افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    علاج القذف السريع بالزيوت ستدهل من النتاىج

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    علاج القذف السريع بالزيوت ستدهل من النتاىج

    القذف السريع من المشاكل التى تواجه عدد كبير من الرجال حول العالم حيث يعانى أكثر من 30 % من رجال العالم من هذه المشكلة ، ولأن المشكلة لها تداعيات كبيرة على العلاقة الجنسية وبدون علاجها لا تكتمل العلاقة  وتفشل أغلب العلاقات نتيجة القذف السريع .

    ولكن السؤال الذى يجب أن نساله هو كيف يتم الحكم على الحالة بأنها تعانى من سرعة القذف ؟؟

    أولا سرعة القذف ببساطه هو أن يتم قذف السائل المنوى داخل مهبل المرأة بمجرد دخوله فى فترة أقل من الطبيعى حيث أن الطبيعى يجب أن يبقى لمدة تزيد عن الثلاث دقائق وتصل الى خمسة أو اكثر بقليل فى الشخص السليم ، لكن الشخص الذى يعانى من قذف سريع يقوم بالقذف بعد ثلاثون ثانية فقط .

    يراعى معرفة أنه قد يحدث سرعة قذف عند الرجال الذين يمارسون الجنس لأول مرة ولا يُعتبر هذا حالة مرضية إنما يتم الحكم على الحالة إذا تكرر هذا الأمر لمدة 6 شهور على الأقل هنا نستطيع الجزم بوجود مشكلة ويجب علاجها .

    السؤال الثانى ما هى الأسباب التى قد تؤدى الى سرعة القذف ؟

    يوجد العديد من الأسباب التى تسبب عملية القذف السريع وأغلبها نفسية الا أن بعض الأمراض العضوية كأمراض السكر وأمراض القلب وامراض الأوعية الدموية وغيرها ، ولكن الأمراض النفسية تحديدا مثل التوتر والقلق ونوبات الخوف والإكتئاب تكون سبب رئيسى فى مشكلة القذف السريع ، كما أن هناك سببا رئيسيا لعملية القذف السريع وتكون أغلب الحالات بسببها هو الثقافه الخاطئة للعملية الجنسية وذلك من تأثير الأفلام الإباحية وغيرها من الأمور التى تزيد من هذة الثقافة الخاطئة .

    السؤال الثالى هل هناك علاجات لحالات سرعة القذف؟

    سرعة القذف مرض مثل باقى الامراض له العديد من العلاجات ولكن للوصول الى أفضل علاج يجب معرفة سبب المرض ومنها يتم أخذ أفضل العلاجات ، كما أنه يجب أن يكون هناك إتباع للعلاجات إما بتغيير الثقافة أو بالعلاجات الطبيعية قبل أخذ الأدوية وغيرها فهناك علاج القذف السريع بالزيوت والأعشاب وغيرها من العلاجات التى تفيد حتى معاولئك الذين لا يعانون من اى مشاكغل جنسية .

    علاج القذف السريع :

    طرق العلاج بتغيير الثقافة الخاصة بالعلاقة الجنسية :

    -هذة الطرق متعددة بشكل كبير وفيها يتم تغيير اسلوب ممارسة العلاقة الجنسية وتستهدف إطالة الفترة الزمنية للقذف بشغل الذهن وإشغال الأعصاب وتخديرها ومن هذة الأساليب

    1- تحويل التفكير

    حيث يقوم الرجل بالتفكير فى أى شىء أخرغيرعملية الجنس أثناء إيلاج الذكر فى المهبل مما يؤدى الى إنشغال الإشارات العصبية بأمرين فيتم تأخير القذف لفترة منطقية وبالإستمرار على الأمر يتم مداواة القذف السريع بشكل تدريجى.

    2- تغيير الأوضاع والإكثار من الأوضاع التى تمكنك من التحكم فى القذف :

    -وهنا يقوم الرجل بأوضاع كثيرة طوال أدائه للعملية الجنسية ، حيث أنه بمجرد شعوره بإقتراب القذف يوقف العملية ويقوم بتغيير الوضع الى وضع أخر ويظل هكذا حتى يقذف وعليه أن يكرر الأمر حتى يتم الابتعاد نهائيا عن القذف السريع.

    يفضل بعض الأوضاع للأشخاص الذين يعانون من سرعة القذف كتنزيل أحد القدمين على الأرض اثناء الممارسة .

    3- أن يقوم بأداء العملية الجنسية مرتين متتاليتين أو يقوم بعمل إستمناء باليد قبل العملية الجنسية :

    -برغم أن الإستمناء لا يحبذ نتيجة الأضرار الضارة له الا أنه فى حالة حدوثة قبل العملية الجنسية يعطى دورا فعال وكبير فى تأخير القذف ، كما انه من الممكن أن يقوم الرجل بالقذف مرة سريعا ثم يكرر العملية مرة أخرى بعدها مباشرة وبذلك سيضمن تأخر القذف لا محالة فلا يمكن للأعصاب والعضلات القيام بمثل تلك العملية الا فى فترات متباعدة بعض الشىء .

    علاج القذف السريع بالزيوت :

    علاج القذف السريع بالزيوت من العلاجات المهمه جدا والتى تؤتى بأثر طيب جدا فى أنهاء سرعة القذف وفيها يتم تدليك الذكر بزيوت لها قدرة تخديرية ومن هذة الطرق

    1- زيت النعناع :-علاج القذف السريع بالزيوت كالمشتقة من زيت النعناع تعطى تأثير قوى لما لها من أثر تخديرى رائع ولذلك يتم دهان الذكر بزيت النعناع ويعطى فيقوم بتأخير القذف بصورة ممتازة.

    2-أما علاج القذف السريع بالزيوت المشتقة من زيت الزنجبيل فتعتبرثانى العلاجات من حيث الأهمية ويفضل إستعمالة مع عصير الليمون ويعطى نتائج كبير ويعتبره بعض الخبراء أنه افضل من النعناع وعلاج القذف السريع بالزيوت المشتقة منه هى افضل من غيرها على الاطلاق.

    3- أما علاج القذف السريع بالزيوت المشتقة من الخردل فتعطى نتائج جيدة نوعا ما بسبب التأثير التخديرى للخردل ويعتبر علاج القذف السريع بالزيوت المنتجة من الخردل والنعناع متشابهين الى حد كبير فى الأداء

    الجدير بالذكر أن علاج القذف السريع بالزيوت هو طريقة طبيعية وآمنة جدا ولا يوجد أى ضرر جراء إستخدامها ، بل ويمكن إستخدامها للذين لا يعانون من اى مشاكل جنسية .

    علاج سرعة القذف بالاعشاب:

    علاج سرعة القذف بالاعشاب

     

    علاج سرعة القذف بالأعشاب يشبه كثيرا علاج القذف السريع بالزيوت لأنهما من طرق طبيعية لا تسبب أى أثار جانبية ويتم عمل وصفات الأعشاب الطبيعية المحفزة للعملية الجنسية وهرمونات الذكورة والتى تفيد جدا فى عملية تاخير القذف مثل
    إستخدام حبة البركة على العسل الأبيض وغذاء ملكات النحل مع خلطهم بشرش الزلوع والخولجان ، ويتم تناول هذة الوصفة يوميا للحصول على نتائج جيدة .

    علاج القذف السريع بالأدوية :

     

    لا يوجد دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا لأن أغلب الأدوية الموجودة تعمل على نقاط الإشتباك العصبة بالمخ فتقوم بتأخير عملية القذف الى كبير يسمح بإجراء العملية الجنسية بشكل قد يكون أكبر من الطبيعى نوعا ما،
    * ومن هذه الأدوية الأدوية النفسية المضادة للإكتئاب SSRIS
    * أدوية التخدير الموضوعى التى لا يحبذ إستخدامها عند الرغبة فى الحمل حيث أن هذه الأدوية تصل الى الرحم وتمنع حدوث الحمل فى كثير من الأحيان
    * الترامادول الدواء الأكثر رواجا والذى يستخدم فى عملية تأخير القذف وقد يصل الرجل معه الى أوقات طويلة قد تسبب ضرر كبير للغاية للشريكة وكثيرون لا يحبذون إستخدامه بسبب آثارة الجانبية المدمرة
    حيث أنه يتم إستخدام الدواء الحقيقى لمرضى الصرع مما يؤكد فاعليتة الكبرى على التخدير .

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك