أساساً على مستحضرات عشبية طبيعية لها من الفوائد العديدة التي يستشعرها المستخدم والتي من أهمها:

    • الفائدة الحقيقية دون أية أعراض جانية.
    • هذه الأعشاب تقوم بعلاج أي أمراض أخرى موجودة في جسم الإنسان.
    • المستحضرات الطبيعية العشبية تعمل على تدعيم جسم الإنسان بالعناصر والفيتامينات التي يحتاجها.
    • جسم الإنسان يتقبل هذه الأعشاب الطبيعية على العكس تماماً من المستحضرات الكيميائية الصناعية.

    العضو الذكري لدى الرجل يتكون من أنبوبة عضلية مكونة من مجموعة من العضلات الاسفنجية التي تمتد فيها الشرايين والأوردة التي بدورها تعمل على انتصاب القضيب من خلال المجموعات العصبية المتواجدة فيه.
    إن هذه العضلات ذات طبيعة خاصة على الرغم من قابليتها للنمو والزيادة باستخدام أغذية مناسبة تحتوي على البروتينات والفيتامينات اللازمة لنموها كما هو الحال مع باقي عضلات الجسم.

    تكبير الذكر باليد

    تكبير الذكر باليد
    تكبير الذكر باليد

    نظراً لأهمية هذه المشكلة وتأثيرها على حياة الرجل انطلقت العديد من الأبحاث والمركبات الصناعية والعشبية في محاولة لعلاجها، إضافة لذلك فقد استخدمت اليد كطريقة لتضخيم الذكر من خلال القيام بمجموعة من التمارين والتدليكات التي تعمل على شد عضلات العضو الذكري.

    وتعتمد هذه التمارين في طريقة عملها على التدليك باليد من خلال شد الذكر لأعلى وأسفل ثم يميناً ويساراً الأمر الذي يزيد من الدم المتدفق لحجرات الأنسجة الاسفنجية الثلاثة الموجودة في القضيب وبالتالي تزداد قوة الشد والانتصاب والضخامة في العضو الذكري.

    (handsome up)أفضل طريقة لتضخيم الذكر

    مما سبق يتضح لنا كمية المجهودات التي بُذلت والتجارب التي تمت من أجل الوصول لأفضل طريقة لتضخيم الذكر بفاعلية عالية وأسرع وقت، لذا فكان لابد من دمج طريقة الأعشاب مع العلاج اليدوي الذي يعتمد على التدليك والتمرين في طريقة واحدة من أجل الخروج بأفضل طريقة لتضخيم الذكر.
    إننا وبحرصٍ منا على علاج هذه المشكلة التي تتسبب في الكثير من العقد الحياتية نضع بين يديك أفضل طريقة لتضخيم الذكر من خلال منتجنا المكوّن من تركيبة فعّالة غير محتوية على إضافات كيماوية.
    هذه التركيبة المميزة والتي تعتبر كأفضل طريقة لتضخيم الذكر تنفرد بكونها محضرة من مستحضرات طبيعية من أعشاب ونباتات ليس لها أية أعراض جانبية، لذا فهي قادرة على حل مشكلة صغر الذكر لدى الرجال بفاعلية وسرعة تامة، كما أنها تعتمد في الوقت ذاته على عملية التدليك باليد من خلال وضع المنتج ومن ثم مباشرة التدليك للحصول على تقدم حقيقي وضخامة ترضي المستخدم.

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    مقالات مشابهة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك