افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    علاج تكبير الذكر فى السعودية الاكثر نجاحا

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    علاج تكبير الذكر فى السعودية الاكثر نجاحا

    تكبير الذكر ومشاكل صغر حجمه وقصر طوله:

    إنتشرت بشكل كبير فى عديد من المناطق حول العالم وظهر العديد من الشكاوى حول موضوع الذكر وحجمه وقدراته أيضا ، وأصبح إيجاد علاج حقيقى وفعال لتلك المشكلة أمر فى غاية الأهمية .

    وعلية فإن دائما ما يتم الإعلان عن علاجات لتكبير الذكر خصوصا فى الأسواق التى يكثرعليها الطلب فعلاج تكبير الذكر فى السعودية مثلا متنوع ومنتشر ما بين محاولة العلاج بالطرق التقليدية أو ما بين الأجهزة الطبية التى تنتشر على نطاق واسع هناك أو من خلال الأدوية التى تستهدف تكبير الذكر .

    وتختلف الدول فيما بينها فى أسلوب وطرق علاجات الذكر فعلاج تكبير الذكر فى السعودية يختلف عن علاج تكبير الذكر فى الكويت يختلف عن الإمارات يختلف عن غيرها ويعتمد أسلوب العلاج إما على النتائج التى يحققها العلاج أو إسم الشركة التى تطرح المنتج أو أسلوب الدعاية للمنتج نفسه .

    وقد تحظى أحد طرق العلاج بدعاية كبيرة الا أنها لا تكون ذات مستوى علاجى متميز كما يحدث كثيرا فى سوق علاج تكبير الذكر فى السعودية بسبب كثرة المنتجات المعروضة .

    وليس فقط علاج تكبير الذكر فى السعودية الذى ينتشر فى أسواقة عديد من منتجات لا تؤدى أى نفع إنما يوجد العديد من أسواق الدول العربية ينتشر فيها العلاج ولكن كلها دون نتائج حقيقة .

    إذا هل يوجد علاج حقيقى لتكبير الذكر ؟؟

    الإجابة نعم يوجد طرق علاجية حقيقة لعملية تكبير الذكر وبعضا منها طبيعيا لا يسبب أى أضرار وقد تكون تلك الطرق واحده من أساليب علاج تكبير الذكر فى السعودية والدول العربية الأخرى .

    ومن هذة الطرق :


    – الطرق الطبيعية :

    1- يدويا :

    حيث تعتبر الطرق اليدوية طرق أكثر أمانا ويسرويسهل إجرائها وتعتبر من طرق علاج التكبير فى السعودية التى تلاقى نوع من الإقبال ويقوم بتجربتها عديدا من الناس وتعطى نتائج جيدة نوعا ما ومن هذه الطرق

    * طريقة التدوير

    وفيها يتم محاولة تمديد وإستطالة الذكرعن طريق إستخدام اليدين من أسفله الى أعلاة فى إتجاة عقارب الساعة وعكسها ، ويقوم الشخص بالإمساك بذكره من القاعدة ومن أعلاه ثم يقوم بمحاولة تمديده نحو الرأس بتدوير يديه مع الضغط بقوة غير مؤلمة حتى لا يحدث إنقطاع بالأوردة .

    تتم عملية التدوير لمدة تتراوح ما بين 5 الى 10 دقائق ويتم أخذ راحه أثناء القيام بها بعد كل دقيقة .

    يفضل إجراء التمارين بشكل دورى ولمدد طويلة والصبر عليها لإعطاء نتائج طيبة دون آلام ودون خوف من أى مضاعفات قد تحدث جراء إجرائها لوقت طويل .

    *طريقة التمديد
    وفيها يتم إستخدام أحد اليدين ويتم عمل عملية إستطالة للذكر من خلال الإمساك برأس القضيب عن طريق صوابع إحدى اليدين ثم البدء فى عملية سحب الذكر الى الخارج ويراعى أن يكون مسك الذكر بقوة غير مؤلمة ، ونظل فى عملية الإستطالة لمدة ثلاثون ثانية ، ثم نقوم بتكرار هذه العملية لمدة 5 دقائق .

    * تمرين الرجوع الى الوراء

    هو أحد التمارين التى تستهدف تكبير الذكر الا أن بها كثيرا من الخطورة لذا يجب أن يتم عملها بإتباع خطواتها دون تغيير وعند حدوث أى ألم من اى نوع يرجى وقف العملية فورا
    * وفيها تقوم بسحب جلد القضيب نحو الأسفل بواسطة إبهام اليد
    * وبصوابعك الأخرى قم بمسك الذكر جيدا
    * وأستمر على هذه الحالة لمدة 10 ثوانى
    * كرر العملية السابقة لعدة مرات حتى خمس دقائق فقط فى اليوم .

    2-بالأعشاب والزيوت :

     

    ثانى الطرق الطبيعية التى تتميز بالأمان التام ولا تحتاج مجهود بل وان أغلب مستحضراتها متواجده عند العطارين فى أغلب المناطق فى الدول العربية وتعد من الطرق الأكثر رواجا لطرق علاج تكبير الذكر فى السعودية وذلك بسبب الطبيعة البدوية التى تعرف قيمة الأعشاب وتؤمن بقدراتها فى العلاجات بعكس علاج تكبير الذكر فى سلطنة عمان الذى يعتمد فى هذا النوع على وصفات جاهزة وكريمات علاجية وأدوية .

    هذة الطرق تحتاج الى وقت لظهور نتائج حقيقة ومؤثرة ولا يمكن إعتبارها وسائل تكبير الذكر بسرعة وأن أغلب الممارسين لها يجب أن يتحلوا بالصبر على نتائجها وهذا ما يجعل الكثيرون لا يعتبرونها طريقة علاج تكبير الذكر فى السعودية وذلك بسبب تأخر تأثيرها بمقارنتها ببعض العلاجات الأخرى .

    ومن هذة الطرق :

    -* خلطة الكندر وزيت السمسم حيث يتم تسخين زيت السمسم جيدا ويوضع علية الكندر حتى يذوب الكندر ثم نقوم بعملية إزالة وتصفية الشوائب ليصبح الخليط جاهز للإستخدام ، بعد غسيل الذكر بماء دافىء يتم دهان الذكر بالخليط قبل النوم ، ويتم تكرار هذة العملية لمدة 20 يوما للحصول على نتائج جيدة

    *الوصفة الإخرى الخاصة بزبد البحر الذى يتميز بفوائدة العديدة ، يتم طحن زبد البحر جيدا ثم خلطة بالماء الدافىء ونقوم بعملية دهان الذكر به يوميا لمدة تتراوح ما بين 25-30 يوما .

    الطرق الصناعية أو العلاجية :

     

    1- أجهزة التطويل

    واحدة من أكثر طرق علاج تكبير الذكر فى السعودية وأيضا تعتبر من طرق علاج تكبير الذكر فى الأردن الا أن الأردن يقل فيها مثل تلك الأجهزة ويوجد بها مشافى متخصصة لعملية تكبير الذكر ،، وأجهزة التطويل الطبية تعمل على تمارين تمديد للذكر من أجل تطويل الذكر بسرعة الا أن مثل هذة الأجهزة قد يسبب ضررا بالغا للذكر .

    وأغلب الأجهزة التى تباع على أنها تقوم بعملية تكبير الذكر هى أصلا علاج لضعف الإنتصاب وتسبب أضرار وأغلبها فى نظر المختصين ليس له أى فوائد أو نتائج فى عمليات التكبير .


    2- الأدوية ( الحبوب ) 

    أغلبها تكون عن طريق حبوب تؤخذ بالفم ويكون دورها تكبير أنسجة إنتصاب القضيب التي تسمى كوربورا كافيرنوزا عند الإثارة ، ليصبح حجمها أكثر وأكثر وبالتالى يتدفق الدم للمنطقة بشكل أكبر فيحدث التطويل وأغلب تلك الأدوية تكون فى علاج تكبير الذكر فى الإمارات وأيضا علاج تكبير الذكر فى السعودية .

    أغلب تلك الحبوب تعتمد بشكل كبير على مكونات من أعشاب طبيعية الا أنه يدخل فى تركيبها المواد الكيميائية التى لا يحبذ وجودها فى الجسم بسبب الأضرار الجانبية الكثيرة لها .

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك