افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    صحة القضيب: 10 مشاكل وكيفية الوقاية – أنت ربما تعاني منها

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    صحة القضيب: 10 مشاكل وكيفية الوقاية – أنت ربما تعاني منها

    صحة القضيب وكل ما تُريد أن تعرفه عن أكثر المشاكل شيوعًا في العضو الذكري ومشاكل القضيب الصغير وحل مشكلة عدم انتصاب الذكر وغيرها من الأسئلة ال تدور في بؤرة تفكيرك ستجدها في هذا المقال.

    هل تبحث عزيزي عن إجابة شافية للسؤال حول أسباب ضعف الانتصاب أثناء العلاقة الحميمية؟، واسباب الضعف الجنسي عمومًا، واسباب عدم انتصاب الذكر واسباب ضعف الانتصاب عند الرجل.. حسنًا ستجدها خلال الأسطر القليلة الآتية هيا بنا لنبدأ رحلتنا اليوم.

    وفي هذا المقال نتحدث عن أبرز 10 مشاكل حول صحة القضيب إلى جانب تقديم طرق كيفية الوقاية وأفضل الحلول الآمنة لتحسين صحتك الجنسية وقوتك في فراش الزوجية مع زوجتك في كل علاقة حميمية.

    صحة القضيب | 10 مشاكل وكيفية الوقاية

    نُقدم لك الكثير من المعلومات حول مشاكل القضيب، ومشاكل الاعضاء التناسلية للرجل، ومشاكل انتصاب القضيب، ومشاكل في القضيب الصغير وحل مشكلة عدم انتصاب الذكر.

    هل أنت على دراية جيدة بقضيبك؟  لكن ربما تساءلت عن كيفية مقارنته بقضيب أي شخص آخر. بينما في معظم الحالات، من المحتمل أن تكون الحزمة الخاصة بك طبيعية تمامًا، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الحالات الصحية الشائعة التي قد تكون مدعاة للقلق. إذا واجهت أي شيء في هذه القائمة، فيجب عليك التواصل معنا على الفور ونحن في الخدمة دائمًا.

    الوصول لهزة الجماع

    ويجب أن تسعى دائمًا لتطوير قدراتك الجنسية والتعامل مع أي مشكلة تُعاني منها حتى تتمكن من إرضاء المرأة، وقبل ذلك يجب أن تعرف جيدًا أن نشوة المرأة الجنسية تختلف عن نشوتك أنت التي تنتهي بالإيلاج والقذف أما هي فإنها تبحث عن المزيد من الجهد لتصل إلى هزة الجماع.

    هل الأمور مستحيلة وصعبة المنال؟! بالطبع لا فمعنا نُسلط الضوء على المشكلة وكيفية الوقاية منها كما نُقدم لك أفضل المنتجات التي يُمكنك الاستعانة بها لتحسين علاقتك الجنسية مع زوجتك في فراش الزوجية.

    ستحصل الآن على قضيب قوي وفحولة لا مثيل لها وتحكم كامل في الانتصاب مع تأخير القذف ومن ثم إطالة العلاقة في فراش الزوجية.. كل ما عليك قراءة المقال بعناية، ويُمكنك التواصل معنا في أي وقت فنحن في الخدمة دائمًا.

    دماء جافة على ورق تواليت

    إذا لاحظت وجود أي دم في البول، فقد يكون ذلك علامة على وجود حصوات في الكلى أو تضخم في البروستاتا. ومع ذلك ، “في عالم الطب، الدم في البول” هو أيضًا علامة سيئة السمعة لسرطان المثانة وهي من مشاكل صحة القضيب المنتشرة.

    أما إذا كان بولك يبدو جيدًا، لكنك لاحظت وجود بقعة صغيرة من الدم في الملابس الداخلية، فلا تفزع، افحص كيس الصفن والعمود بحثًا عن بقع صغيرة بلون الكرز أو الأزرق، إذا انتشرت البقع ويبدو أنها مصدر الدم، فمن المؤكد أنها ورم وعائي.

      لأفضل منتج لعلاج الضعف الجنسي وتقوية الانتصاب وتأخير القذف للرجال:  للمزيد من التفاصيل من هنا

    سرطان الخصية

    ييُعتبر من أكثر المشاكل شيوعًا في قائمة صحة القضيب بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و35 عامًا، وفيها يحدث كتل صلبة غير مؤلمة على الخصيتين. إذا تم اكتشافها مبكرًا، فإن 99٪ من الحالات قابلة للشفاء.

    ولهذا السبب، يوصي الأطباء بمنح أولادك تلمسًا شاملاً مرة واحدة على الأقل شهريًا للتحقق من أي تشوهات.

    حكة في القضيب

    من أسباب ضعف الانتصاب أثناء العلاقة، واسباب الضعف الجنسي والخلل في صحة القضيب الحكة التي قد تُعاني منها في قضيبك، وإذا كنت تشعر بالحكة حقًا هناك، فهناك العديد من الأشياء التي يجب البحث عنها.

    الحكة من الأعراض الشائعة للعدوى الفطرية مثل: مرض القلاع، المعروف أيضًا باسم عدوى الخميرة، ويمكن أن يكون أيضًا أحد أعراض التهاب الحشفة، وهو التهاب في القلفة أو رأس القضيب.

    ويمكن أن يحدث هذا بسبب سوء النظافة والأمراض المنقولة جنسياً (STIs) مثل الهربس. سيقوم طبيبك بإجراء فحوصات إذا لزم الأمر، ولكن يمكنه في كثير من الأحيان تشخيص الحالة بناءًا على المظهر.

    صحة القضيب | 10 مشاكل وكيفية الوقاية

    إفرازات القضيب

    يُمكن أن تحدث الإفرازات عندما يكون الأنبوب الموجود بين المثانة ونهاية القضيب ملتهبًا، وقد يعاني بعض الرجال من ألم حارق أو رغبة شديدة في التبول، لكن معظم الرجال لا يشعرون بأي أعراض.

    وتُعتبر هذه الإفرازات من أبرز مشاكل صحة القضيب، وفي الغالب فإن السبب الأكثر شيوعًا لالتهاب الإحليل هو السيلان والتهاب الإحليل غير السيلاني (HGU). هذا أكثر شيوعًا عند الرجال الأصغر سنًا، وخاصة الرجال الذين يمارسون الجنس مع رجال آخرين.

    إذا كنت تعاني من إفرازات قضيبية ، فلا تمارس الجنس مع شريكك حتى يتم فحصكما واختبار أي عدوى والتخلص منها.

      لأفضل منتج لعلاج الضعف الجنسي وتقوية الانتصاب وتأخير القذف للرجال:  للمزيد من التفاصيل من هنا

    ضعف الانتصاب

    إذا كنت تبحث عن صحة القضيب وتقويه الانتصاب إلى جانب علاج أسباب ضعف الانتصاب أثناء العلاقة، واسباب الضعف الجنسي عمومًا فعليك تفهم أن الحجم لا يهم في كل الحالات بل الانتصاب هو سر الفحولة الحقيقية والتحكم في القضيب عمومًا.

    يحدث هذا عندما يكون الرجال غير قادرين على الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية لممارسة الجماع، أو عندما لا يتمكنون جسديًا من الانتصاب على الإطلاق (هذا الأخير أكثر شيوعًا بين الرجال الأكبر سنًا).

    يمكن أن تساهم عوامل مختلفة في الضعف الجنسي، بما في ذلك مشاكل الدورة الدموية والسكري ونقص هرمون التستوستيرون، وتشمل الأسباب المحتملة الأخرى تعاطي الكحول والمخدرات، وتسرب الدم عبر أوردة القضيب، أو الكثير من التوتر والقلق. اعتمادًا على السبب، سيضع طبيبك خطة علاج مناسبة لك.

    صحة القضيب | مشاكل ربما تعاني منها

    النتوءات

    إذا كان لديك نتوءات صغيرة على طول قضيبك فهي ضمن مشاكل صحة القضيب التي تحتاج إلى وقاية على الفور، فقد يشير ذلك إلى الثآليل التناسلية، والتي غالبًا ما تسببها فيروس الورم الحليمي البشري (فيروس الورم الحليمي البشري).

    في حين أنه شائع للغاية، أن هذا الفيروس ينتشر عن طريق ملامسة الجلد للجلد، خاصة أثناء الجماع. ويمكن إزالة الثآليل نفسها عن طريق العلاج بالليزر أو التجميد أو الجراحة، لكن فيروس الورم الحليمي البشري نفسه لا يمكن علاجه.

      لأفضل منتج لعلاج الضعف الجنسي وتقوية الانتصاب وتأخير القذف للرجال:  للمزيد من التفاصيل من هنا

    صحة القضيب | 10 مشاكل وكيفية الوقاية

    بقعة على جذع القضيب

    إذا لاحظت وجود رقعة مخملية حمراء من الجلد على جذع قضيبك فيجب الاهتمام بصحة القضيب، وفي الغالب تكون أسفل الرأس مباشرة. قد يكون مجرد جلد غاضب قليلاً، كما تعتقد. وربما تكون على حق.

    ولكن إذا لم تكن اللصقة مؤلمة أو حساسة – وإذا لم تكن قد مارست الجنس مؤخرًا، وهو ما قد يتسبب عادةً في هذا النوع من الغضب – فقد تكون البقعة الحمراء علامة على سرطان القضيب.

    وإذا تم اكتشافه مبكرًا بما فيه الكفاية، يمكن أن يعالج ذلك العلاج الموضعي أو الجراحة السطحية. ولكن إذا انتظرت طويلاً ، قد يكون من الضروري إزالة قضيبك! ويتفاقم الوضع للغاية.

    جلد مشدود على رأس القضيب

    قد تشعر أن الجلد الموجود على رأس قضيبك مشدود قليلاً، مثل القميص الذي تقلص في الغسيل. قد ترى أيضًا بعض البقع البيضاء في نفس المنطقة. سواء كنت تشعر بأي ألم أم لا، فقد تتعامل مع شيء يسمى الحزاز المتصلب.

    وهي حالة جلدية قد تكون ناجمة عن خلل في الهرمونات أو الجهاز المناعي، ويجب أن تكون قلقًا بشكل خاص إذا كنت غير مختون أو تشعر أنك مضطر للدفع أثناء التبول. إذا تركت الحزاز المتصلب دون علاج، فقد يؤدي إلى انسداد كامل في المسالك البولية، مما قد يؤدي بك إلى غرفة الطوارئ في لحظات حرجة.

    منحنيات القضيب

    وفي إطار حديثنا حول مشاكل انتصاب القضيب، ومشاكل في القضيب، ومشاكل القضيب الصغير وإيجاد حل مشكلة عدم انتصاب الذكر يجب الإشارة إلى أنه إذا كان الانتصاب لديك دائمًا ينحني بلطف، ولكن يبدو أن الانحناء كان أكثر حدة في الآونة الأخيرة، فمن المحتمل أنك تتعامل مع مرض بيروني.

    بيروني هو عبارة عن تراكم لأنسجة ندبة متكلسة، وإذا تركت دون علاج، فقد يؤدي ذلك إلى الألم أثناء ممارسة الجنس، وتقوس القضيب بشكل أكثر حدة، وزيادة خطر الإصابة بكسر في القضيب.

    تعتمد خيارات العلاج لصحة القضيب في هذه الحالة على مدى شدة حالتك، ولكنها تشمل حقن الإنزيم أو المحلول الملحي، أو حتى الجراحة.

    بقع على القضيب

    تدخل بقوة في قائمة صحة القضيب ومشاكل في القضيب هذه البقع!، ويمكن أن تكون البقع الشائعة وغير الضارة على القضيب أو كيس الصفن نتيجة لمهيجات بيئية، ولكن إذا كنت تعاني أيضًا من الألم لا بد من زيارة طبيبك على الفور.

    فقد يكون ذلك نتيجة لعدوى منقولة جنسيًا، مثل “الهربس التناسلي” أو “الزهري”. أو يمكن أن يكون رد فعل على الأدوية الموصوفة ، وإذا استمر الألم أكثر من أسبوعين ، فاستشر الطبيب على الفور.

     وإذا كان الشعر نامًا، فيمكن معالجته بسرعة عن طريق وضع منشفة دافئة لمدة 30 ثانية مرتين في اليوم وستشعر بالفارق على الفور.

    الأوضاع الحميمية المختلفة

    وبعد أن تحدثنا عن صحة القضيب وكيفية الوقاية من المشاكل المختلفة يجب الإشارة إلى أمر آخر وهو تغيير الأوضاع الحميمية في فراش الزوجية لإزالة حالة التوتر والقلق والملل مع الوقت إلى جانب الاستمتاع مع شريكة حياتك بحياتكم الجنسية.

    يجب تطوير نفسك في بعض الأمور أيضًا مثل الاهتمام بالمداعبة قبل بداية العلاقة الحميمية ولمس كل الجسد بلطف مع إضفاء الأمر رومانسية دون أن تلمس قضيبك حتى لا تتعرض للقذف وينتهي كل شئ إلى جانب الألعاب الجنسية تكون الأمور أكثر متعة.

    صحة القضيب وفحولة في فراش الزوجية

    والآن وبعد أن استعرضنا أبرز 10 مشاكل حول صحة القضيب والوقاية منها نُقدم لكم أحد أفضل الحلول الجنسية لتغيير الحياة الحميمية كليًا في فراش الزوجية مع شريكة الحياة، وهو المنتج الذي غير حياة أكثر من 7 آلاف شخص في عالمنا العربي.

    وإذا كنت تبحث عن أفضل حل آمن وسحري لتقويه القضيب، وصحة العضو الذكري عمومًا إلى جانب حل مشاكل الاعضاء التناسلية للرجل، ومشاكل انتصاب القضيب،   لأفضل منتج لعلاج الضعف الجنسي وتقوية الانتصاب وتأخير القذف للرجال:  للمزيد من التفاصيل من هنا

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك