افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    العلاج السلوكي لضعف الانتصاب وكيفية تكبير القضيب

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    العلاج السلوكي لضعف الانتصاب وكيفية تكبير القضيب

    العلاج السلوكي لضعف الانتصاب وكيفية تكبير القضيب هي الموضوعات الرئيسية التي نستعرضها لك خلال هذا المقال، ودائمًا نهتم بتقديم كافة المعلومات والنصائح الجنسية للرجال من أجل حياة جنسية أفضل.

    والسلوكيات لها عظيم الأثر في علاج المشاكل الجنسية المختلفة وأبرزها الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وحجم القضيب وغيرها من الأمور التي يُمكنك تطويرها إلى الأفضل ببعض الوسائل الفعالة في المنزل بتغيير السلوكيات.

    واليوم نُقدم لك بعض النصائح السلوكية التي تُشكل معك فارقًا كبيرًا لعلاج ضعف الانتصاب إلى جانب منحك قوة في فراش الزوجية في كل علاقة حميمية، ولنبدأ رحلتنا اليوم.

    العلاج السلوكي لضعف الانتصاب

    يجب الاهتمام بنظامك الغذائي على أن يكون غنيًا بالعناصر التي يحتاجها جسمك بالمعدلات السليمة من البروتينات والكربوهيدرات والدهون الصحية إلى جانب الفيتامينات وغيرها من العناصر الصحية.

    ومن ضمن طرق العلاج السلوكي لضعف الانتصاب التوقف عن السلوكيات السخيفة مثل تناول الأطعمة السريعة والتي تحتوي على عناصر غذائية مضرة للجسم على المستوى البدني والمستوى الجنسي.

    المعدة بيت الداء سواء على المستوى الصحي أو الجنسي وكلما وضعت في اهتمامكدور الغذاء ستجد نشاطك الجنسي أعلى مع ارتفاع المعدل البدني ولياقتك والوصول إلى الوزن المثالي.

    الرياضة وقوتك في فراش الزوجية

    العلاج السلوكي لضعف الانتصاب مع كيفية تكبير القضيب تكون من خلال الاهتمام بممارسة الرياضة سواء في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية لرفع المعدل البدني لديك والوصول إلى الجسم المثالي.

    اتباع تمارين المقاومة أمر غاية في الأهمية دائمًا من أجل حياة بدنية ونشاط جنسي أفضل من قبل لذلك لا تهمل التمارين الرياضية على الإطلاق، وهناك الكثير من الرياضات التي يُمكنك ممارستها مثل: الجري وركوب الدراجات الهوائية والمشي المنتظم.

    كيفية تكبير القضيب وعلاج ضعف الانتصاب وغيرها من المشاكل الجنسية المختلفة تكون بتغيير السلوكيات من أجل حياة أفضل.

    عادات سليمة وصحية

    عليك الحصول على القسط الكافي من النوم يوميًا بين 6 إلى 8 ساعات من أجل الحصول على أعلى معدل نشاط ممكن وتركيز في فراش الزوجية، وننصحك بالاستمناء قبل العلاقة الحميمية حتى إن دخلت فراش الزوجية لا تقذف وتنتهي كل الأمور.

    يجب إطالة العلاقة الحميمية في فراش الزوجية بقدر الإمكان عن طريق المداعبة وممارسة الألعاب الجنسية المختلفة من أجل زيادة المتعة والإمتاع لك ولشريكة حياتك.

    كيفية تكبير القضيب: تمارين الشد

    تمارين الشد للإطالة تدخل على رأس قائمة كيفية تكبير القضيب، وفيها يُمكنك تدفئة القضيب أولًا بماء دافئ من اجل فتح المسام وتحقيق أكبر استفادة عند البدء في التمارين على الفور.

    وبعدها مباشرة أي بعد تدفئته يُمكنك غمسه في كاس به ماء دافئ وبعدها مباشرة يُمكنك وضع زيت أطفال مثلًا أو زيت زيتون أو زيت سمسم أو كريم ملين لتسهيل التمارين.

    بدء التمارين

    تتمثل الخطوة التالية في البدء الفعلي في التمارين باليد اليمنى مثلًا مع الضغط عليه بلطف ثم قم بسحب القضيب للخارج بواسطة اليد ابتداءًا من قاعدة القضيب إلى رأسه لأكبر مسافة ممكنة.

    مع الوضع في الاعتبار في أمر كيفية تكبير القضيب بالنسبة للسحب يجب أن يستمر لمدة 5 دقائق وبطريقة بطيئة، ولكن إذا شعرت بأنك تُريد ان تقذف توثق تمامًا لمدة تصل إلى 30 ثانية لا بأس في ذلك.

    وبعد ذلك يُمكنك استعادة الحركة الدائرية للقضيب باليد الأخرى، ولاحظ عزيزي أنهمع الاستمرار والمداومة في هذه التمارين ستشعر بالفارق فيما يخص تكبير القضيب طبيعيا بسرعة.

    وبذلك نكون قد انتهينا اليوم من الحديث عن كيفية تكبير القضيب في المنزل إلى جانب العلاج السلوكي لضعف الانتصاب، ونلتقي بإذن الله في مقالات مقبلة مليئة بالكثير من المعلومات الجنسية.

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    مقالات مشابهة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك