افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    اسباب ضعف الانتصاب المفاجئ وعلاجه

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    اسباب ضعف الانتصاب المفاجئ وعلاجه

    اسباب ضعف الانتصاب المفاجئ وعلاجه ، عدم القدرة على تحقيق الإنتصاب أو  القذف المبكر  أو حتى فقدان الشهوة بشكل مفاجئ يمكنها أن تحدث لاي رجل في مرحلة ما.

    هي لحظة غريبة لانه لم يخيل للمعني بأنه قد يمر بهذه التجربة ، عادة تثير الهلع والخوف وتبدأ مرحلة التساؤل عما إن كان يعاني من مشكلة صحية جدية وعما يحدث خصوصاً وأنه لم يصل بعد للمرحلة العمرية التي تبرر أي ضعف جنسي.

    يلعب  العامل النفسي دورا كبيرا على قوة أو ضعف الانتصاب  وينبع العامل النفسي الأكثر شيوعا لمشاكل الانتصاب من الخوف من الأداء حيث تتمثل الرجولة لدى الكثير من الرجال في عملية  الانتصاب، واذا ما تحكّم الخوف من الفشل بالرجل ، فعندها لا يستطيع التفكير بالمتعة الجنسية والإثارة، بل سينتابه الهلع بشأن الانتصاب أو عدمه لذا فعندما تغيب الإثارة ويزداد الخوف الذي يرفع مستوى الأدرينالين يصعب تحقيق الانتصاب.

    تلك هي أهم النصائح الطبية لزيادة مدة العلاقة الحميمة

    مشاكل متزايدة

    ويعرف ضعف الانتصاب المفاجئ بأنه عدم قدرة الرجل على الحفاظ على قوة واستمرارية انتصاب القضيب لمدة اطول حتى استكمال العملية الجنسية بنجاح، ويمكن أن يكون ذلك كليا أي أنه لا يوجد أي انتصاب منذ البداية،  أو جزئيا أي أنه يكون هناك انتصاب ولكنه متقطع أو غير مستمر لفترة كافيه أو انتصاب ضعيف لدرجة أنه لا يستطيع الاختراق وأداء علاقة جنسيه كاملة.

    وقد أصبح ضعف الانتصاب  من المشاكل المتزايدة في الآونة الاخيرة بحيث ارتفعت أعداد الذكور المصابين به باستمرار وغالبا ما يحدث الانتصاب عندما يملأ الدم الفجوات الإسفنجية داخل القضيب ، وذلك عن طريق قيام المخ بتحفيز هذه العملية ونقلها عن طريق أعصاب الأعضاء التناسلية عند حدوث الشهوة الجنسية  ، سواء كانت إثارة جسدية أو ذهنية، ويؤدي أي عائق في هذه العملية إلى ضعف الانتصاب .

    هل يؤثر الصيام حقا على الخصوبة وفرص إنجاب الأطفال ؟؟!

    قلق وهواجس

    ويتضمن الخوف من الأداء مراقبة الشخص لذاته من حيث القدرة الجنسية ، صلابة الانتصاب ، معدلات الجماع ، طول فترة الجماع ، حجم العضو الذكري وغير ذلك ممّا يتصل بالأداء الجنسي ، ممّا يؤدي إلى القلق والانشغال بهذه الهواجس، ويقود في النهاية إلى ضعف الانتصاب المفاجئ النفسي.

    وهناك العديد من الأسباب النفسية الأخرى وراء ضعف الانتصاب منها الاكتئاب وعدم الثقة بالنفس والمفاهيم الخاطئة عن العلاقة الجنسية والخلافات بين الطرفين إضافة إلى القلق العام والضغوطات النفسية.

    ما هو علاج ضعف الانتصاب المفاجئ ؟

    وعلى رغم أن لضعف الانتصاب مسببات كثيرة لكنه من المحتمل التعافي التام منه بزوال مسبباته ، حيث يستطيع الطبيب تحديده من خلال إجراء أشعة دوبلكس أو الريجيسكان ويتم تسجيل انتصاب العضو أثناء النوم للتأكيد على السبب النفسي.

    ويتمثل علاج تلك الحالات في بعض العلاجات التي تزيد من انتصاب القضيب عن طريق التدابير التالية :

    – علاجات تقوي عضلات القضيب.

    تراجع عدد الحيوانات المنوية يحير العلماء

    -علاجات تساعد على زيادة تروية القضيب بالدم الذي بدوره يمد العضلات بالأكسجين والغذاء اللازم للقيام بعملية الانتصاب

    – بعض علاجات الاكتئاب وذلك تبعاً لوضع المريض

    – علاجات تسيطر على الأمراض الأخرى مثل ضغط الدم والسكري وارتفاع الدهنيات

    – حقن العضو موضعيا.

    علاجات نفسية

    إضافة إلى ذلك هناك خطوات نفسية ينصح بها منها المداعبة بين الزوجين دون تلامس العضلة التناسلية ، وبعدها يتدرج الوضع لتلامس العضلة وتدريجيا تنتهى حالة الضعف في أغلب الحالات ، لذا ينصح بضرورة متابعة الرجل لطبيعة انتصابه ومدى ارتباطها بالحالة النفسية له ومن ثم يلجأ للمختص .

    يمكنك مشاهدة الفيديو ، بالضغط على الرابط التالي :

    علاج ضعف الانتصاب مجرب

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك