تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم هاتفك و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل مع الدكتورشخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

زوجي يحتلم بكثرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
زوجي يحتلم بكثرة

زوجي يحتلم بكثرة

يطرح الكثير من النساء، مشكلة الاحتلام لدى أزواجهم، باعتقادهم أن الأمر يبدو غريبا، أو يحدث نتيجة قصد من الرجل، لعدم الاكتفاء بزوجته من الناحية الجنسية، كما تتساءل أيضا بعض الفتيات، حول خطيبي يحتلم بي، فتكون الاجابات متعددة ومتنوعة، وسوف نطرح معكم كل ما يتعلق عن الاحتلام للرجل، المتزوج والغير متزوج. أيضا لماذا زوجي يحتلم بكثرة.

 

 

 

ماذا يعني الرجل يحتلم؟ ولما تتساءل النساء كثيرا حول زوجي يحتلم بكثرة؟

الاحتلام هو عبارة عن، حدوث انتصاب وبعدها قذف، بشكل لا ارادي عند صول الجسم، لحالة معينة من النشوة أثناء النوم، وهو يعد أمر طبيعي وصحي، حيث يعكس سلامة الانتصاب للرجل، وهذا يدل على أنه في حالة عدم حدوثها، يكون هناك مشكلة في الانتصاب لدى الرجل.

 

ويحتلم الرجل في مراحل عمرية مختلفة، خاصة في وقت البلوغ، ويكون هذا الأمر طبيعيا، الى أنه يحدث بشكل أقل عند معظم الرجال بعد الزواج، مقارنة ببداية مراحل البلوغ. ذلك لأن الرجل المتزوج يستطيع، أن يشبع رغباته من خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، لكن هنا بعض الأسباب التي تسبب احتلام الزوج، وتجيب عن سؤال لماذا زوجي يحتلم بكثرة.

 

 

 

لماذا يحتلم الرجل المتزوج؟

تطرح النساء المتزوجات وتبحث كثيرا، حول زوجي يحتلم بكثرة، وهنا تتعدد أسباب احتلام الرجل، وسببها:

 

الانقطاع لفترة طريقة عن ممارسة الجماع، أو قلة ممارسة العلاقة الحميمة، بشكل متكرر.

 

تناول بعض الأطعمة الغنية بالصحة، والتي تمنح الجسم طاقة جنسية إيجابية.

 

مشاهدة أمور مثيرة جنسيا، أو مشاهدة الأفلام الإباحية.

 

توتر وضغط نفسي يمر به الرجل، نتيجة اضطراب نفسي سبب هذه المشكلة.

 

 

زوجي يحتلم بكثرة

 

 

 

 

لكن هل تحتلم الفتيات، أو المرأة المتزوجة؟

كما ذكرنا أن الاحتلام، هو عبارة عن دورة جنسية متكاملة، أثناء النوم، وهو أول علامة على حدوث البلوع بالنسبة للرجال، لكن في حالة الفتيات، فهم أيضا يحتملن، لكن بنسبة أقل بكثير من الرجال، كون الالحاح الجنسي يأتي من الرجل بكثرة، ذلك بسبب توفر هرمون التستوستيرون، بكميات كبيرة في الدورة الدموية.

 

 

 

العوامل التي تؤدي الى كثرة الاحتلام للرجال، وهو الجواب عن زوجي يحتلم بكثرة

 

 

كثرة التفكير بالجنس

تعد كثرة التفكير بالجنسي، من أهم مسببات زوجي يحتلم بكثرة، خاصة قبل النوم، مما يؤدي الى إثارة جنسية، من خلال مشاهدة مقطع إباحي، أو أي تخيل جنسي.

 

 

نوم الرجل على بطنه يزيد من الاحتلام

يعد نوم الرجل على بطنه، أيضا من مسببات الاحتلام، حيث بنومه على بطنه، يعمل على الضغط على القضيب، مما يزيد من الإثارة الجنسية، أثناء النوم والتي تسبب الاحتلام.

 

 

اضطرابات الهرمونات تسبب زوجي يحتلم بكثرة

يسبب وجود اضطرابات الهرمونات، الى تكرار الاحتلام بشكل كبير، وقد تصل الى يوميا، وتحدث هذه الاضطرابات في سن المراهقة، نظرا لتغير الهرمونات الخاصة بجسمه.

 

 

الأطعمة الجنسية

تتوفر بعض الأطعمة التي تعمل على تعزيز، القدرة الجنسية لدى الرجل، مما يسبب بعم اكتفاءه من الجماع، فيحدث الاحتلام، ويكون اجابة لماذا زوجي يحتلم بكثرة. كذلك تعمل على إثارته جنسيا، خاصة الطعام الذي يحتوي على الفسفور.

 

وتتنوع أنواع الأطعمة الجنسية، التي تساعد على زيادة خصوبة الرجل، كذلك تعزز الإثارة الجنسية لديه، مما يزيد من فرص الاحتلام، كذلك تزيد من القدرة الجنسية لديه، منها

 

 

العسل

يساعد العسل بشكل فعال على القضاء على العديد من الأمراض، كذلك يعمل بشكل جيد على تقوية الجسم، كذلك تقوية المناعة. حيث يساعد على مقاومة الالتهابات الجلدية، ويساعد في عملية الجماع ويحسن انتصاب القضيب بشكل كبير.

 

 

البصل

لا غنى عن استخدام البصل بشكل يومي، في الأطعمة المنزلية، يعود ذلك لما يحتويه البصل من فوائد مهمة لصحة الجسم، ويعتبر البصل أيضا اقوى منشط للانتصاب طبيعي.

 

 

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على العديد من الفيتامينات المهمة، التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية. وزيادة معدل وصول الدم الى القضيب، الذي بدوره يعزز قوة انتصاب القضيب.

 

 

الكركديه

يعتبر الكركديه من المشروبات المفيدة جدا، حيث يتم استخدامها بشكل دوري دون وجود الأمراض، ذلك بسبب احتواءه على مادة الفيتامين سي الذي بدوره يعزز الصحة الجنسية ويحسن من عملية الانتصاب، مما يزيد من فرص الاحتلام .

 

 

الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أهم العناصر المفيدة للجسم. حيث أيضا يساعد على زيادة الرغبة الجنسية. كذلك يعطي فائدة كبيرة في الحفاظ على قوة الانتصاب.

 

 

فاكهة الموز

يعتبر الموز من الفواكه الغنية بأنزيم البروميلين، الذي بدوره يعمل على علاج ضعف الانتصاب، وزيادة الشهوة والرغبة الجنسية، مما يزيد من معدلات الإثارة الجنسية والوصل لحياة جنسية أفضل.

 

 

الزنك

يعد الزنك من أهم العناصر، التي تعمل على زيادة المناعة وتقويتها في الجسم. حيث تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون. الذي بدوره يعمل على إثارة الأعضاء التناسلية. مما يزيد من الشهوة الجنسية والحصول على حياة زوجية أفضل

 

 

الهيل

يساعد الهيل في تدفق الدورة الدموية داخل القضيب. التي بدورها تعمل على زيادة، ضح الدم في القضيب، بالتالي زيادة قوة الانتصاب. ويتم تناوله من خلال وضع كمية من حبوب الهيل. في ماء مغلي ومن ثم تناوله بشكل يومي.

 

 

الثوم

الثوم غني عن التعريف من حيث احتوائه على العديد من العناصر المفيدة، كذلك يعمل على تقوية المناعة بشكل كبير، كما أنه أيضا يدخل في علاجات مشاكل الانتصاب وسرعة القذف.

 

 

الشوكولاتة

تساعد الشوكولاتة في تنشيط الدورة الدموية بشكل عام، كما تساعد على ضخ كميات أكبر من الدم داخل القضيب، مما يزيد من انتصاب القضيب. والحصول على جماع مرغوب فيه. لدا تعد الشوكولاتة اقوى منشط للانتصاب طبيعي، من بين أنواع كثيرة.

 

 

الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أهم العناصر المفيدة للجسم. حيث أيضا يساعد على زيادة الرغبة الجنسية. كذلك يعطي فائدة كبيرة في الحفاظ على قوة الانتصاب، كذلك تساعد في تأخير عمليات القذف.

 

 

جوزة الطيب

تعتبر جوزة الطيب من النباتات المفيدة، خصوصا في علاج تضخم البروستات، والاضطرابات النفسية، ذلك من خلال تكثيف الأوعية داخل القضيب، مما يعطي القضيب انتصاب قوي وصلب.

 

 

زوجي يحتلم بكثرة

 

 

 

 

وتكمن الأسئلة الشائعة حول، هل يحتلم الرجل بالفتاة التي يحبها، ولماذا يحتلم زوجي بكثرة؟

 

هذه الظاهرة قد تفاجئ الشبان أيضا، من حدوث الاحتلام أو التعرض لإثارة جنسية من الإناث التي يحبهن.

 

 

 

لكن هل تفكير الرجل بحبيبته هو ما يؤدي الى الاحتلام

الأحلام الجنسية هي أحد أسباب التي تؤدي الى احتلام الرجل، قد يكون هناك أيضا تفكير الرجل في حبيبته، وتخيله معها في وضعيات جنسية مختلفة، تثير الشهوة لدى الشاب، أيضا طريقة النوم لها دور كبير، في الأسباب التي تؤدي الى احتلام الرجل، كما لوحظ أن الضغط على القضيب، من خلال ثقل أثناء النوم، يؤدي الى الاحتلام.

 

 

 

أيضا هل يحتلم الرجل يوميا؟

يختلف الاحتلام بين الذكور بشكل كبير وكم مرة يحتلم الرجل، قد يحتلم البعض بسبب عدم ممارسة العلاقة الحميمة، لفترة طويلة من الوقت، كذلك عدم ممارسة العادة السرية، لمدة أسبوع أو أسبوعين، كما يعاني بعض الذكور، من الاحتلام المتكرر بشكل كبير، وهناك البعض الآخر ممن لم يحتلمون لمرة واحدة.

 

يتراوح معد الاحتلام الطبيعي، للذكور المتزوجين في عمر العشرين، بمعدل مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، وهذا عمر طبيعي بالنسبة لخصوبته، ويكون سبب زوجي يحتلم بكثرة. ذلك نظرا لكثرة النشوة الجنسية لديهم، بحكم صغر العمر الخاص بهم، أما بالنسبة للرجال الذين تخطو عمر الخمسين، فيكون الاحتلام لمرة في الشهرين تقريبا، وقد تنعدم نهائي.

 

 

زوجي يحتلم بكثرة

 

 

 

كما يتساءل العديد من الرجال، هل هناك فوائد للاحتلام عند الرجل؟ وهل هيا أسباب زوجي يحتلم بكثرة

 

لا أحد ينكر، حتى الطبيب، بعدم وجود فوائد للاحتلام للرجل، من الناحية النفسية، والناحية الجسدية، مثل.

 

تجديد الحيوانات المنوية، كذلك إفراغ الحيوانات المنوية، التي تتكدس في الخصية، وتسبب مشاكل عديدة للخصية، كما تساعد تكوين حيوانات منوية جديدة، في تنشيط الجسم والجهاز التناسلي، كما تساعد في تحسين الحالة العامة للجسم.

 

تساعد الرجل في الابتعاد عن العلاقات الجنسية، الغير شرعية، بسبب عدم توفر الاشباع الجنسي لديه. أيضا في حالة الجفاف الجنسي مع الزوجة، يكون أفضل من العلاقات الجنسية الخارجية، ويكون إجابة سؤالك حول زوجي يحتلم بكثرة.

 

يساعد الاحتلام المتكرر، في تجنب الاصابة بمرض سرطان البروستات، كما يحافظ على البروستات والجهاز التناسلي بشكل عام. من الالتهابات والاحتقان.

 

يساعد بشكل كبير، في التخلص من الاكتئاب، والتوتر النفسي، كما ينشر هرمون السعادة والاسترخاء لدى الرجل، كأنه يمارس العلاقة الجنسية الحميمة.

 

يعتبر دليل واضح عن، مدى الصحة الجنسية والنشاط الجنسي الخاص بالرجل.

 

 

زوجي يحتلم بكثرة

 

 

 

 

لكن كما أن هناك فوائد للاحتلام لدى الرجل، كذلك هناك بعض الأضرار التي قد يسببها الاحتلام

يسبب أحيانا الاحتلام لدى الرجال، الى بعض الأضرار الطفيفة، التي قد تتعلق بتفكير الرجل، وشعوره بالإحراج، من هذه الظاهرة، كما يعتقد وقتها أنه غير قادر على التحكم بنفسه، لكن هذا لا يعتبر ضرر لأن الاحتلام، لا يمكن التحكم به، لكن هناك ضرر ثانوي بعض الارهاق الجسدي، الذي قد يلحق بالرجل، بعد الاحتلام بحيث أحيانا لا يستطيع الذهاب لعمله.

 

 

كما سنذكر لكم في هذا المقال، كيفية تقليل الاحتلام

 

الابتعاد عن المثيرات الجنسية، مثل مشاهدة الأفلام الإباحية، أو النظر للنساء بطريقة تثير الشهوة لديه.

 

النوم في وضعية، تختلف عن النوم على البطن، لمنع الاستثارة الجنسية أثناء النوم، والضغط على القضيب، مما يسبب الاحتلام. لذا يجب النوم على الظهر، أو أحد الجانبين.

 

عدم الإفراط في الطعام الذي يعمل على، تعزيز الإثارة الجنسية، كما كان متزوج أو غير متزوج، ذلك لتقليل الإثارة الجنسية لديه.

 

يجب على الرجل التبول، قبل الذهاب للنوم، وإفراغ المثانة. حتى لا يتسبب في مشكلة زوجي يحتلم بكثرة، لدا يجب تنبيه الزوجة لزوجها، في حالة نسيان، إفراغ المثانة قبل النوم.

 

ممارسة الرياضة دون الإفراط بها، مع الحفاظ على نشاط الجسم اليومي.

 

اقرأ المزيد عن

 

هل العلاقة الحميمة تقوي الحب

 

 

 

متزوج ويحتلم لماذا؟

 

 

جنون المداعبة الجنسية للرجل: طرق اثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم هاتفك و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل مع الدكتورشخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك