تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طرق تكبير الذكر بالأعشاب اخلا ما توصل اليه الطب البديل

طرق تكبير الذكر بالأعشاب اخلا ما توصل اليه الطب البديل

-هل جربت مرة الوقوف أمام المرآة والنظر فيها الى حجم الذكر الخاص بك ثم أصابك القلق والتوتر من حجمه وتمنيت لو تجد طريقة تمنع عنك هذا الخجل الذى تستشعرة أمام نفسك ؟

-هل إمتنعت عن فكرة الزواج خوفا من عدم قدرتك على ممارسة الجنس نتيجة شعورك بأن ذكرك لا يمنكه أداء العملية الجنسية بالشكل اللازم نتيجة صغره ؟

ثم قمت بعد ذلك بالبحث عن الطرق التى بإمكانها إعادتك الى الحياة بتمكينك من تكبير الذكر الخاص بك والوصول به الى حجم مثالى تستطيع به إقامة علاقة جنسية متكاملة .

وللإجابة على السؤال علينا أن نؤكد عليك أنه يوجد العديد من الطرق التى تستخدم لعملية تكبير الذكر ومنها طرق طبيعية مثل طرق تكبير الذكر بالأعشاب أو طرق تكبير الذكر بالأيدى أو بالأجهزة الطبية التى تقوم بعملية التطويل أو من خلال الحبوب أو العقاقير الطبية.

نتحدث تفصيليا عن تلك الطرق :

17
1- طرق تكببر طبيعية :

-O طرق تكببير الذكر بالأعشاب:

-وهى من الطرق الطبيعية التى يتم أستخدام وصفات الأعشاب لتدليك الذكر ، وبها يتم الحصول على حجم ذكر طبيعى ومثالى ويرجى التأكيد على أن طرق تكبير الذكر بالأعشاب هى طرق لا تترك أى اثار جانبية وتعتبر مفيدة للجسم علاوة على إفادتها للذكر على وجة التحديد .

وقبل الخوض فى طرق تكبير الذكر بالأعشاب علينا مراعاة الاتى :

– حلاقة الشعر الموجود فى هذا المكان ( شعر العانة ) وذلك لأنه يكون عائق فى التدليك وقد يسبب الألم
-أن يتم إستخدام الوصفات الخاصه بطرق تكبير الذكر بالأعشاب وهى دافئة لتعطى نتائج أفضل
-يجب أن لا يتم إنتصاب كامل فى أغلب الطرق الخاصة بالتكبير بالأعشاب فالإنتصاب الكامل يؤثر بشكل سلبى على النتائج.
– الإستمرار على مداومة الطرق حسب إختلاف كل طريقة وذلك لأن طرق تكبير الذكر بالأعشاب تتراوح نتائجها ما بين 15 يوما الى 30 يوما على الأكثر .

* أول طرق تكبير الذكر بالأعشاب:

– التكبير بواسطة عدد من الأعشاب وتعتبر من الطرق التى تعطى نتائج مذهلة فى حين إستخدامها لمدة زمنية عشرون يوما على الأقل وفيها نستخدم الأتى:

-مكونات الطريقة :

– زيت السمسم وعلق الماء ودورة الجمل والجنزبيل وزبد البحر
التحضير :

– يترك علق الماء فى الشمس لمدة ثلاث أيام حتى يتحول الى شكل دهنى ثم نقوم بخلطة بزيت السمسم وبالجنزبيل ونضع زبد البحر ودروة الجمل ونطحن الخليط جيدا ثم يتم تصفية الخليط من الشوائب وتعبئته للاستخدام
الإستعمال :

– يفضل أن تكون قبل النوم مباشرة وهنا يتم غسل الذكر بماء ساخن جيدا ثم يتم تدليك الذكر بالخلطة ويجب أن لا يحدث إنتصاب كامل أو قذف كما نوهنا سابقا
ويفضل إستخدام الخلطة لمدة لا تقل عن 15 يوما للحصول على نتائج طيبة .

* الطريقة الثانية من طرق تكبير الذكر بالأعشاب  :

-مكوناتها  السنبل الفلفل الخولجان والمسك
طريقة تحضيرها يتم أخذ معلقتين من كل المكونات ويتم خلطهم جيدا وطحنهم وإضافة العسل والجنزبيل ويفضل مربى الجنزبيل
الإستخدام :

– يتم غسل الذكر بالماء الدافىء جيدا ويتم دهان الذكر بالخلطة جيدا فى وضع إنتصاب غير مكتمل .
يفضل إستخدام هذة الوصفه لمدة 30 يوما للحصول على نتائج جيدة .

* الطريقة الثالثة من طرق تكبير الذكر بالأعشاب :

-يتم غسل الذكر بالماء الدافىء حتى يصبح لونه أقرب الى الإحمرار ومنتصبا إنتصاب غير كامل ثم يتم أخذ قطعة من الرق الرقيق ويوضع علية الزفت الساخن ثم يتم لفة ووضعه على الذكر ويتم إستخدامها لفترة حتى الحصول على نتائج مذهلة .

O طرق تكبير الذكر باليد:

18-وتخنلف طرق تكبير الذكر باليد عن طرق تكبير الذكر بالأعشاب فى بعض الأمور الا أن هذة الطرق آمنة الى حد كبير ولا تترك أى أثار جانبية نتيجة إستخدامها .

أغلب هذه الطرق ما هى الا تمارين تنشيطية تقوم بزيادة تدفق الدم بالذكر بشكل يسمح بتمديده ومنها على سبيل المثال

1- تمرين التدوير

وهنا يتم مسك الذكر من أسفله من عند القاعدة واليد الأخرى تقوم بمسكه من عند الرأس ويفضل الضغط بقوة غير مؤلمة لضمان نتائج جيدة , ثم نقوم بالبدء فى عملية تدوير الذكر فى إتجاة عقارب الساعة مع تمدده نحو الخارج ثم يتم التدوير عكس إتجاة عقارب الساعة ونعطى راحة للذكر لمدة مناسبة على الأقل خمس دقائق ثم نعيد التمرين لمرة أخرى .

2- تمرين التمديد :

-نقوم بالامساك برأس الذكر من خلال أصابع اليد بشكل محكم وبقبضة يد مناسبة دون قوة مؤلمة ، ثم نبدأ بعملية التمديد من الداخل والشد للخارج لمدة ثلاثون ثانية على الأكثر ، يظل التمرين لمدة خمس الى عشر دقائق يراعى أخذ راحة بين الحين والاخر .

2-طرق تكبير الذكر صناعيا :

– وهى تختلف بكثير عن طرق تكبير الذكر بالأعشاب أو اليد فى كونها غير طبيعى يتم عن طريق إستخدام أجهزة طبية تعمل على إستطالة وتمديد الذكر ، وبرغم أنه يوجد العديد من تلك الأجهزة الى أن كثيرا من هذه الأجهزة مضرة نوعا ما والإستخدام المتكرر لها قد يصنع كثيرا من المشاكل الصحية المضرة نوعا ما .

3- طرق تكبير الذكر طبيا :

-وفيها يتم إستخدام العديد من العقاقير الطبية مثل بعض الحبوب التى تؤخذ عن طريق الفم وفيها يتم إستهداف تكبير الذكر وبرغم من إنتشار العديد من هذة الادوية الا أن اغلب التقارير تؤكد أنها لا تقوم بدورها بشكل كبير فى عملية تطويل الذكر .

الجدير بالذكر أن بعض هذة الأدوية التى تعطى نتائج سريعه تسبب مشاكل صحية كبيرة ولها العديد من الأثار الجانبية الضارة .

سياسات بعض الدول العربية فى إستهداف تطويل الذكر :

-تستهدف الدول العربية علاجات كثيرة خاصة بتطويل الذكر وذلك من أجل إعطاء وسائل آمنة لعملية التكبير ومن هذة البلدان

1- السعودية :

-علاج تكبير الذكر فى السعودية متنوع الى حد كبير ويعتمد أغلب العلاجات على الأجهزة الطبية أيضا على بعض الأدوية الخاصة بالتكبير أما الطرق الطبيعية فيتم إتباعها ولكن ليس بأعداد كبيرة

2- الأردن :

-علاج تكبير الذكر فى الأردن مختلفا عن علاج التكبير فى السعودية وذلك من خلال مشافى متخصصة فى عملية التكبير وتعتبر هذة المشافى هى افضل الطرق المتاحه للأردنين .
علاج تكبير الذكر فى الكويت يتشابه كثيرا بطرق علاج التكبير فى الأردن حيث يتم الاعتماد على المشافى التى تقدم خدمة خاصة بعملية التكبير كما أن هناك إنتشار للأجهزة الطبية المختصة فى التكبير كالتى فى السعودية .

3- الإمارات :

-علاج تكبير الذكر فى الإمارات منتشر فيه كم كبير من الادوية والأجهزة الطبية التى تستهدف عملية التكبير لكونها سوق كبير جدا خصوصا بمقارنتها بالدول الأخرى الأردن والكويت

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية