افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    الحل الاسهل لكيفية تكبير الثدى باليد

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    الحل الاسهل لكيفية تكبير الثدى باليد


    كيفية تكبير الثدى باليد دائما سؤال يتردد ويكثر خصوصا مع اللوائى يحملن اثداء نحيفة نوعا ما وتشعر بعدم الرغبة فيها وقبولها من جانب الرجال وتسعى دائما فى معرفة وسائل الحصول على ثدى مميز وجذاب وتكون دائما فى حيرة لمعرفة كيفية تكبير الثدى باليد أو الأعشاب أو غيرهم من الطرق .

    وقبل أن نسترسل فى كيفية تكبير الثدى باليد وغيرها من الطرق يجب التأكيد على أهمية الثدى للمرأة وأنه سبب رئيسى فى جذب الرجل تجاة المرأة حتى ولو كانت المرأة لا تملك أى جمال والثدى يأتى بعد المؤخرة فى جذب اغلب الرجال .

    فى الفترة الاخيرة أصبح هناك العديد والعديد من إمكانية تكبير الثدى وأصبح التوجهات بعيدة كل البعد عن كيفية تكبير الثدى باليد او بأى طريقة أخرى لوجود طرق أسرع وتعد مميزة وتستخدمها النجمات ليظهرن صدورهن بمنتهى الحيوية والنشاط

    ونظرا للعديد من الحديث حول هذة الطرق التى يعد بعضا منها غير آمن مثل عمليات الحقن أو الحشو وغيرها من العمليات التى كانت سببا فى تشوهات البعض وسببا فى حالات موت لأخرون عادت الاستفسارات القديمه لتتردد بقوة وينتظر الكثير إجابتة .

    كيفية تكبير الثدى باليد ؟

    بداية وقبل إستفسارنا عن كيفية تكبير الثدى باليد يجب معرفة بعض الأموور الهامة عن إستخدام اليد فى عملية تكبير الثدى
    – أسرع طريقة لتكبير الثدى لا تستخدم فيها الأيدى لأن الأيدى تستخدم فى الطرق التى تعطى نتائج متأخرة .
    – لا يوجد أى أضرار لإستخدام اليد فى عملية تكبير الثدى مهما طالت محاولات التكبير وكثرت .
    – دائما ما يفضل تكبير الثدى باليد وبإستخدام الزيوت الطبيعية والكريمات والأعشاب .
    وتاتى الى الإجابة عن كيفية تكبير الثدى باليد عن طريق الطرق الاتية :

    -* التدليك

    وفيها تقوم المرأه بمحاولة تدليك الثدى بزيوت طبيعية وبإستخدام أصابعها أولا ثم محاولة عصر الثدى دون شعور بالألم ثم تقوم بعملية التدوير الخاصة بالثدى فى إتجاة دوران عقارب الساعة وعكس إتجاة دورانها ثم أخيرا تستخدم راحة يديها لعملية التدليك من أعلى الى أسفل ومن ثم تقوم بالإسترخاء لفترة كافية .
    تقوم تلك العملية على تنشيط الدورة الدموية الخاصة بالثدى مما يؤدى الى كبرها بشكل ملفت وتكرارها والمداومة عليها تعطى نتائج مذهلة .
    ينصح دائما بعملية التدليك الخاصة بالثدى والتى لها فوائد كبيرة جدا حتى إن لم تعطى كبرا للثدى بالشكل المطلوب فهى تعمل على منع ترهل الثدى وجعله ممشوقا جذابا كما أنها تقوم على طرد السموم من الانسجة الخاصة بمنطقة الثدى .

    وحتى نكون أجبنا عن استفسار كيفية تكبير الثدى باليد عن طريق التدليك بشكل كامل يجب مراعاة إستخدام الزيوت المناسبة لعملية التدليك الخاصه باليد مثل التدليك بزيت الزيتون وجوز الهند وزيت الفول السودانى وغيرها من الزيوت التى تعطى للثدى بريقا .

    *الفرك أو المص

    طرق تكبير الثدي للمتزوجات ويقوم بها الزوج وتعتبر إحدى الإجابات عن كيفية تكبير الثدى باليد حيث أن مداعبة الثدى وفركة من جهة الزوج أثناء العملية الجنسية تؤتى بثمارها على حجم الثدى وعلى رونقة ، بالإضافة الى مص الثدى أثناء العلاقة أيضا يعمل على زيادة تدفق الدم وزيادة فى حجم الثدى .

    وبعيدا عن كيفية تكبير الثدى باليد يوجد طرق أخرى تستهدف عملية التكبير
    طرق طبيعة أخرى لعملية تكبير الثدى

     

    1- تكبير الثدى بالحلبة :

    لما فى الحلبة من فوائد كثيرة جدا سواء فى بذورها أو الزيت المستخرج منها ومن الممكن إستخدام الحلبة فى عملية تكبير الثدى من خلال
    شرب الحلبة لتكبير الثدي حيث تخلط الحلبة بالعسل وشربها بشكل يومى وتعطى نتائج مبهرة فى ا الحصول على جسم متكامل *
    * كما ان الحلبة من الممكن إستخدامها كدهان أو نعمل بها كمدات على الثدى عن طريق طحن بذور الحلبة جيدا وخلطها بزيت نباتى صحى حتى تتحول لشكل عجينى ، نقوم بوضعها على الثدى لفترة كافية ونكرر هذا الوصفه لأكثر من مرة .

    2-تكبير الثدى بالمرمرية :

    -لما فى المرمرية من فوائد كبيرة للنساء تحديدا حيث ينصح دائما للنساء بشرب المرمرية حتى فى أثناء وجود الدورة الشهرية فهى تعمل على منع وإيقاف ألمها بشكل كبير ، وهنا يتم نقع المرمرية فى ماء ساخن وتركها لمدة اربع ساعات تقريبا ثم نقوم بشرب ماء المرمرية فنجان كل ربع ساعه وعند الإنتهاء من الماء يتم إستخدام المرمرية لتدليك الثدى وقتها من الممكن الحصول على ثدى ذو مشهد جذاب وراتع

    3-تكبير الثدى بالخميرة :

    -الخميرة لها الكثير من الفوائد التى تمنحها للجسم ونستطيع إستخدام الخميرة مع بعض اإاضافات الأخرى للحصول على جسم جذاب وثدى أكثر جاذبية من ذى قبل ، بل وإن كثيرا من التقارير أكدت أن إستخدام معلقة أو إثنين من الخميرة فى الطعام كل يوم كافية لتكبير الثدى ضعف ما هو علية .

    4- تكبير الثدى ببذور الشمر :

    -بذور الشمر تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الأستروجين في الجسم وتقوم بتحفيز نمو أنسجة الثدي.

    الطريقة

    *نقوم بتسخين ملعقة واحدة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر.
    *  ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد,
    * ثم يستخدام هذا الزيت لتدليك الثدي برفق لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ.
    * يتم تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.
    كما يمكن تناول شاى الشمر يوميا ليعطى نتائج أفضل .

    5-الطرق الطبية لتكبير الثدى

    طريقة لتكبير الثدى فى يومين هذة الجملة التى تتردد على مسامعك لأكثر من مره لا تمس الواقع فى شىء ولا يوجد طريقة طبيعية قد تصنع هذا وحتى الطرق العلاجية تأخذ وقت حتى يتم الإستشفاء والحصول على الثدى المرغوب .

    تكبير الثدى بسرعة يتم من خلال العمليات التى يتم فيها حشو الثدى أو حقنة بالمواد المالئة وتعتبر هذة الطرق هى أسرع طرق لتكبير الثدى وليس غيرها

     

    حشو بالسليكون :-
    حيث يقوم الاطباء بحشو الثدى بالسيلكون هذة الطريقة تنتشر بشكل كبير ويقوم بها النجمات وتعطى نتائج مبهرة من خلال مشهد جذاب ورائع للثدى وتكبيرة الى الحد المُرضى .

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك