افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    ضعف الانتصاب بسبب العادة مجربة ومضمونة

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    ضعف الانتصاب بسبب العادة مجربة ومضمونة

    ان مشكل ضعف الانتصاب بسبب العادة السرية بشكل أو بأخر  عند النساء و الرجال فهي عبارة عن تفريغ للطاقة الجنسية من خلال الأعضاء التناسلية ، هي عملية جنسية غير مكتملة لا تنتهي النهاية الطبيعية ، مثل المعاشرة الزوجية فلا يحدث الاسترخاء و الإشباع التام فيها ، الذي يؤدي يدروه إلى عودة الأوعية الدموية في منطقة الحوض إلى وضعها الطبيعي قبل بدء المعاشرة الزوجية بالتالي مع العادة السرية لا يحدث الإشباع الذي يتسبب ذلك في احتقان دموي في منطقة الحوض مما يتسبب بدورة في مشاكل داخل الأعضاء التناسلية و على سائر الأجهزة الموجودة بالجسم و مع تكرار العادة يتسبب في مشاكل كبيرة منها ضعف الانتصاب وسرعة القذف و العجز الجنسي.

    ان ضعف الانتصاب  تكون عائدة في الأساس لبعض السلوكيات الخاطئة التي تترافق مع العادة السرية مما يؤدي لحدوث خلل يمنع الفرد سواء ذكر أو أنثى من الأداء بشكل طبيعي أثناء العلاقة الزوجية الطبيعية ، كما يؤثر على قدرته على الشعور بالاستثارة و الوصول للذروة .

    مشاكل ضعف الانتصاب لها العديد من الاسباب تشمل :

    ضعف الانتصاب بسبب العادة مجربة ومضمونة
    ضعف الانتصاب بسبب العادة مجربة ومضمونة

    هناك أسباب ضعف الانتصاب  وعديدة نذكر منها ما يلي :

    • الامراض المزمنه .. واشهرهم مرض السكري ..أكثر من 50% من مرضي السكري يصابون بضعف الانتصاب .
    • امراض القلب والاوعيه المويه
    • تصلب الشرايين
    • امراض الكلي

    بعض العادات التي تؤثر على صحة الاوعيه الدمويه مثل التدخين او تناول الكحوليات او الاستخدام السيء للأدويه او تناول المخدرات .. كل هذه العادات تقلل من تدفق الدم الى الاوعيه الدمويه في القضيب والتي تؤثر على سلامة الانتصاب ..
    أيضا قد يكون بسبب تأثير بعض الادويه ، مثل تأثير بعض ادويه الضغط و مضادات الاكتئاب و المهدئات ..و لذلك يجب استشاره الطبيب جيدا قبل استخدام مثل هذه الادويه .

    • سبب نفسي : وغالبا قد يكون خلفه سبب عضوي . ولكن الاسباب النفسيه تترواح نسبتها الي 20% .. الخبراء يرجعون ذلك الي القلق النفسي الاكتئاب والمجهود الذهني او العضلي الشديد ..

    لذا فاننا ننصحك اخي الكريم بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لتحديد سبب ضعف الانتصاب  من خلال :

    • الفحص السريري .. سوف يسألك الطبيب عن بعض الاسئله التي تخص الاعراض والتاريخ المرضي . ثم يقوم بالفحص الشامل لمحاول معرفه اي علامات بقصور في الدوره الدمويه والتي تمنع الدم من الوصول للقضيب او مشكله في الاعصاب الموصله للقضيب ومحاوله الكشف عن اي سبب عضوي .
    • الاختبارات المعمليه .. قياس هرمون التيستوستيرون ..صوره دم كامله .. نسبه الكوليسترول .. وظائف كبد

    علاج ضعف الانتصاب بسبب العادة بالادوية

    تغيرات في نمط الحياة .. الاقلاع عن التدخين .. خفض الوزن .. ممارسه التمارين الرياضيه .. وقبل استخدام اي علاج ضعف الانتصاب  ، ينبغي التحدث مع الطبيب ..

    • العلاج بالادويه : 

    الفياجرا هي اشهر علاج على الاطلاق . ولكنها ليست العلاج الوحيد لضعف الانتصاب بسبب العادة ، بل يوجد ايضا السياليس cialis,levitra,staxyn and stendra .. الجميع يعمل على تحسين الدوره الدمويه للقضيب . وهذه الادويه تأخذ من 30 الي 60 دقيقه حتى تبدأ في العمل . لا يجب استخدامها أكثر من مره في اليوم ..

    – السياليس يمكن تناولها قبل العلاقه الجنسيه باكثر من 36 ساعه ..

    – العلاج بالحقن .. بعض الرجال يعتمدون على حقن القضيب بالعلاج مباشره . وهو يعتمد على توسيع الاوعيه الدمويه داخل القضي

    – أجهزة الضخ vaccum devices ..

    ويوضع القضيب داخل انبوب اسطواني .. تقوم الانبوب بشفط الهواء مسببة ضغط سلبي على القضيب مما يساعد على امتلائه بالدم . ويؤدي اخيرا للأنتصاب ..

    علاج ضعف الإنتصاب بسبب العادة طبيعيا

    يمكن معالجة مشكلة ضعف الانتصاب بالكثير من الطرق المختلفة والمتعددة، والتي يكون من بينها بعض العلاجات الدوائية، كما يمكن معالجتها ببعض الطرق الطبيعية، وسوف نذكر لكم كيفية معالجة ضعف الانتصاب  بالطرق طبيعيا ، وهي كالآتي :

    • تناول الكرفس : واحد من ضمن النباتات الخضراء والمعروف عنه أنه من المكونات التي يمكنها أن تساعد بشكل كبير في زيادة القدرة الجنسية عند الرجال، ويجعل الشخص قادر على ممارسة العملية الجنسية بنجاح تام وذلك لأنه يعتبر بمثابة منشط جنسي طبيعي.
    • العسل الأبيض :   يعد من المكونات الطبيعية التي لها دور كبير في علاج مشكلة ضعف الانتصاب بسبب العادة ، ويمكن القضاء على تلك المشكلة بشكل نهائي وذلك من خلال تناول ملعقتان صغيرتان الحجم من العسل الأبيض بشكل يومي في الصباح الباكر قبل تناول وجبة الإفطار.
    • الشيكولاتة : تعتبر الشيكولاتة أيضًا واحدة من المكونات التي يمكنها أن تساعد بشكل كبير في التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب ، وذلك لأن السيكولاتة تساعد على زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل وتعزز القدرة على الانتصاب.
    • التمر : يعتبر التمر هو من ضمن المكونات الطبيعية التي لها دور كبير في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجل ، حيث يساعد التمر على زيادة معدل الانتصاب ذلك من خلال مكوناته التي تعد بمثابة منشط جنسي ولكنه طبيعي وآمن على جميع الرجال.

    لمزيد من المعلومات ، يمكنك مشاهدة الفيديو على الرابط التالي : 

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    مقالات مشابهة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك