تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

احسن وأفضل دواء لتكبير الذكر

احسن وأفضل دواء لتكبير الذكر

معاناة الرجال مع القضيب الصغير

أفضل دواء لتكبير الذكر هو السؤال الذى يتردد دائما ويسعى له الكثيرون, من أجل الوصول الى أفضل اداء للعملية الجنسية برمتها. والوصول الى مرحلة الإشباع التى بدونها لا تكون للعملية الجنسية متعة تذكر بفضل احسن وأفضل دواء لتكبير الذكر.

كما أن الناس تذهب سريعا الى الأدويه, التى تقوم بالعمليه على الشقين الافضل والأسرع. فالناس تمل من الأدويه البطيئة أو العلاج الذى يحتاج الى مدة طويلة.

[cta_whatsapp]

شروط سلامة تكبير القضييب بدون اضرار

ولذلك يكون دائما هناك حلول لمن يعانون من صغر حجم الذكر الخاص بهم. ويكون البحث مستمر عن أفضل دواء لتكبير الذكر, ولكن دون أن يصيبهم مكروه خصوصا أن كثيرا من الادوية التى تقوم بعملية التكبير, تؤثر تأثير كبير على صحة الانسان.

وعليه فإن الناس تتطرق لطرق كثيره, تقوم من خلالها بعملية تحفيز الذكر وعملية تكبيره حتى دون أن يختاروا لانفسهم أفضل دواء لتكبير الذكر. إنما يتبعون كل السبل والطرق التى إتبعها السابقون من اجل تكبير ذكرهم ومن تلك الطرق.

تكبير الذكر يديويا

طريقة تكبير الذكر باليد تاتى على رأس الطرق المستهدفه, من أجل الحصول على أفضل دواء لتكبير الذكر. ولكنه دواء طبيعى دون تدخل العقاقير الطبيه, أو حتى تدخل المحفزات الصناعية كالاجهزة وغيرها.
وهو ان يقوم الانسان بعمل نوع من التمرين, والذى يساعد على تمدد الذكر وكبره; فمثلا يقوم بعمل التمرين التالى:

ان يقوم بالإمساك براس قضيبه من الأمام, ويجب أن يكون غير متضرر من هذا الإمساك;
ثم يقوم بعملية سحب القضيب حتى يمتد امامه من الداخل;
أن يستمر فى عملية الاطاله هذه الى حد 30 ثانيه;
أن يكرر هذه العملية ما بين 5 الى 10 دقائق يوميا .

طريقة تكبير الذكر بالصورالتاليه طريقه يتبعها الكثير من الناس فى محاولات لتكبير الذكر الخاص بهم
حيث نقوم بعمل تمارينات خاصه للقضيب كما بالصور ويظل هناك إستمراريه فى إجراء تلك التمرينات حتى نحصل على طول أفضل فى وقت أسرع .

” وضع صور لتمارين “

[cta_whatsapp]

 تكبير الذكر بالإعشاب

احسن وأفضل دواء لتكبير الذكر كثيرة ومتنوعه, ويوجد العديد من الطرق التى قام بإستخدامها الكثيرون للحصول على أفضل دواء لتكبير الذكر. وكما نوهنا من قبل أن الطرق قد تكون مذهله مع أحدهم ولا تؤتى بنفع مع الاخرين.
ومن هذه الطرق على سبيل المثال:

O الطريقه الاولى

من طرق تكبير الذكر بالإعشاب: هى طريقه مكونه من خليط من زيت السمسم مع الكندر, حيث نقوم بتسخين زيت السمسم ووضع الكندر عليه حتى يذوب الخليط. ويترك ليبرد ثم يتم تصفيته من الشوائب واخذه فى زجاجة لنبدأ فى استخدامه.

اما الإستخدام فيتم تدليك القضيب بالزيت مرة واحدة قبل النوم, ولا يتم تدليك فتحة القضيب حتى لا يحدث له تهييج ويتم المداومه على هذا التدليك بالزيت للقضيب لمدة 19 يوما. بعدها سوف تحصل على أفضل دواء لتكبير الذكر, كما قال من جربوها سابقا والذين أكدوا أنه لا وجود لاى اثار جانبيه او اثار ضاره لهذه الطريقه.

O أما الطريقه الثانيه

فإنها تكون فى مده أطول الا إنها أبسط من التجربة السابقة, وفيها تقوم بأخذ القليل من زبد البحر ونقوم بطحنه جيدا ثم تقوم بخلطه بالماء الساخن.
تقوم بدهن الذكر جيدا بهذا الخليط لمدة 25 يوم تقريبا, وبعدها أنظر الى حجم الذكر وستجد انك وجدت أفضل علاج لتكبير الذكر دون عناء كما يروى المجربون لهذا الخليط .

كل الطرق بالاعشاب عبرت عن نتائج طيبه لبعض المستخدمين لها. ولكنها لم تكن أبدا أفضل دواء لتكبير الذكر على الاطلاق, إنما كانت فرصه لمحاولات طيبه أتت بنتائج طيبه لبعض المجربين لها.

علاج تكبير الذكر فى بعض الدول العربيه

أفضل دواء لتكبير الذكر ظل سؤال مبهم الإجابة فى كثير من المناطق, التى يكثر فيها الشكاوى من العقاقير الطبيه والمحفزات والأجهزه. و تنتشر بها الكثير من العلاجات التى تستهدف تكبير الذكر دون جدوى كالسعوديه والاردن على سبيل المثال, سؤال ملح ولا يلزمه الاجابه بتجارب أكثرها يبوء فى النهاية بالفشل وبالتعرض الى العلاجات فى هذه الدول.

1- علاج تكبير الذكر فى السعوديه

متنوع جدا ما بين التكبير بالإجهزه الصناعيه التى تؤثر بشكل كبير على مستخدميه, كما أن هناك العديد من العقاقير الطبية التى لها أثار جانبيه كبيره. فأصبح انتشار تلك العقاقير والاتجاه نحو استخدامها يسبب الكثير من الأمراض. وأصبح هناك خوف من القدوم على مثل تلك العلاجات التى لا تؤدى الى نتائج طيبة.

2-علاج تكبير الذكر فى الأردن

إختلف نوعا ما عن السعوديه, بسبب وجود أماكن طبيه يقوم بها المختصون بعملية تكبير القضيب. ولكن نوعا ما يخشى الكثير من الذهاب الى مثل تلك المشافى وذلك بسبب الطبيعة العربيه, التى تمتاز بالحياء الشديد فيضل السؤال عن أفضل دواء لتكبير الذكر, ويتردد بصوره كبيره من أجل الوصول الى أضل حجم وطول ممكن .

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية