افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج سرعة القذف بالعسل

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج سرعة القذف بالعسل

سرعة القذف وعلاج سرعة القذف بالعسل

سرعة القذف تعتبر من أكثر المشاكل تأثيرا بالنسبة للرجل خاصة، والحياة الزوجية بشكل عام، حيث تؤدي هذه المشكلة الي حالة من الإحباط لدى الرجل، وتكمن مشكلة سرعة القذف السريع، في اخراج المني من قضيب الرجل، في فترة قصيرة جدا من الايلاج، مما يؤدي الي عدم الرضا من الزوجة لعدم وصولها لحالة النشوة.

 

أعرض وطرق علاج سرعة القذف بالعسل

كما تحدثنا سابقا أن سرعة القذف، من كثر مشكلات الرجل، ولكن كيف تكمن أعراض سرعة القذف. كما أن سرعة القذف تحدث أثناء العادة السرية أيضا ليس فقط الجماع، ومن طرق علاج سرعة القذف بالعسل وأعراض هذه المشكلة.

 

يخرج المني من القضيب، أثناء عملية الايلاج في وقت قصير جدا.

 

صعوبة التحكم بتأخير عملية القذف، وتخفيف الشهوة الجنسية.

 

عدم المقدرة على إثارة القضيب بعد عملية القذف.

 

وجود صعوبة في إشباع رغبات الزوجة. من خلال وصولها لحالة النشوة دائما.

 

 

 

أسباب سرعة القذف وطرق علاج سرعة القذف بالعسل

لا يوجد سبب محدد لسرعة القذف، لكن مع تقدم المعرفة من قبل الرجل، أصبح يبحث عن علاجات لهذه المشكلة، ولكن هناك بعض الأسباب العامة

 

أسباب نفسية

القلق والتوتر

تعد مشكلة القلق والتوتر، من أهم الأسباب التي تعمل على القذف السريع، حيث يتسبب القلق بالتأثير على الأعصاب، مما يمنع التحكم بتأخير عملية القذف.

 

 

العجز الجنسي

العجز الجنسي من أكثر المؤثرات السلبية على الرجل، حيث يشعر الرجل بالنقص أمام الزوجة، لعدم مقدرته على تلبية احتياجاتها الجنسية.

 

 

العلاقات الجنسية

تحدث العلاقات الجنسية لغير الزوجة، مشاكل من أهمها القذف السريع، حيث يكون الرجل في حالة من الخوف والقلق، ذلك يسبب حالة من التوتر أثناء العلاقة الجنسية، ذلك لسعي الرجل لإنهاء الجماع في أسرع وقت.

 

 

مشاكل الحياة الزوجية

تتسبب المشاكل الزوجية، في حالة من التوتر والتوتر الدائم، حيث يشعر الرجل العجز أمام زوجته، مما يبعد المشاعر والعاطفة الزوجية أثناء الجماع.

 

 

العادة السرية

تساهم العادة السرية بشكل كبير، في مشكلة سرعة القذف، من خلال اعتياد الرجل على الاستماء باليد، وعند حدوث الزواج والاتصال القضيب بالمهبل يفقد السيطرة على الإثارة الجنسية، مما يسبب قذف سريع.

 

سرعة القذف وعلاج سرعة القذف بالعسل

 

أسباب صحية

 

اضطرابات في الجهاز العصبي

تشكل الأعصاب مركز التحكم بالجسم، كذلك تتحكم بمراكز الاحساس بالقضيب، التي بدورها تعمل على تخفيف الإثارة الجنسية، ليساعد القضيب على تأخير القذف.

 

مشكلة هورمونات

يعد هرمون التستوستيرون، العامل الرئيسي في انتاج الحيوانات المنوية، كذلك له تأثير على عملية الانتصاب لدي الرجل، لذا حدوث أي مشكلة في الهرمونات، تأثر على الاخصاب والقذف السريع.

 

البروستات

يعمل البروستات. على تدفق الأوعية الدموية في جميع انحاء الجسم، خاصة تدفق الأوعية الدموية في القضيب، مما يزيد من قوة الانتصاب

 

التدخين والكحول

رغم كثرة مضار التدخين على الرئتين، وصحة الجسم بشكل عام، الا أنه يؤثر أيضا على الاخصاب، وعملية سرعة القذف. كذلك الكحول تعمل على تقلب حالات الهرمونات، مما يساعد على تطور مشكلة القذف السريع.

 

ضعف الانتصاب

يؤدي ضعف الانتصاب الى العديد من المشكلات، كالقذف المبكر، أيضا تسبب مرحلة من الخمول أثناء عملية الايلاج.

 

 

تأثير سرعة القذف على الزوجة وطرق علاج سرعة القذف بالعسل

سعرة القذف لها تأثير سلبي على النفسية العامة للزوجة، حيث أنها دائمة الحرمان من اللذة والمتعة الجنسية في فترة الجماع، مما يؤدي الى حالة من اليأس وسوء النفسية. حيث أن ذلك يبعدها عن الزوج والابتعاد عن الاتصال الجنسي به، مما يزيد المشكلة والتأثير النفسي لكلا الطرفين.

 

تأثير سرعة القذف على الزوجة وطرق علاج سرعة القذف بالعسل

 

نصائح بسيطة للتعامل مع سرعة القذف وعلاج سرعة القذف بالعسل

 

يجب حسن التعامل من الزوجة لزوجها، واستيعابه ومساعدته في حل مشكلة القذف السريع، حتى يتسنى للطرفين الوصول لحالة النشوة الجنسية.

 

يجب على الزوج الاهتمام بالتمارين الرياضية، كذلك البحث عن حلول لهذه المشكلة، ذلك لإرضاء نفسه وزوجته من جانب العلاقة الجنسية بينهما.

 

يجب على الزوجيين، الإكثار من تغيير الأوضاع الجنسية، أثناء الاتصال الجنسي بينهما، ذلك يساعد على زيادة الإثارة الجنسية بينهما، كما أنه يساعد على تأخير سرعة القذف.

 

يجب أن يقتنع الزوج بوجود المشكلة لديه والاعتراف بها، ثم تساعده الزوجة على الذهاب لطبيب مختص. لحل هذه المشكلة.

 

ضرورة التزام الزوجة بالكتمان، وعدم اظهار المشكلة امام الزوج، حتى تبعده عن المشاكل النفسية، التي بدورها تزيد من مشكلة القذف السريع، وأحيانا ضعف الانتصاب.

 

 

بعد أن تعرفنا على مشكلة سرعة القذف، وأسبابها وأعراضها، وطرق تأثيرها، نأتي هنا الى طرق الوقاية والعلاج لهذه الظاهرة الخطيرة. من خلال بعض الوصفات الطبيعية وطرق علاج سرعة القذف بالعسل.

 

علاج سرعة القذف بالعسل

 

يعتبر العسل من أكثر المواد المغذية، وأفضل أنواع الأطعمة المفيدة لصحة الجسم. حيث يساعد على مقاومة الالتهابات بشتى أنواعها، كما أنه يساعد على علاج سرعة القذف، وزيادة الخصوبة.

 

 

طرق علاج سرعة القذف بالعسل وكيفية استخدام العسل لعلاج سرعة القذف

 

يتم عمل مزيح من العسل والزنجبيل والحليب لعلاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل.

 

المكونات

ملعقة كبيرة من العسل.

ملعقة واحدة صغيرة من الزنجبيل.

كوب كبير من الحليب الطبيعي.

 

يتم خلط ملعقة العسل مع الزنجبيل، ثم توضع في كوب الحليب المغلي. ويتم تناول هذا الخليط بشكل دوري يوميا، للقضاء على سرعة القذف ومشكلة الانتصاب.

 

 

الهليون

يحتوي نبات الهليون على العديد من البروتينات، كما يحتوي على فيتامين C  وفيتامينA  وفيتامين B. كما أنها تحتوي على بعض المعادن والكالسيوم والبوتاسيوم، وتعتبر نباتات الهليون من النباتات التي تساعد على تأخير سرعة القذف. من خلال زيادة الرغبة الجنسية. كما يعمل على زيادة الشهوة الجنسية لدى الرجل.

 

المكونات

ملعقتين من الهليون

كوب واحد من الحليب

 

يتم غلي كوب الحليب جيدا، ثم نقوم بوضع ملعقتي الهليون، ومزجهما جيدا. ويترك لمدة 8 دقائق، ثم الانتظام على التناول لمدة اسبوع.

 

 

اللوز والزعفران

يعد نبات اللوز كذلك الزعفران، من النباتات التي تساعد على زيادة هرمون الخصوبة لدى الرجل. حيث تساعد في عملية الانتصاب، ويعمل على تأخير سرعة القذف بشكل كبير.

 

المكونات

زنجبيل

حليب

حبات لوز

زعفران

 

نقوم نوضع اللوز في ماء لمدة ربع ساعة، ثم نعمل على تقشير حبات اللوز. ثم نعمل على وضعه في كوب الحليب. ويتم مزجه جيدا، ومن ثم يضاف الي المزيج الزعفران بكمية مناسبة.

 

نصائح بسيطة للتعامل مع سرعة القذف وعلاج سرعة القذف بالعسل

 

 

كما أن هناك بعض النصائح التي نقدمها لكم من خلال العلاجات المنزلية الغير مكلفة لعلاج سرعة القذف بالعسل

 

 

النظام الغذائي

تعتمد سرعة القذف على العديد من المسببات، منها ضعف التغذية. حيث يحتاج جسم الانسان الى العديد من العناصر الطبيعية، للحصول على حياة صحية متكاملة، كما أن القذف والانتصاب يعتمد أيضا على هذه العناصر. لذى يجب الاهتمام بتناول الاطعمة المفيدة الغنية بالعناصر والمعادن الطبيعية.

 

الزنك

يعد الزنك من أهم العناصر، التي تعمل على زيادة المناعة وتقويتها في الجسم. حيث تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون. الذي بدوره يعمل على إثارة الأعضاء التناسلية. مما يزيد من الشهوة الجنسية والحصول على حياة زوجية أفضل.

 

البصل

لا غنى عن استخدام البصل بشكل يومي، في الأطعمة المنزلية، يعود ذلك لما يحتويه البصل من فوائد مهمة لصحة الجسم، كما أنه يساعد بشكل كبير في القضاء على مشكلة سرعة القذف.

 

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على العديد من الفيتامينات المهمة، التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية. وزيادة معدل وصول الدم الى القضيب، الذي بدوره يعمل على تأخير عملية القذف.

 

البطيخ

يحتوي البطيخ على مادة السيترولين، التي بدورها تعمل على علاج ضعف الانتصاب. وزيادة معدلات القضيب وتأخيرها.

 

فاكهة الموز

يعتبر الموز من الفواكه الغنية بأنزيم البروميلين، الذي بدوره يعمل على علاج سرعة القذف، وزيادة الشهوة والرغبة الجنسية، مما يزيد من معدلات الإثارة الجنسية والوصل لحياة جنسية أفضل.

 

الهيل

يساعد الهيل في تدفق الدورة الدموية داخل القضيب. ويتم تناوله من خلال وضع كمية من حبوب الهيل. في ماء مغلي ومن ثم تناوله بشكل يومي.

 

الثوم

الثوم غني عن التعريف من حيث احتوائه على العديد من العناصر المفيدة، كذلك يعمل على تقوية المناعة بشكل كبير، كما أنه أيضا يدخل في علاجات مشاكل الانتصاب وسرعة القذف.

 

الشوكولاتة

تساعد الشوكولاتة في تنشيط الدورة الدموية بشكل عام، كما تساعد على ضخ كميات أكبر من الدم داخل القضيب، مما يزيد من انتصاب القضيب. والحصول على جماع مرغوب فيه.

 

الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أهم العناصر المفيدة للجسم. حيث أيضا يساعد على زيادة الرغبة الجنسية. كذلك يعطي فائدة كبيرة في تأخير عمليات القذف وعلاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل.

 

 

العلاجات المنزلية الغير مكلفة لعلاج سرعة القذف بالعسل

 

كما أنه هناك بعض الطرق التقليدية من خلال التمارين الرياضية التي تساعد على علاج سرعة القذف

 

 

بعض الأوضاع الجنسية التي تساعد على تأخير القذف وطرق علاج سرعة القذف بالعسل

 

 

الوضع العامودي

تساعد هذه الوضعية على تأخير سرعة القذف بشكل كبير، حيث يكون الرجل هو المتحكم في سرعة ومدى قوة الايلاج. من خلال ادخال القضيب بشكل عمودي داخل المهمل، مما يزيد من الضغط على القضيب لتأخير قذفه.

 

وضع الفارسة

في وضع الفارسة، تكون الزوجة هيا المتحكم بزمام الأمور، بحيث تكون هيا المتحكمة في مدى ادخال القضيب داخل مهبلها. وتتحكم أيضا في سرعة الايلاج، من خلال ضغطها على القضيب، الذي بدوره يعمل على تأخير عملية القذف.

 

وضعية 69

تعد هذه الوضعية من أهم الوضعيات، الخاص بالمداعبة والإثارة الجنسية لدي الطرفين، بحيث تعتمد على إطالة المدة الازمة للاتصال الجنسي من خلال إثارة الزوجة جنسيا حتى يزيد من معدلات الايلاج وإطالة فترة القذف.

 

وضع القرفصاء

في هذه الوضعية يجلس الرجل في وضع القرفصاء، ثم يقوم بالإسناد على ويفضل كرسي. بحيث تجلس الزوجة فوق القضيب بشكل عامودي. وفي هذه الحالة يكون المهبل ضاغطا على القضيب. بالتالي يمنع تدفق المني في وقت قصير.

 

وضع الملعقة

هنا تنام الزوجة على جنبها. ثم ينام الرجل من خلفها. ويقوم بإدخال القضيب في المهبل من الخلف. فيكون المهبل في حالة من الضيق. بالتالي يضغط على القضيب قدر المستطاع. حتى الوصول الى حالة من النشوة الفعلية.

 

اقرأ أيضا:

 

علاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل

 

علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء

 

 

 

كما نقدم لكم بعض النصائح أيضا التي تعمل على تفادي مشكلة القذف السريع وطرق علاج سرعة القذف بالعسل

 

أولا

يجب على الرجل، العيش في حياة هادئة نفسيا، وتجنب أي مسببات لإثارة الأعصاب وتوترها، ذلك لأن في حالة توتر الأعصاب. يسبب بشكل أساسي مشكلة سرعة القذف.

 

ثانيا

يجب على الرجل يوميا استنشاق الهواء النقي، والذهاب الى الأماكن الهادئة نسبيا.

 

ثالثا

 مراعاة الدوام على الرياضة الجسدية، وتقوية العضلات المسئولة عن التحكم بتدفق الأوعية الدموية داخل الجسم، وداخل القضيب، ذلك يساعد على تأخير القذف، وزيادة الانتصاب.

 

رابعا

الإقلاع بشكل فوري عن التدخين، وتناول الكحول، التي تعمل على خلل في الهرمونات المسئولة عن افراز المني، ومراكز الاحساس الجنسية.

 

خامسا

منح الجسم ساعات النوم المطلوبة يوميا، حيث أن النوم يمنع التوتر العصبي والقلق. مما يعطي نتائج فعالة في الحياة الجنسية، ومعالجة مشكلة القذف المبكر.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك