تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

اسهل طريقة لتكبير القضيب فعالة ومضمونة النتائج

اسهل طريقة لتكبير القضيب فعالة ومضمونة النتائج

ينبغي قراءة المقالة كاملة لأننا سيكون حديثنا عن اسهل طريقة لتكبير القضيب وتقويته مع بيان خصائصها ، وكيفية استعمالها ، إلى غير ذلك من التساؤلات والمشكلات التي يطرحها العديد من الرجال والشباب على حد سواء.

بحيث هؤلاء يشعرون بأنهم يمتلكون قضيبا ذو حجم صغير ، وبالتالي فانهم يفتقرون الى الثقة في النفس من خلال ممارستهم لعلاقات الجنسية . لكن وقبل أن نتطرق الي موضوعنا بخصوص اسرع واسهل طريقة لتكبير القضيب ، لابد لنا من هذه المقدمة  البسيطة :

نتائج الدراسة حول حجم القضيب

حسب نتائج الدراسة التي أجرت من أجل معرفة ما هو حجم المتوسط القضيب . قد تبين الاستطلاع ل 2936 شخص ، من 27 دولة، أن معدل طول الذكر أثناء الانتصاب هو : 136 ملم، ويبلغ معدل محيطه 133 ملم.

كما أظهرت النتائج أن حجم العضو الذكري لا يرتبط بأي عضو اخر في الجسم. فالرجال الذين يملكون قدمًا كبيرة، على سبيل المثال، ليس بالضرورة أن يكون طول قضيبهم 20 سم. كل الطرق لتحديد الحجم الخارجي – مثل حجم الأنف، الرجل، الأصابع وغيرها، هي معتقدات خاطئة لا صلة لها بالحقيقة.

في كل حال من الأحوال ، لا يهم إذا كان الرجل يمتلك قضيبا متوسط الحجم أو أصغر ، ما يهم حقا هو ما إذا كان يشعر بالراحة مع حجمه الحالي أثناء قيامه بالعلاقة الجنسية مع شريكته.

حسب هذه الدراسة بينت أن وجود الكثير من الأشخاص يشتكون من ضعف الثقة في النفس فيما يتعلق بحجم قضيبهم، حيث يعتبرونه صغير الحجم، بينما في الحقيقة يمكن إعتبار حجمه متوسط ، وأوضحت هذه الدراسة أن “أفضل و اسهل طريقة لتكبير القضيب للرجال الذين يعتقدون أن لهم قضيب صغير، هو التربية الجنسية. حيث بإمكانه إصلاح التشخيصات الخاطئة وحل مشاكل عدم الثقة والخوف .

الطرق المألوفة لتكبير القضيب

تشعرون بالخجل وعدم الثقة في النفس من حيث حجم القضيب ، اليكم أفضل واسهل طريقة لتكبير القضيب و المالوفة في العالم :

طريقة لتكبير الذكر بالاعشاب

لنتحدث الان في مقالتنا ، فيما يخص موضوعنا الاساسي الذي هو اسرع واسهل طريقة لتكبير القضيب بالاعشاب .

للأسف لاتوجد اسرع واسهل طريقة لتكبير القضيب ، لكن توجد طريقة تحتاج الي بعض الوقت والتحلي بالصبر والمجهود لرؤية النتائج المرغوب فيها ، الوصفة مجربة وفعالة بإدن الله ، فقط تحتاج الي الصبر والمداومة كما قلت سابقا .

1- الوصفة عبارة عن خليط مكون من دهون حيوانية وخلاصة بعض الاعشاب الطبيعية التي توضع علي القضيب لزيادة حجم القضيب من حيث الطول والعرض .

2- العلاج يستمر لمدة 25 يوم كاملة للحصول على نتائج المطلوبة ، حيث ستلاحظ زيادة في حجم الذكر تتراوح بين 3 الي 5 سنتيمتر طولا ، كما ستلاحظ زيادة في عرضه أيضا .

3- بعد مرور أسبوعين من ممارسة هذا العلاج ، سوف تلاحظ تغير بسيط في حجم ولون ذكرك و هذا دليل على نجاعة العلاج .

4- بالنسبة لأي أضرار أو أثار جانبية فهي غير موجودة ، فالعلاج طبيعي 100% ومكونته متوفرة في الطبيعة .

مكونات العلاج :

  • 100 غرام من نبات الجينسنغ
  • 50 غرام من حبوب (فاصوليا مخملية)
  • 50 غرام من بذور الصويا
  • 100 غرام من زيت كبد الحوث

ملاحضة : المكون الاساسي في الوصفة هو زيت كبد لحوث  .

طريقة التحضير :

  1. تأخد الكميات الموصوفة من الاعشاب ، تخلط في الخلاط جيدا حتي تصير ماءا بعدها تصفي من الشوائب .
  2. يأخد زيت كبد الحوث ويضاف الي خلاصة الاعشاب

طريقة الاستخدام :

تستعمل هذه الوصفة كمرطب يوضع علي القضيب لمدة 3 دقائق يوميا مع القيام بتمارين تكبير العضو الذكري لمدة 25 يوما ، وإن شاء الله ترى منها نتائج طيبة تشكرني عليها وتدعو لي بظاهر الغيب .

⇐ اقراء أيضا :  اسهل طريقة لتكبير القضيب فعالة ومضمونة النتائج مجربة وفعالة 100%.

اسهل طريقة لتكبير القضيب فعالة ومضمونة النتائج
اسهل طريقة لتكبير القضيب فعالة ومضمونة النتائج

البحث عن افضل واسهل طريقة لتكبير القضيب

و انا كمختص في الطب البديل و المشاكل الجنسية بين الزوجين و المسالك البولية والتناسلية ، من واجبي ان اساعد الرجال الذين يشتكون من مثل هاته المشاكل في حياتهم الجنسية و تشكل لهم عقدة و ضعف في الثقة بانفسهم أثناء قيامهم بعلاقات الجنسية .

فحسب نتائج لعدة ابحاث و تجارب في هذا المجال  والتي ساهمت بالتوعية الجنسية و تحسين الاداء الجنسي عند الرجل بإعطاء وصفات و خلطات والتي تعتبر من اسهل طريقة لتكبير القضيب بالاعشاب .

و بعد مجهودات واجتهادات محفزة توصلت بفضل الله تعالى الى افضل واسهل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا.

من مميزات الوصفة لتكبير الذكر

تعتبر هذه الوصفة موروثا ثقافيا في منطقة الصحراء و تستعمل من قبل الصحراويون لتحقيق حياة زوجية واستمتاع باللذة أثناء قيامه بالعلاقة الجنسية مع زوجاتهم ، حيث تعد من انجع واسهل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا .

ان هذه الوصفة ابرزت نتائج مدهشة ومضمونة الفعالية ، و هي دواء شعبي لتكبير الذكر مجرب وفعال و يستفيد كل رجل منه ، يتم استعماله بالطريقة الصحيحة .

كيفية الحصول على اسهل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا

إذا كنت من الأشخاص الراغبين في إيجاد اسهل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا وبأسرع وقت ممكن فإننا اليوم سوم نقوم بإعطائك حل ناجع وفعال لتكبير الذكر مجرب 100% ، بحيث سيعطيك نتائج المطلوبة في أسرع وقت . هنا نتكلم عن التمارين المنزلية لتكبير القضيب كـاسهل طريقة لتكبير القضيب ، ولكن لا بد من إتباع بعض التعليمات أولا:

  • حلاقة منطقة العانة من الشعر من أجل الابتعاد عن سحب الشعر أثناء التمرين.
  • ضرورة تناول وجبة غذائية مفيدة غنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات أيضا حيث تمنح القضيب قوة وصلابة.
  • قبل البدء في تمارين تكبير الذكر وبأسرع وقت يجب أن تكون الجوانب النفسية مستوعبة لهذا الأمر حتى تكون النتيجة إيجابية.
  • يستحسن وضع المرهم على العضو الذكري قبل إجراء التمارين.
  • لا يمكن استخدام الصابون مباشرة بعد الدهن حتى توفر وقت كافي لمص القضيب للمواد الغذائية في الزيوت.
  • إلزامية غسل القضيب بالماء والصابون قبل العلاقة الجنسية حتى لا تتعرض المرأة إلى احتراق في المهبل.
  • اسهل طريقة لتكبير العضو الذكري طبيعيا هي توظيف الوصفات الطبيعية في التمارين المنزلية ولكن لا بد من قياس طول الذكر قبل البدء في التمارين.

وبهذه الطريقة لا تخاف من أي ضرر أو أثار جانبية  ، لأنها لا تحتوي على أي مكونات كيميائية كما أنها ضمن اسهل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا .

وختاما ، من واجبنا كمختصين في مجال تكبير الذكر ، إذ ننصحك باستخدام اسهل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا وبأسرع وقت فهي ستعطيك نتائج مضمونة 100% ، و خالية من أي مخاطر أو أثار جانبية مع نتائج مرضية تماما .

كل ماتحتاجه للحصول على حياة زوجية مايئة بعلاقات جنسية ممتعة ومريحة كل ما عليك الا ان تتواصل معنا عبر الواتساب للاعطائك اسهل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا ، و يمكننا ان نضمن لك نتائج جيدة إنشاء الله.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية