تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم هاتفك و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل مع الدكتورشخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كيفية إقامة علاقة بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيفية إقامة علاقة بالصور

 

ما هي إقامة العلاقة الحميمة؟ وكيفية إقامة علاقة بالصور

 

العلاقة الحميمة، هي عبارة عن التلامس الجسدي، متبوع بالنشاط الجنسي، من خلال الاتصال المباشر بين الرجل والمرأة، حيث توجد بشكل عام الرغبة الجنسية في الإنسان، مما يدفعه للاقتراب من شريكه، لممارسة العلاقة الجنسية بينهما، كتفريغ من الطاقة العاطفية المكبوتة داخلهم وسنوضح لكم في مقالنا هذا كيفية إقامة علاقة بالصور.

 

كما تعتمد العلاقة الحميمة، على توفر الرجل والمرأة، من خلال الاتصال المباشر وكيفية اقامة علاقة حميمة، بين قضيب الرجل، ومهبل المرأة، ذلك للحصول على إنجاب أطفال، أو بهدف المتعة الجنسية، وإثارة الشهوة العاطفية بينهم.

 

 

 

العلاقة الجنسية بين الذكر والأنثى

 

العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، أو كما تسمى العلاقة الحميمة، أو العلاقة الجنسية، هي عبارة عن اختراق القضيب، لحاجز المهبل، كأول مرة يتم الجماع فيها مع الأنثى، يخترق القضيب ما يسمى بغشاء البكارة.

 

كما تختلف الطرق الجنسية، كذلك الأوضاع التي تتم فيها العلاقة الحميمة، وتعتمد على التجربة اللطيفة، والعاطفية المثيرة للشهوة الجنسية.

 

 

 

كيفية إقامة العلاقة بالصور

تحتاج عملية إقامة العلاقة الحميمة، الى عدة خطوات وترتيبات، حيث أنها تعتمد على الشهوة الجنسية، والعاطفية، بين الرجل وزوجته.

 

 

خطوات وكيفية إقامة العلاقة بالصور

 

 

التجهيز النفسي

 

كلما كان التجهيز لعملية الجماع متميز، تبدأ العلاقة الجنسية بينهما، على شكل أفضل بكثير من اللذين يفتقرون للتهيئة النفسية الجدية قبل بدء العلاقة الجنسية. وتأتي التجهيزات نظرا للعمل طوال النهار، حيث تبدأ التلميحات بين الزوجين، لكي يتجهز كل منهما للآخر. ويقاوم الشهوة الجنسية الخاصة به، عن طريق الاتصال الجنسي بينهما.

 

 

مقدمات التلميحات لحاجة الزوجين لعلاقة حميمة

 

مبدرة الزوجة، بارتداء ملابس داخلية تثير شهوة الزوجة، وتعمل على تعزيز الشهوة الجنسية لديه.

 

ارسال رسالة من أحد الزوجين، تنص على مدى اشتياقه للآخر، ومدى رغبته في إقامة علاقة جنسية جيدة.

 

يقوم الزوجين، على تدليك كل منهما الآخر، مع ملامسة خفيفة لمستشعرات الإحساس في جسم كل منهما الآخر.

 

الاهتمام بالمظهر الخارجي للزوجة نفسها، ذلك يثير مراكز الاحساس الجنسي لدى الرجل.

 

مداعبة الزوج لزوجته، عن طريق ملامسة المناطق الحساسة، الجنسية في جسم الزوجة لإثارة الشهوة الجنسية لديها.

 

استخدام العبارات الجنسية، الصريحة حيث تعمل على زيادة الإثارة الجنسية.

 

استخدام الزوجة، الأفعال الغير اعتيادية، من خلال مداعبة قضيب الزوج لزيادة الإثارة لديه.

 

 

ما هي إقامة العلاقة الحميمة؟ وكيفية إقامة علاقة بالصور

 

 

كيف تكون العلاقة الحميمة أكثر جاذبية

نقدم لكم بعض النصائح، التي تساعد في الحصول على علاقة جنسية مميزة.

 

 

التدليك

أغلب الرجال من عشاق المساج، حيث يعمل على ارتخاء كامل للعضلات، كما يعمل على زيادة ضخ الدورة الدموية في الجسم، مما يزيد من قوة انتصاب القضيب، الذي بدوره أيضا يساعد على تأخير القذف، أثناء إقامة العلاقة الحميمة.

 

 

الملابس الجنسية المثيرة

يتحتم على الزوجة التنوع، بين الملابس المثيرة جنسيا. حيث تعمل الملابس مثل اللانجري، على زيادة إثارة الشهوة للرجل، مما يساعد على انتصاب القضيب، كما يفضل ارتداء الملابس الجنسية، التي يحبها الرجل، حتى تزيد من إثارته. وتعتبر من أساسيات وطرق إرضاء الرجل في الجماع.

 

 

التواصل البصري أثناء الجماع

تساعد عملية التواصل البصري، أثناء العلاقة الجميمة، الى زيادة الإثارة الجنسية للزوجة، مما يزيد من إثارتها الجنسية، بالتالي الوصول الى حالة النشوة التي ترغبها الزوجة. كما يجب تبادل العبارات العاطفية بين الزوجين.

 

 

التواصل باللمس

يقوم الزوج، بمداعبة زوجته أثناء إقامة العلاقة الحميمة، كما يعمل على ملامسة المناطق الحساسة، والجنسية التي تزيد من النشوة الجنسية للزوجة، للحصول على أفضل النتائج من عملية الجماع وتكون مرضية.

 

 

المداعبة

تعتبر المداعبة عنصر أساسي، في عملية الجماع، حيث تعمل المداعبة على إثارة مراكز الإحساس الجنسي، مما يزيد من الشهوة الجنسية. بحيث تعمل المداعبة على زيادة الحنين للعلاقة الحميمة.

 

 

الإكثار من الأوضاع الجنسية

تعمل زيادة تغيير الأوضاع الجنسية، في القضاء على الملل من العلاقة الجنسية بين الزوجين، حيث يشعر بالملل الزوجين، من تكرار نفس الوضعيات الجنسية في كل جماع.

 

 

ما هي إقامة العلاقة الحميمة؟ وكيفية إقامة علاقة بالصور

 

مواقع الإثارة الجنسية في جسد الزوجة

 

 

منطقة الحوض

تعتبر منطقة الحوض، من المستشعرات الجنسية القوية للمرأة، حيث بملامسة جوانب الحوض، تشعر الزوجة بالإثارة الجنسية، التي تساعد على تقبيل ومداعبة المناطق الحساسة، التي تزيد من إثارة الزوجة.

 

 

منطقة الفخذ

تعد الملامسة الداخلية لفخذي الزوجة، من المناطق التي تثير الزوجة بشكل كبير، كما تعتبر المنطقة القريبة للمهبل، مما يزيد النشوة الجنسية لديها.

 

 

منطقة الرأس وملامسة الشعر

مداعبة شعر الزوجة، من الأساسيات التي تقوم عليها العلاقة الحميمة، حيث تشعر الزوجة بمدى رضاك عن جمال شعرها. كما تساعد مداعبة الشعر على زيادة الإثارة الجنسية للزوجة، التي تعطي أفضل النتائج أثناء الجماع.

 

 

منطقة الأذن

تعمل مداعبة وتقبيل ، منطقة الأذن وآخر طرفها، على إثارة الشهوة الجنسية للزوجة بشكل كبير، وذلك من خلال المداعبة الخفيفة، التي تعمل بدورها على حاجة الزوجة للجماع السريع، من شدة الشهوة.

 

 

منطقة الرقبة

يتم مداعبة الرقبة، من خلال اللمس الخفيف، أو التقبيل، حيث تساعد منطقة الرقبة على الاتصال بالمستشعرات الجنسية لدى الزوجة، مما يزيد من إثارتها الجنسية.

 

 

التقبيل

لا غنى عن التقبيل في العلاقة الحميمة، حيث تعتبر الركن الأساسي في العلاقة، وهي أول ما يبدأ فيها الزوجين، أثناء بدؤهم في العلاقة الجنسية، والتي بدورها تساعد على التلامس العاطفي وإثارة الشهوة الجنسية للزوجة.

 

 

سلسلة الظهر

تتم مداعبة سلسلة الظهر للزوجة، من خلال القليل من التدليك، واستخدام الزيوت الخاصة، التي تساعد على ارتخاء عضلات الزوجة، مما يزيد من إثارتها جنسية للحصول على أفضل نتائج العلاقة الحميمة.

 

 

ما هي إقامة العلاقة الحميمة؟ وكيفية إقامة علاقة بالصور

 

 

أنواع وضعيات الجماع التي تساعد على زيادة الإثارة الجنسية وكيفية إقامة علاقة بالصور

 

نقدم لكم بعضا من أفضل وأثمن الصحائك حول احسن اوضاع الجماع التي تعمل على زيادة المتعة في العلاقة والوصول للنشوة المطلوبة:

 

 

وضعية الفارسة

يعد وضع الفارسة افضل وضعيه للجماع تحبها النساء، لأنها تشعر بالسيطرة خلال عملية الإيلاج، حيث تكون الوضعية، ينام الزوج على ظهره، ومن ثم الزوجة تجلس فوق، بحيث تكون المتحكمة في سرعة الإيلاج، من خلال صعودها لأعلى وأسفل.

 

 

وضعية الرفع لأعلى

في هذه الوضعية، تستلقي الزوجة على ظهرها، ومن ثم بثي الساقين للخلف، ويجلس الرجل بين ساقيها، ثم يقوم برفعها للأعلى، وتبدأ عملية إدخال القضيب، والإيلاج، حيث تساعد هذه الوضعية على كسر الملل الجنسي.

 

 

الوضعية الفرنسية

في الوضعية الفرنسية، تقوم الزوجة بالنوم على بطنها، ومن ثم تقوم برفع المؤخرة لأعلى، بحيث يجلس الزوج على ركبتيه، ومن ثم يقوم بإدخال القضيب في المهبل من الخلف. ويكون الزوج هوا المتحكم في سرعة الإيلاج، كما تساعد هذه الوضعية على تأخير، عملية القذف.

 

 

وضعية الحضن الخلفي

يعد وضع الاحتضان الخلفي، من أفضل أنواع وضعيات الجماع، حيث يقترب الزوج من الزوجة لدرجة التلامس من الخلف، مما يتيح له فرصة المداعبة في الثدي، والمؤخرة بسهولة، كما تساعد هذه الوضعية على زيادة الانتصاب. والوصول لحالة النشوة عند الزوجة.

 

 

وضعية القوقعة

تعد وضعية القوقعة، من الوضعيات المثيرة جنسيا جدا، حيث يتيح للقضيب للوصول، لأقصي مجال له داخل المهبل، مما يزيد من نشوة الزوجة، وتزداد الإثارة أثناء عملية الإيلاج. الذي بدوره يعمل أيضا، على تأخير القذف.

 

 

وضعية الاحتضان الأمامي

في هذه الوضعية، يكون الرجل جالسا على الأرض، مستندا للحائط، وتجلس الزوجة في حضنه، مما يزيد من الإثارة من خلال المداعبة للثدي، والأرداف. كما تساعد في عملية التقبيل، الذي تثير العلاقة الجنسية بينهما.

 

 

وضعية القرفصاء

في هذه الوضعية، تجلس في وضع قرفصاء، ومن يأتي الرجل من الخلف، لإدخال القضيب في المهبل، من الخلف، كما تساعد هذه الوضعية على تأخير القذف، وتسمح لاختراق القضيب لحائط المهبل بشكل كبير، الذي يثير من نشوة الزوجة.

 

 

وضعية الزوجة للأعلى

في هذه الوضعية، ينام الرجل على ضهره، ومن تجلس الزوجة فوقه مباشرة، ويقوم الزوج بمسك الزوجة من الأرداف، ومن ثم تبدأ عملية الإيلاج، ويكون هنا الزوج المتحكم في سرعة الإيلاج، كما يستطيع مداعبة جسد الزوجة بكل سهولة.

 

 

 

كما أن هناك بعض النصائح الذي يحبها الزوج أثناء العلاقة الحميمة

 

في الحياة الزوجية، يجب وجود العلاقة الجنسية الحميمة بينهما، ذلك للإنجاب، أو بهدف القضاء على الشهوة الجنسية، لكا الطرفين، فلا يجب على الزوج. الخجل من زوجته، وكذلك الأمر بالنسبة للزوجة، لذا يجب على الزوجة البحث عن اسعاد زوجها، من حيث الطرق الجنسية التي يرغبها، مثل.

 

 

الأوضاع الجنسية

دائما يرغب الزوج، في المبادلة بين الأوضاع الجنسية ، حيث يساعده ذلك على تخفيف الشهوة الجنسية للعضو الذكري، مما يزيد من فترة الإيلاج، وتقليل سرعة القذف، كما أنه يشعر بالسعادة أثناء تبديل الوضعيات، الأمر الذي يوصله لحالة النشوة والقذف.

 

 

العنف

يرغب أحيانا، بعض الرجال الى استخدام العنف الجنسي البسيط، من خلال بعض الحركات الجنسية البسيطة، كإغماء العينين، وتكبيل اليدين، وغيرها الأمر الذي لا يعود بالخطر على الزوجة، ويكون الأمر بموافقة الزوجة.

 

 

الأصوات الحميمة

في حالة اصدار الأصوات الحميمة الزوجة، يشعر الزوج بتفاعل متبادل من رضا، الزوجة عن عملية الجماع، كذلك يشعر الرجل بالرضا من خلال، إشباع رغبات زوجته الجنسية، وإيصالها لحالة النشوة الدائمة أثناء العلاقة الحميمة.

 

 

الجنس الفموي

الجنس الفموي، من الأمور التي يرغبها العديد من الرجال، كذلك من الأمور التي تساعد على انتصاب العضو الذكري للرجل، من خلال مداعبة القضيب بشفاه الزوجة، الأمر الي يثير شهوة الزوج، للحصول على جماع مرضي عنه من كلا الطرفين.

 

ما هي إقامة العلاقة الحميمة؟ وكيفية إقامة علاقة بالصور

 

 

كيفية إقامة علاقة بالصور وأيضا هناك بعض الزوجات التي تعاني من البرود الجنسي، إليك سيدتي بعض النصائح لزيادة الرغبة الجنسية

 

 

ممارسة الرياضة

تساعد ممارسة الرياضة، على تعزيز تدفق الدورة الدموية في الجسم، كذلك سيصل الدم الى الأعضاء التناسلية، الذي بدوره يعمل على تعزيز الشهوة الجنسية.

 

 

التدخين

يعمل التدخين، على الكثير من الأضرار للجسم، كما يعمل على تقليل الرغبة الجنسية لدى، الرجل أو المرأة، بحيث يقضي أيضا على الحيوانات المنوية الخاصة بالزوج. لذا يجب الابتعاد عنها نهائيا.

 

 

الوزن الزائد

يفقد الوزن الزائد ثقة الزوجة بنفسها، نظرا لعدم قدرتها على تنفيذ الوضعيات الجنسية، التي يرغبها الزوج، مما يقلل من الرغبة الجنسية لدى الزوجة، حتى تحرج نفسها من الإحراج.

 

 

اقرأ المزيد عن:

 

 

8 نصائح لزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة (بالصور)

 

 

أفضل 10 صور اوضاع جنسيه للزوجين في الفراش مثيرة

 

 

الاستعداد لممارسة الجماع

الاستعداد للعلاقة الجنسية، من قبل الزوجة، يساعدها على الارتخاء العصبي، كذلك يعزز من الراحة النفسية لديها، مما يزيد من الرغبة الجنسية، كذلك في حالة حدوث الاتصال الجنسي في الجماع، تصل للنشوة المطلوبة في وقت أقل.

 

 

المساج

حاولي الطلب من زوجك، أن يساعدك في إعداد جلسة مساج لكلاكما، الأمر الذي يثير الشهوة الجنسية لدي الزوجين، من خلال التدليك، مع المداعبة الجنسية البسيطة، الذي يساعد على إجراء علاقة جنسية متكاملة.

 

 

النوم

يساعد النوم على راحة الجسد، الأمر الذي يزيل التوتر العصبي، كذلك يعزز الذهن والحالة النفسة، مما يتيح لك الفرصة، للتفكير في تعديل مزاجك عن طريق الجماع مع زوجك، للشعور بالأنوثة التي تتمتعين بها.

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم هاتفك و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل مع الدكتورشخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك