تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم هاتفك و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل مع الدكتورشخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

 

القذف هو عملية خروج السائل المنوي، من مجرى البول بالنسبة للرجل، أي من فتحة القضيب، ويعد هذا السائل عبارة عن مادة لزجة، ذات لون أبيض، تحمل خلالها الحيوانات المنوية، التي تعمل على تلقيح البويضة، ومن ثم عملية الحمل. لكن يبقى السؤال كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟

 

 

أما القذف بالنسبة للنساء، هو خروج سائل من مجرى البول، أثناء القيام بالجماع، خاصة في حالة وصول المرأة، للنشوة الطبيعية، من خلال الايلاج، بحيث  يعمل الايلاج على متعة المرأة جنسيا، ومن ثم تصل المرأة الي النشوة الجنسية التي تعمل على خروج هذا السائل من مجرى البول.

 

 

 

 

 

 

 

لكن ما هو الجماع، وكيف يحدث؟ وكم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟

 

الجماع، هو عملية الاتصال الجنسي المباشر بين الرجل والمرأة، بحيث يتم ادخال القضيب، داخل المهبل ومن ثم تتم عملية ما تسمى بالايلاج، كما أن العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، تعد من أهم الأمور في الحياة الزوجية، فهي تعمل على تقارب العاطفة بينهما، كذلك تترك آثار إيجابية، على الصحة النفسية والجسدية للزوجين.

 

 

 

 

 

إذا كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟

 

بعد الدراسات العلمية العديدة، والتي تمت بناء على كثرة الأسئلة حول كم يستغرق وقت القذف الطبيعي، بحيث تتراوح المدة الطبيعية للقذف، من 10دقائق الى 15 دقيقة، لكن في حال حدوث، القذف قبل هذه المدة، فيعد هناك مشكلة لدى الرجل، بسرعة القذف، ويعد الرجال اللذين يقذفون خلال دقيقة، أو دقيقتين، من خلال شعوره بالنشوة الجنسية، وعدم السيطرة على القذف، بأن حالتهم الجنسية تحتاج الى علاج فوري.

 

 

كما تسبب سرعة القذف، أثناء الجماع، حالة من فشل العلاقة الحميمة، والتي حال استمرارها، يحب على الزوج معالجة نفسه، حفاظا على الحياة الزوجية، خاصة الحالة الزوجية الجنسية، ويستطيع الرجل معرفة أسباب سرعة القذف لديه من خلال الآتي:

 

 

 

 

 

 

أسباب سرعة القذف

 

تقسم أسباب سرعة القذف، الى قسمين أساسين، وهما:

 

 

 

 

أسباب نفسية

 

 

القلق

 

يعد الشعور بالقلق من قبل الرجل، ذو تأثير بشكل كبير على العلاقة الجنسية، حيث يكون الرجل يعاني من سوء المزاح، بسبب ضغط العمل، أو الأمور الحياتية، لذا يكون مشتت التفكير دائما، ويسعى لإنهاء الجماع بأسرع وقت.

 

 

 

 

العلاقات الجنسية الخارجية

 

تحدث العلاقات الجنسية لغير الزوجة، حالة من الرهبة والخوف، لذا تكون عملية الاتصال الجنسي، في حالة من التوتر الدائم.  ويسعى كلا الطرفين لإنهاء الجماع في اسرع وقت، بحيث  يعتبر ذلك عامل اساسي في مشكلة القذف السريع مع مرور الوقت.

 

 

 

 

العجز الجنسي

 

تعد مشكلة العجز الجنسي من المؤثرات المسببة لسرعة القذف، حيث يشعر الرجل بالعجز الدائم، كما يجد صعوبة في انتصاب القضيب، مما يجعله في حالة من التوتر من النقص الذي يعانيه، كما يعاني أيضا، من حالات الخيبة أمام الزوجة، لعدم مقدرته على تلبية احتياجاتها الجنسية.

 

 

 

المشاكل الزوجية

 

تعد المشاكل الزوجية في ظاهرة القذف السريع، من أهم مسبباتها. حيث تفتقر العلاقة الجنسية بين الزوجية للإثارة والمتعة، نظرا لعدم التوافق العاطفي بينهم، كما تعد هذه مشكلة دارجة بشكل كبير، بين الأزواج، بسبب الخجل في مطالب الحياة الجنسية.

 

 

العادة السرية، تعد العادة السرية من أكثر المشكلات المسببة لسرعة القذف. حيث أن الرجل قد اعتاد على القذف من خلال الايلاج باليد. وعندما يحدث اتصال جنسي مهبلي، فلا يستطيع التحكم بسرعة القذف والمني الخارج من القضيب، كما لا يستطيع الرجل، أيضا ايقاف تدفق المني من القضيب. الأمر الذي يسبب ازعاج للزوجة.

 

 

 

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

 

 

 

 

 

 

أسباب بيولوجية

 

 

 

 

اضطرابات الهرمونات

 

قد يعاني البعض من مشكلة هرمون التستوستيرون، الذي يساعد على خصوبة الذكورة، كما يعتبر العنصر الأساسي، في انتاج الحيوانات المنوية،  هذا الخلل بدوره يسبب سرعة القذف، أيضا ضعف الانتصاب، الأمر الذي يسبب عائق جسدي أمام الرجل، في حالة القيام بالعلاقة الجنسية.

 

 

 

 

 

الغدة الدرقية

 

تعمل الغدة الدرقية، على افراز هرمونات تساعد في تنظيم الجسم، كذلك تؤثر على صحة الجسم العامة، حيث وجود أي خلل فيها قد يسبب عجر جنسي، او مشكلة سرعة القذف، مما يجعل الزوجة تتساءل، كم يستغرق وقت القذف الطبيعي، ذلك بسبب عدم حصولها على النشوة الجنسية التي ترغب بها.

 

 

 

 

التدخين وتناول الكحول

 

تؤثر مضار التدخين بشكل كبير على صحة جسم الانسان، كذلك لها دور كبير في قتل الحيوانات المنوية، ذلك بسبب المواد المسرطنة المصنوعة من خلالها. كما أن أيضا تناول الكحول يعمل على تقلب هرمونات الجسم. مما يساعد على خلق مشكلة في الاتصال الجنسي، كذلك سرعة القذف.

 

 

 

 

البروستات

 

يلعب البروستات دورا كبير في تدفق الأوعية الدموية داخل القضيب. مما يساعد على الانتصاب، بشكل أفضل وأكثر صلابة، أيضا بدوره يساعد على تدفق الحيوانات المنية بكثرة، كذلك يساعد على التحكم في الأعصاب وسرعة القذف، لذا وجود أي خلل في البروستات يشكل خطرا كبيرا على خصوبة الرجل، وسرعة القذف والانتصاب.

 

 

 

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

 

 

 

 

 

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟ وما هي الطرق لإطالة فترة الجماع؟

 

 

العلاقة الجنسية، هي عملية الاتصال الجنسي المباشر بين الرجل والمرأة، بحيث يتم ادخال القضيب، داخل المهبل وتتم ما تسمى بعملية الايلاج، كما أن العلاقة الحميمة بين الزوجين، تعد من أهم الأمور في الحياة الزوجية، فهي تعمل على تقارب العاطفة بينهما، كذلك تترك آثار إيجابية، على الصحة النفسية والجسدية للزوجين. إذا كم يستغرق وقت القذف الطبيعي.

 

 

تختلف المدة الطبيعية للإيلاج، من ثنائي لآخر، كما يختلف الرجال أيضا، فمن حيث الفترة اللازمة للوصول لحالة القذف، منهم ما تدوم فترة الايلاج لخمس دقائق، وهذه المدة لا تشمل المداعبة والإثارة ما قبل الإيلاج، وفي حالة تم حسابها، فتعتبر الفترة الطبيعية، للجماع بشكل عام قد تصل الى نصف الساعة.

 

ويأتي هنا دور الزوج، من حيث قدرته على التحكم في القذف، ومراعاة الوقت الازم لوصول الزوجة، الى النشوة والرعشة الجنسية، وتعتمد هذه الحالة على عدة عوامل، منها الأوضاع الجنسية، كذلك كيفية إثارة الزوجة، للحصول على علاقة جنسية مرضيه للزوجين، كما هناك بعض الطرق التي تساعد على زيادة فترة القذف، من خلال بعض الأوضاع الجنسية.

 

 

 

 

 

أوضاع الجماع التي تعمل على زيادة مدة القذف؟

 

 

وضعية الدوجي

تكمن هذه الوضعية، بحيث تكون الزوجة مستندة على يدها، وتقوم بالجلوس على ركبتيها، ومن ثم يأتي الرجل من الخلف، ويقوم بإدخال القضيب في الهبل من الخلف، وتتم عملية الايلاج، أيضا تساعد هذه الوضعية على زيادة الرغبة الجنسية للزوجة، مما يوصلها لحالة النشوة الجنسية التي ترغب بها، أثناء العلاقة الجنسية.

 

 

 

مميزات وضعية الدوجي

 

وصول القضيب الى أكبر مسافة داخل المهبل، مما يزيد من رطوبة المهبل، والشعور بمزيد من الرغبة الجنسية لدى الزوجين.

 

استطاعة الرجل مداعبة الثدي بكل سهولة، بحيث تساعد المداعبة على تخفيف الحمل من الايلاج، لزيادة فترة الجماع، وزيادة الإثارة الجنسية للزوجة.

 

تساعد هذه الوضعية على زيادة انتصاب القضيب، الأمر الذي يساعد في تأخير القذف، وزيادة معدل تدفق المني من القضيب.

 

مداعبة المؤخرة أيضا لزيادة الإثارة الجنسية للزوجين، بحيث يقوم الرجل بالايلاج، وخلال هذه العملية، يعمل على مداعبة المؤخرة، لتعزيز الإثارة الجنسية لدى الزوجة.

 

 

 

 

الوضع الفرنسي

 

في هذه الوضعية تأخذ الزوجة وضعية السجود، ويأتي الزوج من الخلف، ثم يجلس على ركبتيه ويقوم بإدخال القضيب في المهبل، وهذه الوضعية تعد من أفضل الأوضاع التي تجيب الرجال عن سؤال، كم يستغرق وقت القذف الطبيعي.

 

 

مميزات الوضع الفرنسي

 

شعور الزوجة بأن حجم قضيب زوجها كبير، مما يزيد من ثقة الرجل بنفسه، كذلك يعزز الإثارة الجنسية لديه، مما يساعده على زيادة فترة تدفق المني من القضيب.

 

تسمح هذه الوضعية بدخول عميق للقضيب داخل المهبل، الأمر الذي يرفع من نشوة الزوجة، ومن ثم وصولها الى الرعشة الجنسية التي ترغبها دائما.

 

يستطيع الرجل مداعبة الثدي أثناء الايلاج، من خلال ايقاف الايلاج لفترة بسيطة، حتى يستطيع مداعبة مفاتن الزوجة جيدا، الأمر الذي يساعد الزوجة في وصولها للنشوة الجنسية، كذلك زيادة رضاها عن الجماع مع الزوج.

 

 

تستطيع الزوجة مداعبة بظرها لزيادة الإثارة الجنسية لها، ويتم ذلك من خلال، مداعبة البظر أثناء الايلاج، لمساعدة الزوجة لوصولها للرعشة الجنسية، ومن ثم يكمل الرجل الايلاج، وصولا الى القذف.

 

 

 

 

وضعية الفارسة

 

ينام الزوج على ظهره، ومن ثم تجلس الزوجة فوقه، بحيث يمسك الزوج زوجته من المؤخرة، يبدأ الايلاج، لكن كم يستغرق وقت القذف الطبيعي في هذه الوضعية، فتختلف الإجابة هنا نظرا لدور الزوجة، في إثارة زوجها اثناء الايلاج، كذلك دور الزوج في مداعبة جميع أجزاء الزوجة. لوصولها للرعشة الجنسية في أسرع وقت.

 

 

 

 

مميزات وضعية الفارسة

 

تشعر الزوجة بالثقة، لأنها هيا المتحكمة في سرعة الايلاج، كما تكون أيضا المتحكم في سرعة الايلاج، بحيث تستطيع التحكم في تدفق المني من القضيب، من خلال ايقافها لعملية الايلاج.

 

تساعد هذه الوضعية على تأخير عملية القذف. من خلال ابطاء الايلاج، في حالة قدوم السائل المنوي، وشعور الرجل بالقذف.

 

وصول الزوجين الى حالة متعة النشوة الجنسية، كذلك وصول الزوجة للرعشة الجنسية التي ترغب بها.

 

يستطيع الزوج مداعبة الثدي، ومؤخرة بكل سهولة. وتعتبر هذه من أهم الأمور التي تعمل على تعزيز النشوة الجنسية للزوجين.

 

 

وضع القوقعة

 

تعد هذه الوضعية، من أفضل الوضعيات الخاصة بالإثارة ووصول المرأة للنشوة الجنسية، حيث يستطيع الزوج، مداعبة البظر، والثدي، كذلك مداعبة الشفتين بكل سهولة. من خلال استلقاء الزوجة، على ظهرها. ورفع ساقيها وراء رأسها، ومن ثم عملية الايلاج.

 

 

 

 

مميزات وضع القوقعة

 

تحكم الرجل بسرعة الايلاج، مما يزيد من إثارته

 

يستطيع القضيب اختراق المهبل بشكل كامل

 

تعمل هذه الوضعية على تأخير القذف، كما تساعد على عدم سؤال الزوجين حول، كم يستغرق وقت القذف الطبيعي، ذلك بسبب زيادة فترة معدلات القذف.

 

تسمح بتحكم الرجل بتدفق المني من القضيب

 

 

 

 

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

 

 

أيضا يفضل الرجال، بعض الأمور التي يجب على الزوجة القيام بها، لزيادة مدة القذف الطبيعية

 

 

تساعد الزوجة بشكل كبير، في زيادة كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للزوج، من خلال بعض الأمور الجنسية، التي تعمل على تعزيز النشوة الجنسية للزوجين، مما يجيب على سؤال بعض الرجال والنساء:

 

 

أصوات أنين الزوجة

 

تزيد أصوات الزوجة و أنينها أثناء الجماع، من الإثارة الجنسية لدى الرجل، بحيث يشعر الرجل من خلال هذه الأصوات التي تصدرها الزوجة، بأنها تحتاج الى المزيد من شدة اللذة الجنسية التي تمر بها.

 

 

السيطرة

 

أيضا يفضل الرجل السيطرة أثناء الاتصال الجنسي، ذلك بسبب وصول الرجل لحالة النشوة أسرع من الزوجة، وفي حالة سيطرة الرجل على عملية الايلاج، فإنه يضمن أكبر وقت ممكن من الجماع، بحيث يعمل على إبطاء عملية الايلاج، وعند وصول الزوجة لحالة الرعشة الجنسية، يقوم الرجل بعملية القذف.

 

 

 

 

الاتصال البصري

 

أيضا المشاهدة من الأشياء التي تثير الرجل، من خلال مشاهدة جسد زوجته عاريا، أو مداعبة جسد الزوجة، ذلك يعمل على زيادة الإثارة الجنسية له. وتعزيز النشوة الجنسية.

 

 

 

 

الايلاج بعمق، وكيف يؤثر على كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟

 

من خلال الايلاج العميق، يشعر الرجل بأن بكامله داخل مهبل الزوجة، بحيث كلما كان دخول القضيب في المهبل بشكل أكبر، كلما زادت الشهوة الجنسية للرجل، ذلك يساعد أيضا على تأخير عملية القذف لدى الرجل.

 

 

 

 

تعدد وضعيات الجماع، وعلاقتها في كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

 

بسبب تكرار وضعيات الجماع دائما مع الزوجة، يشعر الرجل بنوع من الملل أثناء العلاقة الجنسية بينهما، مما يبعده عن الجماع في بعض الأحيان، لذا يجب تعدد الوضعيات الجنسية، لتعزيز الشهوة الجنسية للرجل.

 

 

 

تعزيز الزوج

 

يفضل دائما الرجل، تلك الزوجة التي تنظر لجسده العاري، لإعجاب وحب، أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بينهما، حيث يشعر الرجل بذكورته وحب زوجته لإثارتها.

 

 

 

 

التدليك

 

يفضل الرجل ملامسة أطراف زوجته لجسده العاري، الأمر الذي يساعد في عدم سؤال الزوجة، حول كم يستغرق وقت القذف الطبيعي، حيث ينتج عنه ارتخاء عضلات الزوج، وزيادة الإثارة الجنسية له، مما يمنح زوجته علاقة حميمية، تصل الزوجة الى أقصى درجات النشوة الجنسية لها.

 

 

 

 

الجنس الفموي

 

يساعد الجنس الفموي الرجل، على زيادة الإثارة الجنسية له، وأهم من أهم الاجابات حول، كم يستغرق وقت القذف الطبيعي، من خلال ملامسة القضيب بشفتي الزوجة، ذلك يعزز من السعادة الداخلية له، ويعزز النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجماع مع الزوجة.

 

 

 

 

اقرأ المزيد

 

 

 

كيف تعرف اذا زوجتك نزلت ووصلت للرعشة الجنسية

 

 

مدة الجماع: ما هو الطبيعي؟

 

 

 

طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم هاتفك و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل مع الدكتورشخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك