تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كريمات جنسيه لتسهيل الدخلة وعملية الجماع

كريمات جنسيه

ما معنى مصطلح كريمات جنسيه؟ وما هي أفضل كريمات لتسهيل الدخلة وعملية الايلاج؟

جنسية

يبحث العديد من الرجال، عن كريمات جنسيه، لحلول المشاكل الجنسية مثل. تأخير سرعة القذف، كذلك تساعد في عملية الانتصاب. كما يبحث البعض عن كريمات جنسيه تعمل على إطالة القضيب، أو زيادة حجم القضيب، ونظرا للمطالب العديدة بتوفير، مثل هذه الكريمات الجنسيه، قد التفت أصحاب الشركات المصنعة للمستلزمات الطبية، الي اكتشاف مثل هذه الكريمات، بحيث تتنوع بين أصناف عديدة.

 

 

 

يعد الجفاف المهبلي، أحد أهم الأسباب لاستخدام الكريمات الجنسيه

 

الجفاف المهبلي، هو جفاف غير طبيعي يحدث داخل الأغشية المخاطية الخاصة بالمهبل، حيث تبطن هذه الأغشية جدار المهبل، الذي بدوره يربط الفرج والرحم من الداخل.

 

 

أسباب حدوث الجفاف المهبلي

 

 

أسباب طبيعية

قد يحدث الجفاف المهبلي، في حالة التقدم في العمر، كذلك انقطاع الدورة الشهرية، حيث تبدأ معدلات إنتاج الاستروجين بالانخفاض، حتى تتوقف تماما. مما يعمل على جفاف داخل المهبل. مما يؤثر بشكل كبير على الحياة الجنسية الخاصة بالزوجة.

 

 

الأسباب المرضية

تحدث هذه الأسباب. نتيجة تغيرات في هرمون الاستروجين، الذي يعمل على تليف المبايض، وأحيانا ظهور أكياس عليهم. وتحدث هذه الأسباب عادة بعد الولادة. وخاصة خلال الرضاعة.

 

 

كيفية ترطيب المهبل

 

 

الترطيب الطبيعي

يحدث الترطيب الطبيعي، من خلال الإفرازات التي يفرزها المهبل، مثل الافرازات المستمرة التي تأتي من عنق الرحم، ودورها سلامة الجهاز التناسلي الأنثوي.

والمرطبات التي يفرزها المهبل أثناء العلاقة الحميمة. حيث تنتج مادة لزجة، ذات لون أبيض وملمس لزج، بحيث تفرزها غدة بارتولين. المتواجدة بجوار فتحة الفرج. وتفرز هذه الغدة المرطب وقت حدوث إثارة جنسية فقط.

 

 

أنواع الكريمات الجنسيه ومزلقات خاصة بالمهبل

 

مرطبات مائية

تعد من أفضل المزلقات المهبلية، التي تمنع حدوث التهيج الجلدي. كذلك يتم ازالتها بسهولة فور التعرض للماء. حيث تركبيها يكون أقل من الجل، من حيث الإزالة، كما تساعد الواقي الذكري في عملية الايلاج، دون تعرضه للمزق.

 

 

مزلقات السيلكونية

تتميز مزلقات السيلكونية، بملمس يشبه ملمس المرطبات المائية، حيث تستمر أطول على الجلد، وقت استخدامها وتمتاز بأنها تستخدم لمرة واحدة أثناء إقامة العلاقة الجنسية الحميمة.

 

كريمات جنسيه لتسهيل الدخلة وعملية الانتصاب

 

 

كريمات جنسيه لتسهيل الدخلة وعملية الانتصاب

 

نقدم لكم قائمة مميزة، من الكريمات الجنسيه التي تستخدم في عملية انتصاب القضيب

 

 

فيتاروس كريم

يعد كريم فيتاروس من أشهر الكريمات الجنسيه، التي تساعد على زيادة قوة الانتصاب. ذلك لاحتوائه على مادة ألبروستاديل التي تعمل على التوسع الوعائي، لدا يتم وضعه على القضيب مباشرة عليى فتحة البول، ويبدا عمل الكريم بعد حوالي ثلث ساعة، ولا يفضل استخدامه أكثر من مرة أسبوعيا.

 

 

اسكترا مان

يتميز اسكترا مان، بتعدد فوائده ذلك لاحتوائه على ثلاث مواد طبيعية، تعمل على تنشيط الأعضاء التناسلية الخاصة بالرجل، كما تعمل على تنشيط الدورة الدموية في القضيب، مما يزيد من قوة الانتصاب وهو كريم لتكبير القضيب. كما يعمل الكريم على رفع مستويات هرمون التستوستيرون، الذي بدوره يعزز الرغبة الجنسية لدى الرجل.

 

 

إروكسون كريم

تم تصنيف كريم إروكسون، بأنه أفضل من الفياجرا، نظرا لمدى قوة الاستجابة الخاصة به، حيث يعمل على تعزيز صلابة القضيب، أثناء عملية الايلاج، مما يساعد أيضا على تأخير القذف.

 

 

جيل تيتان

يحتوي جيل تيتان، على الكثير من الأعشاب الطبيعية، التي تدخل في إنتاجه. التي بدورها تعمل هذه الأعشاب على زيادة خصوبة الذكر، كذلك زيادة قوة الحيوانات المنوية، لتساعدها على اختراق البويضة في حالة الرغبة بالحمل.

 

 

كريم ماكسوديرم

يقوم كريم ماكسوديرم، بالتحكم بمراكز الاحساس الخاصة بالسعادة، ليمنحك السعادة الجنسية، أثناء فترة الايلاج، كما يتميز بسعرة تأثره، حيث يبدأ فعاليته بعد دقيقة واحدة من استخدامه.

 

 

 

 

نقدم لكم أيضا بعض من النصائح التي تساعد في الحفاظ على الانتصاب

 

مراجعة الطبيب بشكل مستمر.

 

الابتعاد عن الخوف والتوتر، كذلك أي ضغوطات نفسية.

 

الاقلاع الفوري عن التدخين، كذلك تناول الكحول، بسبب تأثيرها على الحيوانات المنوية.

 

تجنب الأطعمة المسببة للخمول الجنسي، والإكثار من الأطعمة المفيدة الخالية من الدهون.

 

ممارسة الرياضة اليومية، حيث تساعد الرياضة على صحة الجسم، كما تعمل على زيادة تدفق الدم في الجسم، خاصة القضيب مما يساعد على زيادة قوة الانتصاب.

 

 

 

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريمات جنسيه

المزلقات الجنسية أو الكريمات الجنسيه، عبارة عن مادة لزجة يتم وضعها على القضيب، أو المهبل الخاص بالزوجة، لتسهيل عملية الايلاج، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. ويتم إزالته من المكان المستخدم فيه، بعد انتهاء العملية مباشرة، عن طريق غسل العضو بماء دافئ، لتجنب حدوث أي حساسية جلدية.

 

كريمات جنسيه لتسهيل الدخلة وعملية الانتصاب

 

 

 

ما هي فوائد الكريمات الجنسيه والمزلقات الجنسية

يعمل على تسهيل، أول علاقة جنسية للزوجة، من حيث فض غشاء البكارة، ومنح الزوجة الراحة النفسة لسهولة العملية.

 

يعمل على تقليل، ألم الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

يعمل على حل مشكلة، الجفاف المهبلي لدى النساء. من خلال ترطيب المهبل بدهن المزلق عليه.

 

يعمل على تعزيز الحمل، دون التأثير على صحة الحيوانات المنوية.

 

في حالة استخدام الواقي الذكري، يعمل على حمايته من التمزق أثناء الايلاج.

 

 

 

كما نذكر لكم بعض المزلقات الكيميائية الآمنة، التي تساعد في عملية الاتصال الجنسي بكل سهولة

 

 

الفازلين

يشكل الفازلين مستحضر متعدد الفوائد. من إحدى فوائده، هي إطالة مدة القذف، كما يستخدمه البعض في دهان المناطق الحساسة لدى الزوجات، بحيث يعمل على ترطيب المهبل، مما يساعد على تقليل الألم أثناء عملية الايلاج. كما يساعد الفازلين على تقليل احساس القضيب بالنشوة، مما يزيد من إطالة فترة الايلاج ويعتبر كريم لتأخير القذف، للحصول على متعة جنسية أثناء الجماع.

 

 

زيت الترطيب

تعمل زيوت الترطيب، على ترطيب الأعضاء التناسلية. سواء من خلال دهنها على القضيب، أو الأجزاء التناسلية الخاصة بالزوجة، مما يساعد على الايلاج بشكل أسرع، كذلك يخفف حدة الاحتكاك، بين القضيب والمهبل، مما يعمل على تخفيف الألم الناتج من الايلاج. كما تساعد الزيوت خاصة في أول علاقة جنسية للسيدة، مما يساعدها على تقليل التوتر والخوف من اللقاء الأول.

 

 

أستروجليد

يساعد مزلق أستروجليد، على تقليل الألم الناتج من الاتصال الجنسي، من خلال ليونته في اختراق جميع المناطق التي يوضع بها. بسبب تركيبته السائلة، التي ترطب المهبل بشكل كبير.

 

 

مزلق كي واي جل

يعتبر مزلق كي واي جل، من أفضل المزلقات المستخدمة في العلاقات الجنسية، بسبب نتائجه الهائلة في المتعة الجنسية، حين استخدامه، حيث يعمل على ترطيب المهبل أو القضيب، كذلك يعد آمنا على الجلد، كما يسهل تنظيفه بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية.

يتكون كريم كي واي جل من المواد الطبيعية، بحيث لا تعمل على قتل الحيوانات المنوية، وليس له تأثير على حدوث الحمل.

 

 

مزلق إيزيبنت

يعتبر مزلق إيزبنت،  من المرطاب التي تستخدم لكافة الجسم، نظرا لرائحته الطيبة، ومدى ليونته في الاستخدام. كما يمكن استخدامه في عملية التدليك، قبل البدء بالجماع بين الزوجين. مما يجعله من أفضل الاختيارات، في عملية الترطيب، سواء للمهبل أو القضيب.

يتميز مزلق إيزيبنت، بسرعة امتصاصه من قبل الجسم، كما يصنف من أفضل الكريمات الجنسيه، من حيث قدرته الهائلة على الترطيب بشكل سريع، مما يمنع الآلام الناتجة من عملية الايلاج.

 

 

مرطب ديوركس

يمنح مزلق ديوركس، نعومة وخفة في الاستخدام لا مثيل لها، ذلك بسبب ملمسه اللزج والدهني، كما تعمل لزوجته على ترطيب، كافة المناطق الحساسة، كما أنه يعتبر مستحضر آمن، ليس له تأثير على الحيوانات المنوية. كما أنه لا يأثر على الحمل، لعدم احتوائه على أي مواعد تعمل على قتل الحيوانات المنوية.

 

 

كريم مزلق ساسمار

يعد كريم ساسمار، من المزلقات التي تساعد في العملية الجنسية، من خلال ترطيب المهبل، والعضو الذكري، الأمر الذي يساعد في تسهيل عملية الايلاج. كما يتم تصنيع هذا المستحضر من الزيوت الطبيعية، التي يمتصها الجلد بشكل سريع.

 

 

كريمات جنسيه لتسهيل الدخلة وعملية الانتصاب

 

 

كما يتوفر أيضا مزلقات الطبيعية، لنتعرف عليها

 

 

زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون، على ترطيب المنطقة التي يصل إليها، سواء القضيب أو المهبل، مما يساعد على تسريع عملية الايلاج، كذلك يعمل على منع الآلام الناتجة من الايلاج، أثناء العلاقة الجنسية الحميمة. لكن يمنع استخدامه بشكل مفرط، خوفا من تسببه بانسداد المسام الجلدية، كما يجب غسله فور انتهاء العلاقة الحميمة فورا.

 

 

الصبار

يعد استخدام جل الصبار، مفيدا جدا في كثير من الأغراض الخاصة بالتجميل، بسبب احتوائه على نسبة عالية من الماء. الذي بدوره يعمل على ترطيب البشرة، وتخفيف الالتهابات. لذا ينصح باستخدامه كمزلق في العلاقة الجنسية الحميمة، لعدم احتوائه على أي مواد كيميائية.

 

 

جوز الهند

زيت جوز الهند، من أفضل الزيوت التي تعمل كمضادة للالتهابات. كما أنها تتميز برائحة عطرة مميزة جدا، كما يمنع أيضا استخدام زيت جوز الهند مع الواقي الذكري المصنوع من مادة الاتكس.

 

 

 

الأمور التي يجب مراعاتها، في حالة اختيار المزلقات الجنسية

في حالة تواجد مشكلة، جفاف مهبلي يفضل استخدام، مزلقات تعتمد على السيليكون.

 

أما في حين الخوف من الإصابة بالعدوات الفطرية، يجب تجنب استخدام المزلقات التي يتم تصنيعها من الجلسرين.

 

في حال استخدام الواقي الذكري، يفضل الابتعاد عن المزلقات الزيتية.

 

في حالة الرغبة في الانجاب، يجب الابتعاد عن المزلقات الجنسية، التي قد يكون لها تأثير على الحيوانات المنوية.

 

في حالة المتعة الجنسية، واستخدام الالعاب الجنسية، يفضل استخدام المزلقات الجنسية التي تعتمد على الماء.

 

 

 

أيضا يجب تجنب مزلقات جنسية مائية، تلك التي تحتوي على المركبات الآتية

 

 

الكلورهيسيدين جلوكونات

 

الجليسرين

 

النونوكسينول 9

 

البروبيلين جليكول

 

يبحث الكثيرون من الرجال، على كريمات جنسية، تساعد في تأخير عملية القذف، ذلك لتنجب الإحراج الناتج عن القذف السريع، الذي بدوره يعمل على ملل العلاقة الجنسية، من جانب الزوجة، لعدم وصولها أثناء الجماع الى النشوة الجنسية المطلوبة.

كما يمنع استخدام كريم يؤخر القذف للأشخاص الذين لا يعانون من القذف السريع. حتى لا تؤثر على القدرة الجنسية الخاصة بهم. مما تؤديه من تخدير للقضيب. وتقليل الإحساس بالايلاج أثناء الجماع.

 

 

 

 

كريمات جنسيه لتأخير القذف

 

 

كريم سيرفيل جل

يعمل جل سيرفيل، على تعزيز قوة الانتصاب، لدى القضيب أثناء الايلاج، كذلك يزيد من القوة الجنسية، ويعمل أيضا على تأخير القذف.

 

 

مميزات جل سيرفيل

 

يقضي على مشاكل الضعف الجنسي.

 

يمنح الرجل قضيب أكبر وأكثر صلابة

 

يعمل على تدفق الأوعية الدموية، في القضيب، لزيادة صلابة الانتصاب.

 

يعطي نتائج سريعة، أي في وقت قليل من استخدامه.

 

 

طريقة استخدام جل سيرفيل

يتم وضع القليل من جل سيرفيل على رأس القضيب. ثم يتم تدليكه، وتنتظر دقائق حتى تظهر النتائج.

 

 

كريم لجنوكايين

يحتوي مادة ليدوكايين، التي تعمل كمخدر موضعي. لتسكين وتخدير العديد من الآلام، كما تستخدم في حل مشكلة سرعة القذف، من خلال تخدير المنطقة الخاصة بالإحساس للقضيب. مما يطيل مدة الايلاج للحصول على علاقة جنسية أفضل.

 

 

مميزات كريم لجنوكايين

يفضل استخدامه أكثر من الحبوب، نظرا لتجنب الآثار الجانبية التي قد تصيب الرجل من علاج سرعة القذف.

 

يوفر المنتج بسعر، مناسب في متناول الجميع.

 

المادة الفعالة ليدوكاين أثبتت قوتها في علاج الكثير، من مشاكل سرعة القذف.

 

 

اقرأ لدينا أيضا:

 

أسماء كريمات تسهيل الدخلة وعملية الإيلاج

 

 

المزلقات الجنسية الطبيعية: قائمة بالأفضل والأسوأ لمهبلك!

 

 

أفضل أنواع المزلقات الحميمية

 

كريمات جنسيه لتأخير القذف

 

كريم بريدوكايين

يتسم هذا المنتج، باحتوائه على المادة الفعالة ليدوكايين، والمادة الفعالة بريلوكاين, التي تعملان كمخدر موضعي، لذا تم استخدامها في علاج سرعة القذف، حيث تعمل على تخدير منطقة القضيب، لمنع الاحساس بعملية الايلاج أثناء الجماع.

 

 

مميزات كريم بريدوكايين

في حالة استخدامه ككريم موضعي، يمنع التعرض للأعراض الجانبية التي قد تنتج من الأقراص.

 

احتوائه على المادتين الفعالة، منحته مكانة بين الأدوية الخاصة بسرعة القذف.

 

يتم استخدامه قبل الجماع فقط ربع ساعة. 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية