افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج سرعة القذف عند الرجال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج سرعة القذف عند الرجال

كثير من الرجال يعانون من عدد من المشاكل الجنسية والتى بسببها تكون سببا فى حرمانهم من الإستمتاع بأعظم نعم الله فى الكون ، بل وكثيرا من العلاقات الزوجية تنتهى نتيجة تلك المشاكل المتعلقة بالجنس .

وتعد مشكلة سرعة القذف عند الرجال من المشاكل الكبيرة جدا والذى يعانى منها أكثر من  30% من الرجال حول العالم وتختلف الأسباب التى تؤدى الى هذه الحالة ما بين شخص الى آخر .

وسرعة القذف هو أن يقوم الرجل بقذف السائل المنوى قبل إتمام عملية الإيلاج فى مهبل الشريكة أو بعد مرور وقت قصير جدا قد يصل الى  ثلاثون ثانية فقط بالرغم أن الوقت الطبيعى يكون ما بين 3-5 دقائق .

سرعة القذف عند الرجال 1
علاج سرعة القذف عند الرجال

ويرجع عدم القدرة فى السيطرة على السائل المنوى وقذفه بسرعة  لعديد من الأسباب سواء النفسية أو العضوية التى سنذكرها بشكل مفصل ، وبناء على معرفة الأسباب يمكننا البدء فى علاج سرعة القذف عند الرجال بشكلة السليم .

أسباب سرعة القذف :

كما وضحنا أن الرجل بمجرد أن يلامس ذكره مهبل الشريكة يقوم بقذف السائل المنوى دون أى سيطرة أو تحكم به مما يؤدى الى قصر مدة العملية الجنسية ويرجع أسباب ذلك الى :

-أسباب نفسية :

-يرجع أغلب حالات القذف السريع الى عوامل نفسية منها نوبات الإكتئاب والخوف ، كما أن التوتر والقلق عاملان أساسيان فى هذة المشكلة ، أيضا فى بعض الأحيان يكون القذف السريع ناتج عن بعض الثقافات الخاطئة نتيجة مشاهدة الأفلام الإباحية وغيرها ويكون العلاج النفسى أحدى وسائل علاج سرعة القذف عند الرجال .

أسباب مرضية :

وهى التى تعود الى بعض الأمراض العضوية المزمنة والتى تسبب ضرر كبير بالعملية الجنسية وبل وتعتبر سببا رئيسيا فى كل مشاكلها ، من ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وغيرها من مشاكل المتعلقة بالعملية الجنسية ومثل هذه الأمراض مرض السكر ، وأمراض الأوعية الدموية وأمراض القلب وغيرها من الأمراض وهنا يلجأ الأطباء  للأدوية وغيرها من وسائل علاج سرعة القذف عند الرجال.

تأثير سرعة القذف السىء على الرجل والمراة :

* قد يحدث للرجل نفور تام من العلاقة الجنسية وذلك بسبب التخوف من الفشل فى أدائها
* يحدث للمرأة نوعا من البرود الجنسى وأحساس الرفض بسبب تكرار القذف دون الوصول الى اللذة المطلوبة
* يسبب سرعة القذف نوعا من العجز الجنسى الكامل نتيجة تكرار الفشل فى القيام بها بشكل دائم .

علاج سرعة القذف عند الرجال :

علاج سرعة القذف عند الرجال هو علاج يعتمد بشكل كبير على تحديد نوع المشكلة التى يعانى منها الرجل بشكل عام وما ‘ن كانت مشكلة عضوية لوجود مرض عضوى أو مشكلة نفسية ناتجة عن جهل بثقافة العملية الجنسية او مشكلة متعلقة بالتوتر وال‘كتئاب والخوف وغيرها من المشاكل النفسية .

يفضل دائما ما يبدأ المصاب بسرعة القذف بإستخدام الأساليب التى يتم التوجية من خلالها للتحكم فى عملية القذف قبل البدء فى أخذ الأدوية وغيرها من الطرق العلاجية الأخرى .

يجب أن يعلم كل مصاب أنه لا يمكن تحديد ما أن كان مصابا بسرعة القذف أو لا الا بعد مرور 6 أشهر على الأقل من محاولات الجنس الغير ناجحة كما أعلنت الجمعية الامريكية للطب النفسى .

علاج سرعة القذف عند الرجال ببعض أساليب الممارسة أثناء العلاقة :

فى هذه الطريقه ينصح الأطباء الرجال بعمل بعض الأمور أثناء ممارستهم للجنس والتى من شأنها تقوم بتأخير القذف لوقت كبير فيستطيع من خلال هذا الامر الحصول على علاقة جنسية أفضل ومن هذه الأساليب

1- تحويل الفكر :

-أول هذة الطرق وتعتبرمن أفضل أساليب علاج سرعة القذف عند الرجال هو عملية تحويل الفكر أثناء المعاشرة وهو أن يقوم الرجل بالتفكير فى أى شىء آخر غير الجنس أثناء الايلاج مما يؤدى حتما الى تأخير القذف لان القذف عملية تحتاج كم هائل من التركيز واإاشارات العصبية وإنشغالها بشأن اخر يقلل من هذه الإشارات فيطول الوقت قبل عملية القذف .

2-تغيير الوضع :

-هو طريقة تحتاج الى مشاركة الشريكة أيضا بمساعدة شريكها أثناء العملية الجنسية وهو أن يقوم بتغيير الوضع الذى هو عليه كلما شعر بإقتراب القذف لأن ذلك يعمل على تهدئة العضلات وتخدير الأعصاب نوعا ما فيتاخرعملية القذف وكثرة تغيير الأوضاع أثناء العملية قد يساعد مريض سرعة القذف بشكل كبير جدا .

هناك بعض الأوضاع التى ينصح بها أثناء العملية الجنسية وهى الأوضاع التى تعتمد على تنزيل أحد الاقدم على الأرض أثناء القيام بالعملية الجنسية فقد أفاد أكثر الرجال بأن هذا الوضع يعطى تحكم كبير فى العملية ويقلل القذف بشكل واضح .

3-تغيير الأسلوب :

-وهو محاولة تغيير كل الأساليب التى تصل بك الى النشوة ومحاولة القيام  بالأساليب التى تقلل الإحساس بالإثارة ثم تعود الى الإثارة وتتوقف بأمر آخر يقللها وهكذا مما تضمن لك نوعا من أنواع تخدير العضلات والأعصاب بين الحين والأخر

علاج القذف السريع بالزيوت :

الزيوت من طرق علاج سرعة القذف عند الرجال وتعد من الطرق الآمنه وتعد أفضل علاج لسرعة القذف بدون اأثار جانبية ، وتستخدم الزيوت فى تدليك الذكر لأنها تقوم بعمل نوعا من أنواع التخدير والذى من خلاله يتأخر القذف ومن هذة الزيوت :-
1- زيت النعناع له تأثير تخديرى كبير ويدخل فى تصنيع ما يقارب من 86 % من الأدوية الخاصة بعلاج سرعة القذف والكريمات وغيرها ، ويقوم بدور فعال وكبير فى عملية تأخير القذف لدى الرجال

2-زيت الخردل يعتبر ثانى الأنواع شهرة فى أثاره التخديرية بعد النعناع ومن أفضل الزيوت التى تستهدف هذة العملية ويفضل إستعمالة بشكل دائما لحل المشكلة نهائيا .

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك