افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    تكبير الثدى بالحلبة

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    تكبير الثدى بالحلبة

    تكبير الثدى بالحلبة من الطرق المعروفة لدى كثير من النساء والتى ينصح بها المختصين وذلك لما تحتويه الحلبة من فوائد عديدة وليست الحلبة فقط إنما بذورها التى تقوم بدور كبير فى عملية تكبير وتجميل الثدى.

    ولا يعتبر تكبير الثدى بالحلبة هو الطريقة الوحيدة المثلى والفعالة فى التكبير إنما هو أحد الطرق الطبيعية المنتشرة والتى لا تسبب آثار جانبية وتتعدد طرق تكبير الثدى بالحلبة ما بين شرب الحلبة لتكبير الثدى أو طحن بذورها وخلطها لدهان الثدى أو أكل الحلبة لتكبير الثدى بعد خلطها بالعسل وغيرها من الطرق التى سنتطرق اليها تفصيليا .

    بالإضافة الى أنه يوجد العديد من الطرق غير تكبير الثدى بالحلبة وتتشابه فى كونها طرق طبيعية ، يوجد بعض الطرق التى تستهدف عمليات التكبير ولكنها بطرق طبية وعمليات إنتشرت بشكل كبير وتقوم بها أغلبية نجمات الغناء فى الوطن العربى للظهور بشكل مثالى جذاب .

    طرق تكبير الثدى بشكل طبيعى  :

    الأعشاب :

    وتتعدد الأعشاب التى تقوم بدور فعال فى عمليات تكبير الثدى والتى تقوم بدور كبير فى زيادة ضخ الدم فى منطقة الثدى مما تساعد فى كبر حجم أنسجة الثدى وإعطاء الثدى حجم وشكل مميز ومنها

    1- الحلبة :

    تتعدد طرق تكبير الثدى بالحلبة كما ذكرنا سابقا ولكن هناك طرق مشهورة ومتداولة ومجربه تعطى نتائج مذهلة للثدى مستغله فوائد الحلبة لتكبير الثدى فى أسبوع أو شهر أو أقل وذلك بالمداومة عليها بشكل مستمر
    * خلط الحلبة مع عسل النحل وشربها بشكل يومى لمدة كافية ، واحدة من طرقالحلبة لتكبير الثدي مجربة وفعاله بنسبة كبيرة جدا
    * تكبير الثدى بالحلبة وزيت الزيتون حيث يتم طحن بذور الحلبة وخلطها بزيت الزيتون حتى تصبح على هيئة عجينه يتم وضعها على الثدى لفترة كافية ولفها بقطعة قماش ثم يتم إزالتها وغسل الثدى جيدا وتكرر هذه العملية لمدة كافية للوصول الى أفضل نتيجة ممكنة وفى هذه الطريقة نستطيع الإستفادة الكبرى ببذور الحلبة التى تكون مواد كيميائية معينة تسمى ديوجسينين وتلك المادة تساهم فى  تكوين أشكال عدة من الأستروجين هرمون الجنس عند النساء.
    *تكبير الثدى بالحلبة المخلوطة بالخميرة وشربها بشكل يومى والأستفادة من الحلبة والخميرة معا يعطى نتائج سريعة ومبهرة أيضا.

    2-المرمرية :

    تعد ثانى الطرق أهمية بعد تكبير الثدى بالحلبة وذلك لما تتمتع به المرمرية من فوائد جمة حيث ينصح بتناولها خاصة للنساء ولها فوائد عظيمة للجسم وتقوم بتخفيف آلام الدورة الشهرية وغيرها من الفوائد
    نقوم بنقع المرمرية فى الماء الساخن لمدة تصل الى أربع ساعات ثم نقوم بشرب المياة فنجان كل ربع ساعة حتى يجف الماء ثم يتم أخذ البذور الخاصة بالمرمرية ودهان وتدليك الثدى بها ، نقوم بتكرار الأمر لأكثر من مره وبشكل يومى للحصول على نتائج رائعة وسريعة

    3-الخميرة :

    برغم أن إضافة الخميرة للحلبة وشربها تعتبر من طرق تكبير الثدى بالحلبة الا أن إستخدام الخميرة بمفردها ووضع معلقتين على الطعام بشكل يومى يعطى فوائد جمة للثدى وتستطيع من خلال هذه الطريقة الحصول على ثدى كبير وجذاب وممشوق .

    4-بذور الشمر :

    تعتبر من أفضل طرق تكبير الثدى الا أنها ليست معروفة لكثيرون كطرق تكبير الثدى بالحلبة أو المرمرية أو الخميرة ولكنها تعتبر من أكثرها فائدة حيث أن بذور الشمر تحتوى على مركباتالفلافونويد التي تعمل على زيادة مستوى هرمون الأستروجين في الجسم والذى يقوم بتحفيز نمو أنسجة الثدي مما يؤدى الى كبرها بشكل ملحوظ .
    ولإستخدام بذور الشمر بطريقة فعالة فإنه يتم خلط بذور الشمر بمعلقة من زيت كبد الحوث بعد تسخينه وتستمر حتى تتحول البذور للون الأحمر ثم يتم تصفية الزيت وتركه حتى يبرد ، بعدها نقوم بعملية تدليك الثدى بشكل جيد لمدة تترواح ما بين خمس الى عشر دقائق وتركها على الثدى لمدة ثلاثون دقيقه بعدها يتم إزالته بغسيل الثدى بماء دافىء ، يفضل تكرار العملية لمدة ما بين شهر وشهرين للحصول على نتائج مميزة وملاحظة التغيرات على حجم الثدى وإنسجامه ورونقه .

    التمارين بإستخدام اليد  :

    حيث تعتبر من أهم الطرق الطبيعية وأسهلها على الإطلاق ،والطرق التى تستهدف تكبير الثدى عن طريق اليد وكلها آمنة ولا تترك آثار جانبية إنما لها فوائد عديدة حتى بعيدا عن الفائدة الأساسية وهى التكبير.

    تدليك الثدى باليد بإستمرار والمداومة عليها تعطى نتائج عظيمة فى عملية تكبير الثدى ولها فوائد أخرى
    *كطرد السموم من أنسجة الثدى
    *منع ترهل الثدى الذى يعطى شكلا غير جذابا للثدى مهما كان كبير
    *علاج العديد من الآلام التى تستشعرها المرأة فى منطقة الثدى

    أما عن الطريقه التى تتبع فى التدليك فتكون بالأتى :-
    * تأخذ المرأة وضع الإسترخاء وتنام على ظهرها
    *تقوم بوضع زيت أو كريم على ثلاث أصابع وتقوم بدهان الثدى عن طريق صوابع أيديها
    *تقوم بعصر الثدى والضغط عليه بقوم غير مؤلمة
    * ثم تقوم بتدوير الثدى فى إتجاة عقارب الساعة وعكس إتجاة عقارب الساعة وتعد هذه الحركه أهم شىء فى التمرين
    * ثم تقوم بإستخدام راحة اليد  وتدليك الثدى من الأعلى الى الأسفل بحركات لطيفة
    * أخيرا تأخذ فترة كافية من الراحة والإسترخاء ويفضل أن تقوم بهذه التمارين إما أثناء مشاهدة التلفزيون أو قبل النوم لضمان نتائج حقيقة ورائعة .

    المص والفرك :

    وهذه الطرق قد تفيد المتزوجات أكثر وتعطى نتائج مبهرة حيث أنه ثبت أن فرك الرجل بيده لثدى زوجته يزيد من تدفق الدم الى الثدى مما يزيد من حجم أنسجته والتى بدورها تزيد من حجم الثدى ويعتبر المص من الأمور التى تعطى نتائج كبيرة جدا ورائعة فى عمليات التكبير وينصح بها أيضا لزيادة الإستمتاع بالعملية الجنسية .

    الطرق العلاجية الطبية :

    وهى الطرق المنتشرة حديثا كما ذكرنا تقوم بها أغلب نجمات السينما وهى عمليات حشو الثدى وبرغم سرعة نتائج هذه العمليات الا أنه لا يمكن الجزم بعدم خطورتها ولا يمكن معرفة آثارها الجانبية التى قد تكون خطيرة وتحدث أضرار بالغة كما أن كثيرون لا يحبذون إجراء عمليات الا فى أوقات الضرورة,

    أكثر العمليات التى تتم فى هذا الشان هو عملية حشو الثدى بالسيليكون

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك