افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

    أفضل المبيعات

    كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون سريعا ومضمون

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin
    كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون سريعا ومضمون

    هل أنت من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون ؟ هل تشعر بفقدان الثقة بالنفس بسبب صغر حجم عضوك الذكري ؟ ترغب في إرضاء زوجتك أكثر والاستماع بالعلاقة الحميمة سوياً ؟ فمن خلال هاته الأسطر سنقدم لكم كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون والتي تعتبر من أبرز الوصفات الطبيعية التي يقال بأنها تساعد على تكبير حجم العضو في حال المواظبة في استخدامها.
    تتعدد وسائل تكبير العضو الذكري وتكثر أنواعها فمن العملية الجراحية الى استخدام جهاز تكبير العضو من ثم تناول الأدوية واستخدام الكريمات الى ممارسة بعض التمارين التي تمنحك العلاج المطلوب كلها وسائل مستخدمة لنفس الغرض ! لكن ماذا لو اختبرت هذه الخلطات الطبيعية ؟

    كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون

    أولاً لمحة سريعة عن زيت الزيتون ، و فوائده المتعددة ..

    جاء ذكر الزيتون في القرآن الكريم في قوله تعالى ” و التين ، و الزيتون ” و تحتاج عملية الحصول على تلك الزيت إلى عصره بطريقة طبيعية آمنة و في ظل ظروف حرارية مناسبة و بدقة و مهارة عالية و تأتي فائدته من كونه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات من بينها فيتامين أ ، و فيتامين د ، و فيتامين ه ، و فيتامين ك. بجانب ذلك يوجد به نسبة مناسبة من مضادات الأكسدة التي جعلت له فوائد صحية متعددة من بينها المساهمة في ضبط نسبة الكوليسترول و ذلك لأنه يحتوي على دهون صحية و بالتالي يحمي القلب من الأمراض الخطيرة كتصلب الشرايين كما يحتوي على حمض الأوليك الذي يجعله يساهم في علاج و مقاومة الأورام السرطانية الخبيثة مثل سرطان المعدة ، و سرطان الرحم ، و سرطان الرئة و يستفاد منه في الحد من تكون حصوات المرارة و قديماً وحتى الآن استخدم زيت الزيتون كزيت معالج لمشكلات الشعر يزيد من قوته و لمعانه و يستخدم أيضاً في علاج بعض الأمراض الجلدية من أبرزها سرطان الجلد ، الالتهابات الجلدية ، و الصدفية ، و التشققات ، و حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة و يعمل زيت الزيتون على الاسترخاء ، و ضبط ضغط الدم المرتفع ، و تخفيف آلام المفاصل ، و هو من الملينات الطبيعية التي تعالج الإمساك و تنشط الأمعاء كما تعمل الفيتامينات الموجودة في زيت الزيتون على رفع كفاءة جهاز المناعة و يستفاد منه كبديل للخضراوات و الفواكه وذلك لأنه غني بالألياف و يعمل زيت الزيتون على زيادة نشاط الذاكرة و ذلك لأنه يحتوي على ماد البوليفينول و بالتالي يكافح الزهايمر .

    كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون سريعا ومضمون
    كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون سريعا ومضمون

    ثانياً فوائد الزيتون للقدرة الجنسية عند الرجال ..

    زيت الزيتون يحتوي على فيتامينات خاصة فيتامين ” ه” الذي يرفع من كفاءة الحيوانات المنوية بالاضافة إلى كميات كبيرة من أحماض الأوميجا 3 التي تتحد معاً لزيادة طاقة الرجل خلال الجماع و بالتالي يساهم في كيفية تكبير الذكر عن طريق زيت الزيتون ويزيد في تغزيز القدرة الجنسية عند الرجال ، كما يمكن دهن العضو الذكر بزيت الزيتون لتقويته و تنشيط الدورة الدموية به و يقوم زيت الزيتون بعدة أدوار في نجاح العلاقة الحميمة كالتالي :

    أولاً زيادة هرمون الذكورة ..

    من المعروف أن هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة و من أهم فوائد زيت الزيتون أن يساعد الرجل على وفرة تلك الهرمون بكميات مناسبة في القضيب و بالتالي ترتفع نسبة الخصوبة و لكن يفضل الحرص على تناول زيت الزيتون بصورة دائمة للإستفادة بذلك .

    ثانياً زيادة الرغبة الجنسية ..

    يعمل تناول زيت الزيتون في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجل مما يزيد من رغبته في الجماع و بوصول تلك الشعور إلى المرأة تصبح العلاقة أكثر نجاحاً.

    ثالثاً زيادة القدرة على الانتصاب ..

    يزيد زيت الزيتون من قدرة الرجل على الانتصاب حيث تزداد ضخامة القضيب ، و صلابته و من المعروف أن لتناول ثمرة البندورة المعروفة بالطماطم نفس الأثر.

    كيفية تناول زيت الزيتون ..

    من الممكن إضافة زيت الزيتون إلى طبق السلطة أو تناول ملعقة صباحاً و مساءاً حسب الرغبة أو إضافته إلى طبق الفول ، و ينصح بعدم الاسراف في  استخدام زيت الزيتون لقلي الطعام لأنه سيصبح ضار بالصحة .

    خلطات أخرى لتكبير العضو الذكري

    خلطة لبان الذكر لتكبير الذكر

    يوضع نصف كوب من زيت السمسم على النار حتى يسخن قليلاً من ثم يسكب فوقه ربع كوب من لبان الذكر ويحرك الى أن يذوب اللبان كلياً. يرفع المزيج من على النار ويترك جانباً حتّى يبرد، من بعدها يعبىء في زجاجة قم بإستخدام المزيج من خلال تدليك العضو به برفق وهدوء يستخدم الخليط مرة في اليوم قبل النوم وفي حال ملاحظة فرقا ولو بسيط في حجم العضو إستمر في إستخدامها لمدة أسبوعين وإستمتع بالنتيجة إذا كنت متزوج وترغب في البدء بهذا العلاج ننصحك بالتوقف عن الجماع لمدة 3 أيام.

    خلطة العسل و الزنجبيل لتكبير الذكر

    يمزج العسل الطبيعي مع لقليل من الزنجبيل المطحون جيداً حتى تتماسك المكونات من ثم يتم تدليك العضو برفق بالماء الساخن من ثم يتم دهنه بهذا الخيط يستخدم هذا الخليط مرة في اليوم ولمدة أسبوعين ستلاحظ الفرق بعد مرور أسبوعين على إستخدامك هذا الخليط وستحصل على الطول الطبيعي للعضو.

    هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

    اختبار ضعف الانتصاب

    هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
    اضغط هنا

    شارك هذا المقال

    Share on facebook
    Share on twitter
    Share on linkedin

    أكمل القراءة

    تحميل كتب ثقافية جنسية

    قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك