افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين

    تعتبر تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين من الاسباب التي تجعل النساء الكثيرات تعانين من سواد ما بين الفخدين و مناطق أخرى من الجسم ، حيث تقمن بالبحث عن وسائل طبيعية لتييضها ، بعيدا عن المستحضرات الطبية ومخاطرها ، و خاصة المتزوجات منهن بعد محاولات فاشلة لتبييض ذاك الاسمرار بكريمات صناعية قد تزيد الطينة بلة. نقدم لك مجموعة من الخلطات طبيعية سريعة ذات نتائج مذهلة ومضمونة الفعالية .

    أسباب اسمرار منطقة ما بين الفخذين

    من المدهش أنه توجد  مجموعة من الأسباب التي تؤدي إلي إسمرار المناطق الحساسة ، والتي تجعل أغلب النساء تبحثن على أساليب طبيعية لتفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين ، وتشمل أسباب طبية  أو عادات خاطئة أو الأثار الجانبية لبعض العلاجات التجميلة وإليك ما يلي :

    1.زيادة الوزن : 

    الأفراد الذين يعانوا من السمنة وزيادة الوزن هم أكثر عرضة لحدوث إسمرار ما بين الفخذين بسبب الإحتكاك بين الفخذين الذي ينتج عنه تصبغ لهذه المنطقة . يخلق هذا الإحتكاك أيضاً حساسية الجلد . وتحدث أحياناً عند الأفراد أصحاب الجسم الكمثري والذي يتميز بفخذين أكبر حجماً حتي من الصدر .

    2. الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية : 

    الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية يؤثر علي الجلد خصوصاً عند الأفراد الذين يعانوا من السمنة المفرطة لأنه ينتج عنها فرك الجلد المتواجد بين الفخذين . كما أن الكثير من العمل يؤدي إلي التعرق بين الفخذين والذي يؤثر علي الجلد.

    3. التعرض لأشعة الشمس : 

    بالنسبة الأشخاص الذين يحبوا تصبغ الجلد في الشمس أو الإستحمام وإرتداء البيكيني هم أكثر عرضة لإسمرار ما بين الفخذين . بالرغم من أن تسمير البشرة من خلال التعرض للشمس يخلق بشرة برونزية إلا أنه في العديد من الأوقات ينتج عنها حساسية الجلد .

    4. إزالة شعر المنطقة الحساسة :

     من المرجح أن يكون إسمرار ما بين الفخذين ناتج عن  إزالة شعر المنطقة الحساسة بسبب الحلاقة الخاطئة والغير ملائمة. هذه التقنيات بالتأكيد تؤدي إلي البشرة الداكنة عند الفخذين مع مرور الوقت .

    5. إستخدام المنتجات الكيميائية : 

    قد تكون أحد المواد المستخدمة في إزالة الشعر الزائد وكذلك المنتجات الجلدية التي تحتوي علي المواد الكيميائية الضارة وينتج عنها في النهاية إسمرار مابين الفخذين .

    6. تغير الهرمونات : 

    النساء أكثر عرضة للتغيرات الهرمونية أثناء سن البلوغ، الحمل، الحيض، إنقطاع الطمث، مما ينتج عنها الكثير من التغيرات في الجلد. لا يمكنك تجنب إسمرار الفخذين أثناء فترة الحمل .

    7. سوء النظافة الشخصية : 

    قلة النظافة الشخصية أحد الأسباب وراء إسمرار الفخذين. خصوصاً عندما يتعلق الامر بظهور حب الشباب أو تصبغ ما بين الفخذين أو إسمرار الرقبة . غالباً ما يكون سوء النظافة الشخصية هو أحد أسباب إسمرار ما بين الفخذين .

    8. الأثار الجانبية للأدوية :

     هناك مجموعة من الأدوية التي ينتج عنها تغير في لون البشرة ويؤدي إلي تصبغ ما بين الفخذين ومناطق أخري في الجسم أيضا .

    حلول لعلاج اسمرار منطقة ما بين الفخذين

    للحصول على تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين ، يجب الحرص على القيام ب :

    – أولا يجب نقص الوزن لمن يعانون من السمنة لأنها أكثر شيء يؤدي إلى اسمرار منطقة ما بين الفخذين.
    – ارتداء ملابس داخلية قطنية تعمل على شرب العرق و منع الاحتكاك.
    – الحفاظ على نظافة منطقة مابين الفخذين .
    – استعمال خلطات طبيعية و مقشرات للبشرة لكي تتخلص من الجلد الميت و تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين تعرفي عليها من هنا.
    – استشيري طبيب مختص لوصف لك بعض الكريمات المقشرة و المبيضة للبشرة و المداومة عليها لأن النتيجة لا تظهر بعد ليلة و ضحاها و تجنبي استعمال المنتجات بدون وصفة من طبيب فقد تسبب إلى ظهور مشاكل أخرى.

    أهم الوصفات الطبيعية لتفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين

    1- خلطة زيت جوز الهند وعصير الليمون

    يتميز زيت جوزالهند بالعديد من الفوائد الصحية للجسم والبشرة. فهو معروف أيضًا بقدراته الفائقة على تفتيح الاماكن الحساسة وإزالة البقع الداكنة وعلامات التمدد والخطوط البيضاء. كما يساعد على ترطيب البشرة أيضًا.
    طريقة استعمال : اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند مع عصير نصف ليمونة. يستخدم الخليط لتدليك الأماكن الداكنة جيدًا لبضع دقائق، ثم يترك لمدة 15 دقيقة حتى تمتص بشكل كامل داخل البشرة. بعد ذلك، تشطف البشرة جيدًا بالماء الدافئ مع فركها بقطعة من القماش.
    تذكري جيدًا عدم استخدام الصابون على تلك المنطقة بعد استخدام الخلطة، فقد يتسبب الصابون في انتزاع الرطوبة الداخلية. كرري تلك الخلطة مرة واحدة يوميًا لتحصلي على نتائج أكيدة في خلال إسبوع واحد.

    2- خلطة السكر، الليمون والعسل

    وهي خلطة فعّالة لتفتيح وتقشير البشرة مع الحفاظ على صحتها ونضارتها. فيساعد العسل على الحفاظ على صحة البشرة ، كما يعمل السكر على تقشيرها برفق. أما الليمون فيتمتع بخواص طبيعية لتفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين ، مما يساعد على التخلص من البقع الداكنة في تلك المنطقة.
    طريقة استعمال : اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من السكر الخشن. ضعي الخليط على الأماكن الداكنة وقومي بفركها في حركات دائرية برفق حتى تختفي حبيبات السكر تمامًا. اتركي الخليط على بشرتك لمدة 5 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء.

    3- خلطة زيت اللوز، الليمون مع الحليب والعسل

    زيت اللوز مصدر غني بفيتامين E، وهو فيتامين أساسي لنعومة ونضارة البشرة، كما يساعد كذلك على تفتيح الاماكن الحساسة . أما الحليب والعسل فهي خلطة طبيعية فعّالة لترطيب البشرة ومضادة للبكتيريا كذلك، بينما يعمل الليمون على تفتيح البقع الداكنة.
    طريقة استعمال : اخلطي 3 ملاعق كبيرة من الحليب، ملعقة كبيرة من العسل، عصير نصف ليمونة جيدًا. ثم يضاف للخليط ملعقة صغيرة من زيت اللوز. يستخدم الخليط على الأماكن الداكنة ويترك لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا. بعد أن يجف تمامًا، تفرك البشرة برفق في حركات دائرية للتخلص من الجلد الميت واسمرار البشرة.

    4- عصير البطاطس، عصير الطماطم مع العسل

    كلًا من البطاطس والطماطم عوامل طبيعية لتفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين ، لكنها غير قوية على البشرة على عكس الليمون ، مما يجعلها مناسبة تمامًا للبشرة الحساسة. أما العسل فيعمل كمضاد للبكتيريا، مما يساعد على الحفاظ على نعومة ونضارة البشرة.
    طريقة استعمال : اخلطي قطعة من البطاطس بعد تقشيرها، مع عصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة من العسل. يستخدم الخليط على الأماكن الداكنة ويترك حتى يجف تمامًا. بعد أن يجف تمامًا، تشطف تلك المنطقة بالماء وتجفف جيدًا. استخدمي تلك الخلطة مرتين خلال اليوم (صباحًا ومساءً) لتحصلي على أفضل النتائج.

    5- قشور البرتقال والعسل

    قشور البرتقال غنية بفيتامين C، المعروف بقدراته الفعّالة على تفتيح الاماكن الحساسة للبشرة . اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجففة. يستخدم الخليط على الأماكن الداكنة مع تدليكها جيدًا. ثم يترك لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ.

    6- هلام الألو فيرا مع زيت فيتامين E

    الألو فيرا معروف بفوائده الجمالية العديدة للبشرة، كما أنه معروف لتفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين كذلك ، ومع إضافة زيت فيتامين E ، فيصبح الخليط فعّال جدًا لتبييض البشرة.
    اخلطي ملعقة كبيرة من هلام الألو فيرا مع نصف ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E. يستخدم الخليط على الأماكن الداكنة ويترك حتى يجف تمامًا. ثم يشطف بعد ذلك بالماء الفاتر ويجفف جيدًا.

    7- عصير الليمون، الجليسرين وماء الورد

    الليمون، الجليسرين مع ماء الورد خليط طبيعي رائع يساعد على ترطيب البشرة وتفتيح لونها، مما يساعد على التخلص من البقع الداكنة. فلا يساعد فقط على لتفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين ، بل يحافظ على نعومتها ونضارتها أيضا.
    طريقة استعمال : اخلطي كميات متساوية من الجليسرين وعصير الليمون مع إضافة القليل من ماء الورد. يفضل استخدام تلك الخلطة على البشرة ليلًا، قبل الذهاب للنوم مباشرةً. يوضع الخليط على الأماكن الداكنة، ويترك طوال الليل حتى يمتص جيدًا. ثم يشطف جيدًا في الصباح التالي.

    تبييض المناطق الحساسة في 3 أيام

    إنّ عملية تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين ليست معقدة بل سهلة القيام بها ، كما أنّ تواجد الاماكن الداكنة هو شيء معهود ومن المحتمل وجودها عند الجميع لاسيما أنها اماكن لا تتعرض للتهوية بشكل كافي .

    فنحن سنعمل على تقديم لكم الحل الفعال والمضمون وخصوصا الشباب المقبلين على الزواج ، من خلال هذا الكريم والذي له دور قوي وناجع على تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين في مدة زمنية قصيرة وذات نتائج مذهلة .

    هذا الكريم مكون من مكونات فريدة والتي استعملها أصحاب الاختصاص في التجميل والعناية بالبشرة قادرة على تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين ، وتحت الإبطين لكلا الجنسي رجالاً ونساءً، وهو كريم القوي لتفتيح البشرة وتبييضها في المناطق الحساسة بشهادة العديد من قاموا باستخدامه .

    لا داعي للقلق بعد الان من الاسمرار والبقع الداكنة في المناطق الحساسة، ما عليكم سوى طلب منتجنا وهو كفيل بإزالتها والتخلص منها.

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    مقالات مشابهة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك