افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير القضيب بزيت الزيتون فعال ومضمون

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تكبير القضيب بزيت الزيتون فعال ومضمون

ان تكبير القضىب بزيت الزيتون والثوم ، حل أغلب المعاناة لمجموعة من الرجال خصوصا لبالغين سن الثلاثين عاما مع عدم اشباع الرغبات الجنسية خلال ممارسة علاقة حميمية بشكل جيد نظراً لمواجهتهم مشكلة صغر القضيب ، فتكبير القضيب  لفترة أطول يؤثر إيجاباً على المتعة في العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته .

دعك من استعمال المواد الكيميائية التي يعتاد عليها جسمك سريعاً ، لأن تكبير القضىب ، له عناصر طبيعية تجدد من نشاطك الجنسي ، وحتى لو اعتدت على تكبير القضىب والثوم كحلاً مناسبا لك ، فتظل أضرارهما الجانبية أقل كثيراً من المواد الأخرى .

تجارب مع زيت الزيتون والثوم لتكبير القضيب

حسب التجارب والدراسات التي أجرت استطلاعاً لرأي بعض قراءة لعرض تجربتهم مع تكبير القضىب والثوم ، وكانت بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا ، كالتالي :

“أتناول 2500 مليجرام من الثوم يومياً، و كانت نتائجه جيدة حقا”

تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للشعر

قمت باستعمال تكبير القضىب بزيت الزيتون والثوم ، وكانت بالفعل ناجعة ومضمونة الفعالية 100% ، ولكن بعد فترة أصبت ببعض الالتهابات في عضوي الذكري ، لا أنصح باستخدامه موضعيا”

فوائد زيت الزيتون والثوم لتكبير القضيب

الى جانب تكبير القضيب بزيت الزيتون فعال ومضمون بزيت الزيتون والثوم لمشكلة صغر القضيب والعديد من المشكلات الجنسية، هناك مجموعة من الفوائد التي قد تتوصل اليها من استعمالك المستمر والمنتظم ، فزيت الزيتون والثوم مهم جداً لعلاج تساقط الشعر وتحسين ضغط الدم، كما يساعد زيت الزيتون في خفض الكولسترول في الدم ، والثوم في التحسين من قدرة القلب والأوعية الدموية.

تجربتي مع استخدام زيت الزيتون للبشرة

أضرار زيت الزيتون والثوم لتكبير القضيب

استعمال بكثرة خليط تكبير القضىب بزيت الزيتون والثوم ، قد يؤذي الى التهابات جلدية في القضيب ، لذا ينبغي استعمال خليط زيت الزيتون والثوم عن طريق الفم.

تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للشعر

طريقة تحضير زيت الزيتون والثوم

توجد طريقتان لتكبير القضىب  الأولى تتمثل في تناولهما يومياً سواء معاً أو بشكل منفصل عن طريق الفم ، والثانية تتمثل في تحضير خليط من زيت الزيتون مع الثوم المطحون أو مع زيت الثوم ، واستعمالهما كمساج للعضو الذكري عن طريق التدليك ببطء وبلطف .

ما هي فوائد زيت الزيتون والثوم ؟

6 حبات من الثوم مع كوب من زيت الزيتون، ثم نقعه في كمية مناسبة من الماء وسحقه، ثم يترك بضعة دقائق للحصول على أقصى استفادة، ضع الزيت في مقلاة وقلّب الثوم من 3 إلى 5 دقائق على نار هادئة، قم بتصفية الثوم من زيت الزيتون، وتأكد أنه لا توجد أي بقايا من الثوم في الزيت حتى لا تفسد ويفسد معها الزيت بأكمله، بإمكانك فرد الثوم الناتج على الخبز وتناوله مباشرة.

يُمكنك الحصول الآن على انتصاب أقوى ليصير انتصاب أقوى بنسبة تصل إلى 90% خلال مدة قصيرة.

زيادة في مدة الجماع لتضمن لك ولشريكة حياتك فترة أطول للجماع تصل إلى 25 دقيقة متواصلة من الفحولة والقوة في فراش الزوجية.

تكبير وتضخيم القضيب وقوة الانتصاب لتحصل على زيادة واضحة من ناحية الحجم طولًا وعرضًا.

الحل السحري لمشاكل العضو الذكري هنا 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك