افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج سرعة القذف بالأعشاب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج سرعة القذف بالاعشاب

 

علاج سرعة القذف بالأعشاب

سرعة القذف هي حالة منتشرة بشكل كبير الى حد ما. حيث قد تعود لأسباب قد تكون تابعة للولادة، أو حالات أثناء تقدم العمر، وقد تكون أسباب نفسية ناتجة عن التوتر والحالة النفسية. وتزول مع زوال سوء الحالة النفسية،  أو سبب عضوي ويزول من خلال العلاجات المختلفة.

 

 

ما هي الحالة المسمية بسرعة القذف

سرعة القذف هي عبارة عن خروج المني من العضو الذكري، دون الوصول لحالة النشوة المطلوبة من الذكر أو الأنثى. بحيث تكون عملية الجماع في معدلاتها المتدني من حيث المتعة. ذلك بسبب السرعة التي يعاني منها المريض بسبب القذف المبكر.

 

 

أسباب سرعة القذف وطرق علاج سرعة القذف بالأعشاب

هناك العديد من مسببات سرعة القذف. حيث هناك أسباب عضوية وأسباب نفسية.

 

أسباب عضوية

وتأتي بسبب خلل أثناء الولادة، أو مشكلة واجهها الرجل في الكبر، كخلل في البروستات.

اضطرابات الهرمونات.

التهابات البروستات.

مشكلة تعاني منها الغدة الدرقية.

انقطاع العلاقة الحميمة لفترة طويلة، مما يؤدي الى خروج المني بسرعة.

التهابات الأعصاب.

عامل وراثي.

الحبل الشوكي.

 

 

أسباب نفسية

وتعد من أهم الأسباب التي تؤدي الى سرعة القذف. ومنها.

 

الضغط العصبي

حيث يؤثر بشكل سلبي على انتصاب القضيب وسرعة القذف.

 

الاكتئاب

يؤثر الاكتئاب على سرعة القذف من حيث تأثر الرجل بالتفكير ومحاولة لإنهاء العلاقة سريعا.

 

رهبة الأداء

بحيث تؤثر الرهبة على الرجل من حيث اعتقاده دائما بالفشل، وعدم القدرة على اشباع الرغبات الجنسية للطرف الآخر.

 

الشعور بالذنب

في هذه الحالة يشعر الرجل بالذنب، نتيجة لعدم اشباعه لرغبات الزوجية من حيث الاشباع الجنسي، وشعوره بالنقص ذلك يؤثر سلبا على سرعة القذف بشكل كبير.

 

عدم توفر الأمان في الطفولة

حيث يخلق نوع من الخوف الدائم، الذي بدوره يؤثر على الجهاز العصبي بشكل عام، مما يزيد من إثارته والقذف بسرعة أكبر.

 

الاحساس بالنقص

هذه حالة تأثيرها عالي جدا على الرجال، حيث يكمن في اعتقاده انه ناقص جنسيا ويختلف عن باقي الرجال، مما يزيد من حدة المشكلة بشكل كبير.

 

علاج سرعة القذف بالأعشاب

 

كيفية تشخيص سرعة القذف وعلاج سرعة القذف بالأعشاب

في هذه الحالة يجب استشارة طبيب مسالك بولية مختص، للتعرف على الاسباب والتوجه لعلاج سرعة القذف بالأعشاب ومعرفة العلاج المناسب ويتم عن طريق فحص الأعضاء التناسلية. ويتم تشخيص حالة القذف السريع عن طريق:

 

القذف الدائم خلال دقيقة أو أقل من دقيقة أثناء العلاقة الحميمة.

عدم القدرة على التحكم بالأعصاب لتأخير عملية القذف.

الشعور بالقلق أو اضطرابات نفسية تؤدي الى سرعة القذف.

 

 

أعراض سرعة القذف لعلاج سرعة القذف بالأعشاب

وتقسم الي قسمين رئيسين.

أعراض أولية

وهي مشكلة مستمرة أثناء عملية الجماع، حيث لا تصدف أبدا تأخير عملية القذف أثناء العلاقة الجنسية.

 

أعراض ثانوية

تحث هذه الأعراض طفرة، وليست مستمرة تكون نتيجة خلل موضعي كالقلق، وعند زوال الحالة النفسية.

 

 

بعد أن تعرفنا على تعريف القذف السريع، وأسبابه، وأعراضه وكيفية تشخيصه، نأتي هنا الي كيفية علاجه بالطرق البسيطة عن طريق علاج سرعة القذف بالأعشاب

 

كيفية تشخيص سرعة القذف

 

علاج سرعة القذف بالأعشاب

تتنوع فوائد الأعشاب من مرض لآخر، ذلك لما تحتويه من مواد طبيعية تساعد على أغلب أنواع الأمراض منها سرعة القذف. وهنا نتعرف على بعض أنواع الأعشاب التي تساعد على انهاء حالة سرعة القذف وعلاج سرعة القذف بالأعشاب، منها:

 

الكركديه

يعتبر الكركديه من المشروبات المفيدة جدا، حيث يتم استخدامها بشكل دوري دون وجود الأمراض، ذلك بسبب احتواءه على مادة الفيتامين سي الذي بدوره يعزز الصحة الجنسية ويحسن من عملية الانتصاب وتأخير عملية القذف وعلاج سرعة القذف بالأعشاب.

 

الهليون

تعتبر نبتة الهليونمن أهم النباتات التي تساعد على صحة القلب وقدرته على العمل كمضاد فعال ضد الاكتئاب، ويعتبر أيضا مفيدا جدا في حالات الصحة الجنسية وتعزيزها. يمكن استخدام نبتة الهليون بشكل منفرد أو ضمن الأطعمة للاستفادة من الفائدة الموجودة داخله والحفاظ على صحة الرجل والمرأة وعلاج سرعة القذف بالأعشاب مثله أيضا.

 

الجنسنج

يعد نبات الجنسنج من الأكثر شهرة، بسبب قوة فعاليته على الرجال والنساء، حيث يعزز الرغبة الجنسية لدى النساء، وتقوية الانتصاب لدى الرجال، ويمكن استخدامه ككريم يوضع على القضيب قبل الجماع بساعة لتأخير عملية القذف ولعلاج سرعة القذف بالأعشاب.

 

الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أفضل الأعشاب التي تساعد على تحفيز الرغبة الجنسية، بحيث يعمل على تدفق الدق في القضيب ويزيد من تمدد الأوعية الدموية، مما يعطي أفضلية لانتصاب قوي ومتين. ويساعد في عملية تأخير القذف و علاج سرعة القذف بالأعشاب، أثناء العلاقة الحميمة.

 

القرفة

تساعد القرفة بشكل كبير في عملية تأخير القذف، ذلك لاحتوائها على مواد عطرية طبيعية. ويتم دمجها مع مواد أخرى من النباتات الطبيعية، ويتم تدليك القضيب بهذا المزيج قبل الجماع بساعتين.

 

الشوفان

أيضا يعتبر الشوفان من العلاجات الطبيعية، التي تستخدم في علاج تأخير القذف، حيث يعمل على تخفيف التوتر والقلق، ويعطي احساس بالراحة النفسية. مما يزيد من المتعة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة.

 

الجنكة

تساعد الجنكة بشكل كبير في زيادة تدفق الأوعية الدموية في القضيب. مما يزيد من الانتصاب، والقدرة الجنسية لدى الرجل.

 

جوزة الطيب

تعتبر جوزة الطيب من النباتات المفيدة، خصوصا في علاج تضخم البروستات، والاضطرابات النفسية، كما أنها تساعد بشكل كبير على علاج سرعة القذف، ذلك من خلال تكثيف الأوعية داخل القضيب، مما يعطي القضيب انتصاب قوي وصلب. ويستخدم من خلال اذابته في كوب من الحليب وتناوله قبل الجماع بساعة.

 

سرة الأرض الهندية

تحتوي معشبة سرة الأرض الهندية، على مادة الزنك المفيدة في الخصوية للذكورة. حيث أنها تعمل على علاج الالتهابات. كما تساعد بشكل اساسي على تأخير عملية القذف المبكر.

 

الاسباراغوس

تعمل نبتة الاسباراغوس كمنشط جنسي، مشابه لحبوب الفياجرا، حيث تساعد على زيادة قوة الانتصاب، وتأخير عملية القذف بشكل كبير، كما يقوي العلاقة العاطفية الجنسية الى مستوى عالي من المتعة.

 

علاج سرعة القذف بالأعشاب

 

 

كما أن هناك أيضا بعض النباتات المعروفة والمتواجدة  باستمرار لدينا، التي تساعد في علاج سرعة القذف بالأعشاب منها

 

الثوم

الثوم غني عن التعريف، بفوائده المتعددة، أهمها تقوية المناعة داخل الجسم، كذلك تساعد بشكل كبير على علاج الضعف الجنسي وعلاج سرعة القذف بالأعشاب يعتمد على الثوم، حيث يستخدم الثوم في للأشخاص الذين يمارسون العلاقة الجنسية بشكل كبير، حيث يخفف من الارهاق العصبي. كما أنه علاج بديل بسبب تكلفة الرخيصة، وتوافره الدائم. وما يميزه أيضا انه ليس مثل الأدوية من حيث الآثار الجانبية.

 

الزعفران واللوز

هو عبارة عن مزيج من اللوز والزعفران، عن طريق تقشير اللوز من خلال وضعه بالماء. في كوب من حليب البقر، ويضاف الزعفران ومن ثم التناول.

 

زيت النعناع

تعتبر الزيوت من أهم أنواع العلاج، لمشكلة سرعة القذف، حيث يحتوي زيت النعناع على العديد من الخصائص المهمة التي تساعد بشكل فعال على قوة انتصاب القضيب. مما يزيد من قوة الحيوانات المنوية ويساعدها على الاندفاع بقوة أكبر، يتم تدليك القضيب بزيت النعناع، قبل بدء عملية الجماع ببضع دقائق.

 

العسل

يساعد العسل بشكل فعال على القضاء على العديد من الأمراض، كذلك يعمل بشكل جيد على تقوية الجسم، كذلك تقوية المناعة. حيث يساعد على مقاومة الالتهابات الجلدية، ويساعد في عملية الجماع ويحسن انتصاب القضيب بشكل كبير.

 

عشبة الهيليون

يعتبر الهيليون من أكتر الأعشاب، التي تساهم في تقوية صحة النشاط الجنسي. مما يساعد على تأخير عملية القذف بشكل كبير، كما أنه يساعد على زيادة المتعة الجنسية، والرضا من الطرفين بشكل كبير.

 

الجرجير

يعتبر الجرجير من أكثر النباتات التي تساعد على زيادة الخصوبة، ذلك يعود لاحتوائها على المواد والفيتامينات التي تساعد على زيادة كمية السائل المنوي. كما يساعد في زيادة الانتصاب، أيضا يساعد في مشكلة القذف المبكر.

 

علاج تأخر القذف

 

 

أيضا تلعب الأعشاب الصينية دورا في علاج سرعة القذف بالأعشاب

 

أقراص يمزوسيك

تعد أعشاب يمزوسيك من أهم الأعشاب الصينية، التي يستحسن تناولها يوميا أو اسبوعيا. حيث أنه يساعد بشكل كبير في علاج سرعة القذف، ذلك عن طريق زيادة  قوة التحمل الجنسي.

 

تحذير استخدام الأعشاب الصينية في علاج سرعة القذف بالأعشاب

كبار السن والأطفال.

يمنع تناول أدوية أخرى لتجنب التعارض.

في حال الاصابة بالسرطان او أمراض الكبد.

الابتعاد عنها في حالات العمليات الجراحية.

 

 

كذلك يضاف للقائمة مكملات الزنك

الزنك من المستخرج من التغذية، يعمل بشكل كبير وفعال على تعزيز فوة المناعة. وزيادة نمو الخلايا، كما أنه يساعد أيضا في زيادة إنتاج التستوستيرون.

 

لا ننس أيضا دور الأطعمة المغذية في علاج سرعة القذف بالأعشاب

 

يصنف عنصر الماغنيسيوم من العناصر التي تساعد، على تعزيز وتقوية الصحة الجنسية، كما يمكننا البحث عن هذه العناصر داخل الأطعمة، التالية:

 

الفول.

اللوز.

الثوم.

الشوكولاتة السوداء.

المحار.

اليقطين.

الفاصوليا.

 

علاج سرعة القذف بالأعشاب

 

أيضا يساهم في علاج سرعة القذف بالأعشاب بعض الخضراوات والفواكه

 

البصل

يعرف البصل بفوائده المتعددة حيث أنه يساهم في علاج الكثير من الأمراض، وتعزيز المناعة. كما أنه يساعد على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب. ويفضل تناوله خليط مع العسل ليعطي فاعلية أكثر.

 

البامية

يعتبر تناول البامية باستمرار، مفيدا جدا في الخصوبة لدى الرجل، حيث تساعد على زيادة النشاط الجنسي. وتعزيز الانتصاب لدى الرجل، أيضا علاج فعال لسرعة القذف. ويفضل استعمالها لحالات القذف السريع، مع كوب من الحليب.

 

الجزر

 يعرف الجزر بأنه مقوي للنظر، ولكن هذا ليس دوره فقط حيث أنه يساعد في زيادة معدل المتعة الجنسية، وتعزيز صلابة انتصاب العضو الذكري وعلاج ضعف الانتصاب بالأعشاب. ويفضل استخدامه في مثل هذه الحالات من خلال، خلطه مع بيض مسلوق والعسل. حيث يساعد الخليط على زيادة القدرة الجنسية وارتخاء الاعصاب.

 

التمر

يحتوي التمر على العديد من الفوائد، حيث يعتبر مكمل غذائي متكامل، كذلك يساعد بشكل كبير على زيادة القدرة الجنسية، والحيوية أثناء الجماع، للوصول للنشوة المطلوبة. كما يستخدم مزيج مع اللوز والكاجو، والفستق. ويأخذ من هذا المزيج ملعقة يوميا.

 

البطيخ

البطيخ من أشهى وأشهر الفاكهة الغنية بالأحماض الأمينية، الذي يرفع منسوب أكسد النيتروجين. مما يعمل على تقوية الانتصاب، وزيادة صلابة القضيب أثناء عملية الجماع، وذلك يساعد على تأخير مرحلة القذف، مما يزيد من المتعة الجنسية.

 

الشمندر

الشمندر من أهم الأطعمة المفيدة لخصوبة الرجل، حيث يقوم بزيادة مستويات اكسيد النيتروجين، الذي يساعد على تدفق الأوعية الدموية داخل القضيب. الذي بدوره يساعد على ابقاء القضيب في حالة صلبة، حيث يساعد تدفق الدم على انتصاب قوي. وتأخير القذف بشكل كبير، مما يعمل على المتعة الجنسية بشكل كبير.

 

البصل الأخضر

على الرغم من كثرة فوائد البصل الأخضر بشكل عام، الا أنه يجب إضافة فائدة الخصوبة الجنسية، حيث يعمل البصل الأخضر على تأخير سرعة القذف بشكل كبير. ذلك يساعد على التوافق الجنسي بين الطرفين. ويتم استخدامه كمزيج مع الماء وتشرب مرتين الى ثلاثة يوميا.

 

أعشاب البول

 هي عبارة عن شجرة هندية، يتم استخدامها في أكثر المنتجات الطبية الهندية. ذلك لفعاليتها في علاج الكثير من الأمراض، خاصة علاج القذف المبكر لدى الذكورة. يتم استخدامها عن طريق طحنها وشربها يوميا بشكل مستمر.

 

 

ويجب الأخذ بالاعتبار أن هناك بعض الأعشاب التي يجب الابتعاد عنها في حالات القذف المبكر وعند علاج سرعة القذف بالأعشاب، منها:

القات

تنتشر عشبة القات بشكل كبير في اليمن، حيث يتم استخدامها كنوع من المهدئات، لكنها تعمل بشكل اساسي على خلق مشكلة سرعة القذف.

 

نبات القنب

تعد الاسراف في تناول نباتات القنب، من المشكلات الاساسية التي تسبب سرعة القذف. وذلك لاحتوائها على مواد تضعف الانتصاب حين تناولها بشكل يومي. لذا يجب الابتعاد عن تناولها بشكل دائم.

 

 

اقرأ المزيد

افضل علاج لسرعة القذف بالاعشاب

 

علاج سرعة القذف بالاعشاب

 

 

هناك بعض النصائح التي تساعد في علاج سرعة القذف بالأعشاب أو غيرها يجب الأخذ بها، منها:

 

في البداية، يجب على الرجل تحسين العلاقة العاطفية مع الزوجة، ذلك من خلال التقرب لها وكثرة العلاقة الحميمة فيما بينهم، لتقليل حدة التوتر والقلق الناتجة من القذف المبكر.

 

ثانيا الوزن الزائد، يعمل الوزن الزائد أي البدانة المفرطة على تقليل نسبة النشاط للعضو الذكري بشكل كبير، كذلك بسب السمنة فإن الرجل يسعى للقذف السريع بسبب حالته الجسدية السيئة نتيجة السمنة.

 

استخدام الوضعيات الجنسية المنوعة، التي تساعد على التحكم بالقضيب اثناء الايلاج، عن طريق اخراج القضيب من المهبل في حالة الشعور بالوصول لحالة القذف.

 

التدرب الجيد على تأخير عملية القذف، من خلال التحكم بالتنفس، ذلك لتقليل حالة التوتر، أيضا القيام بأخذ شهيق عميق لانعكاس حالة القذف وتأخيره.

 

الابتعاد بشكل اساسي عن التدخين والمواد المخدرة والكحول، لانهم من المسببات الاساسية لسرعة القذف، ذلك بسبب تأثير هذه المواد على الخلايا العصبية.

 

في حالة وجود التهابات أو تضخم في البروستات، يتم زيارة الطبيب، لأنها من المؤثرات الاساسية على سرعة القذف. والانتصاب بشكل كبير.

 

الحفاظ على جسم صحي سليم، من خلال تناول الأطعمة المفيدة. أيضا من خلال اعطاء الجسم جقه في النوم. بحث لا تقل مدة النوم عن 7 ساعات يوميا.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك