افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل

    حتى نتمكن من ممارسة العلاقة الحميمية بشكل سليم لابد أن نتعرف على الطعام الصحي الضروري لممارسة الحياة الجنسية بالطرق السليمة .
    إن ارتباط الطعام الصحي مع ممارسة الجنس أمر طبيبعي ، مثل ارتباط الروح مع الجسد …
    فالإنسان بدون الطعام الصحي … كيف يمكن أن يواجه الحياة ويستطيع أن يمضي قدمًا فيها …
    في هذا المقال سوف نلقي الضوء على الطعام الصحي من أجل الوصل إلى العلاقة الحميمية الأفضل والأكثر متعة

    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل
    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل
     

    ما الهدف من تناول الطعام الصحي ؟

    تحتاج العلاقة الحميمية إلى طاقة وحيوية،
    فالجسد المرهق والمتعب لن يستطيع ممارسة العلاقة الحميمية بشكل سليم،
    بل إن تركيز الشخص المتعب سوف يتجه إلى الراحة والنوم بدلاً من أن يستمتع بلحظات جميلة مع زوجته.

    تخيل لو أن إنسان متعب ومرهق يعود إلى بيته بعد يوم طويل وشاق من العمل والمناقشات مع الموظفين والأصدقاء، ولم يجد في البيت الطعام الصحي والمنعش لطاقة جسده،
    بالطبع سوف يزداد تعبه وإرهاقه، ولهذا انتشر المثل القائل أن أقرب طريق إلى قلب الزوج معدته .

    هل كل المأكولات تعتبر من الطعام الصحي ؟

    الطّعام الصحي يعني تناول أطعمة غنيّة بالمواد الغذائية المفيدة بالكمّيات المناسبة من جميع المجموعات الغذائية،
    كما أنّ الغذاء الصحي لا يجب أن يتم تناوله من أجل التمتع بـ العلاقة الحميمية وممارسة الجنس فقط، بل كنظام حياة.

    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل
    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل
     

    الطعام الصحي والجسم المثالي و العلاقة الحميمية .

    كما أنّ تناول الأطعمة الصحيّة وممارسة الأنشطة الرياضيّة من شأنه التقليل من خطر الإصابة بالأمراض،
    والوصول إلى الوزن المثاليّ والمحافظة عليه.

    ولهذا ننصح الأزواج أن يعيدوا تنظيم طرق تناولهم للأطعمة حتى يتمكنوا من الحصول على الجسم الوسيم والرشيق الذي يجعل زوجاتهم يشعرن بالإنجذاب نحوه، والتمتع برؤيته.

    مكونات الطعام الصحي .

    الطعام الصحي الذي يوصى الفرد بتناوله حتى يستطيع القيام بممارسة الجنس من شأنه أن يمدّه بالغذاء والطّاقة التي يحتاجها،
    حتى يمكنه من الإبقاء على صحته بحالةٍ جيدةٍ، وتجعله يشعر بإحساسٍ أفضل،
    وتتضمن حصوله على الكربوهيدرات والبروتينات والدهون، والفيتامينات، والمعادن، والماء .

    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل
    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل

    السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم

    يحتاج كل شخص إلى سعراتٍ حراريةٍ مختلفةٍ عن الأشخاص الآخرين،
    وبشكل عام تختلف هذه السعرات بحسب عمر الشخص، وجنسه، ووزنه، ومدى نشاطه الجسدي،
    بالإضافة إلى أنّ السّعرات تختلف حتى عندما يتطابق شخصان بالعمر، والوزن، والجنس؛
    ذلك لأنّ معدل عمليات الأيض تختلف من جسمٍ لآخر.

    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل
    الطعام الصحي من أجل العلاقة الحميمية الأفضل
     

    الطعام الصحي من أجل إنقاص الوزن .

    إن الحصول على جسم مثالي باستخدام الطعام الصحي يساعد الأزواج والزوجات على الاستمتاع بالعلاقة الحميمية بالشكل السليم والمرضي بين الطرفين،
    فإذا ازداد وزن الزوج ربما يجعله مرهقًا ومتعبًا ولا يجعله يكرر ممارسة الجنس مع زوجته أكثر من مرة،
    بل ربما لا يستغرق معها الوقت الكافي ليمتعها ويجعلها تستمتع به .

    الطعام الصحي والوزن المثالي .

    أمّا إذا أراد الشّخص فقدان بعض الكيلوغرامات من وزنه،
    فإنّ تقليل ما يعادل 500 سعرة حرارية من المتناول اليومي يؤدي إلى فقدان نصف كيلوغرام من الوزن خلال أسبوع
    وهذا لا يحدث إلا في وجود الطعام الصحي، ويعتقد الباحثون أنّ عملية فقدان الوزن عملية بطيئة وتحتاج للصّبر،
    لذلك يُنصح بالعمل مع أخصائي تغذية لإيجاد الخطة الغذائية المناسبة لفقدان الوزن المطلوب أو زيادته.

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    مقالات مشابهة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك