تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري

افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري

هناك الكثير من الرجال يبحثون دائما عن افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري وهذا امر طبيعي ومنطقي، فالحصول على حجم القضيب كبير من حيث الطول والعرض يعني ثقة اكبر بالنفس اضافة الى علاقة جنسية ممتعة ومريحة. ولكن هناك يوجد اناس يستغلون رغبه الرجال في بحثهم عن افضل واسرع طريقة لتكبير الذكر وينشرون لهم وعود كاذبة ووهمية كحصولهم علي قضيب اكبر طولا وعرضا خلال بضعة ايام !! او التوصل الى نتيجة سريعه بمجرد استعمال ادوية معينه !!. كل هذه الاشهارات رخيصه جدا وغير صادقة، بشهاده الاطباء المختصين في مجال تكبير القضيب.

اذا كنت ترغب حقا في البحث على افضل وسيلة لتكبير الذكر فيجب ان تعلم ان الامر لا يحدث بسرعه ويلزمه بعض الصبر وعدم القلق “ولكن النتيجه تستحق”.

تعرف على افضل وسيلة لتكبير الذكر

علما ان شكل العضو الذكري عند الرجال عباره عن “عضلة”، حيث يمكن التأثير عليها من حيث الحجم كما هو الحال بالنسبة لباقي عضلات الجسم حيث يلجؤوا اغلب الناس بممارسة العاب رياضية واتباع نظام غذائي غني ببروتينات وفيتامينات للحصول علي عضلات ضخمة وهذا لا يمكن الوصول اليه يحدث في ظرف اسبوع او اثنان بل خلال مدة زمنيه “منطقية”. اذن سنقدم لكم في هذا المقال الاجابة على سؤالكم والمتعلق بافضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري ؟

لإشباع المرأة والحصول على أقصى متعة من ممارسة الجنس، تحتاج إلى أن تبرز أكثر من 14 سم في المتوسط

حسب الدراسة التي اجريت في مجال تكبير القضيب، فإن متوسط طول العضو الذكري هو تقريبا 14 سم. اذن القضيب بهذا الحجم لا يمكن أن يوفر للمراة اشباع غريزتها كليا. حيث أن الذكر  الصغير جدا لا يمكنه ان يصل إلى مناطق الحساسة، والموجودة داخل المهبل. وبالتالي فان وجود القضيب ليس بالحجم المناسب لن تكون اية علاقة جنسية ممتعة ولا يمكن ان تصل الى عتبة الاشباع الغريزة الجنسية.

ولحسن الحظ، فإن حجم القضيب ليس مفروضا عليك للأبد. فيجب عليك بالتفكير دائما كيف تستطيع أن تحصل على حجم قضيبك مناسبا لتلبية رغبتك الجنسية مع شريكتك. فعلى سبيل المثال كل ممثل للأفلام الاباحية، والذي كانت لديك فرصة لمشاهدته، كان بالتأكيد أكبر من 14سم ؟ إن ممثلي الأفلام الاباحية ليسوا رجالا خارقين للعادة. انهم فقط يعرفون كيف يمكنهم استخدام إمكاناتهم.

قم بتكبير قضيبك بنسبة تصل إلى 7.5 سم واكتسب ثقة بنفسك لإشباع كل امرأة.

اذن نعود للسؤال الاول : ما افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري ؟

هناك مجموعة من الطرق والوسائل لتكبير العضو الذكري منها ممارسة التمرينات الرياضية التي تساهم في ذلك، كما انها توجد عدة اجهزة طبية والتي تستعمل لتطويل القضيب بواسطة سحب الهواء، وكذلك هناك بعض العقاقير التي تستعمل لنفس الهذف، وبالاضافة تعتبر العملية الجراحية من اشهر الطرق لزيادة حجم القضيب.

وتعد تمارين تكبير القضيب من افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري، حيث لا يوجد أي أضرار جانبية على الإطلاق لأنها لا تحتوي على أي مركب كيميائي كما أنها ضمن اسهل طريق لتكبير العضو الذكري طبيعيا ومجربة.

كم الوقت الذي تستغرقه تمارين تكبير العضو الذكري ؟

تعتبر تمارين تكبير القضيب من افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري حيث تحتاج الى ممارسة لفترة اطول بحيث يتم ظهور الاثار التي يطمح اليها، وذلك بممارسة هاته التمارين خمسة ايام في كل اسبوع لفترة لا تقل عن ستة لشهر للحصول على زيادة في حجم القضيب.

تظهر النتائج الاولية لتمارين تكبير القضيب بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع من البدء بالتمارين حيث يلاحظ زيادة في حجم الذكر بوضع الارتخاء تصل الى 5 سنتيمتر مقابل 2 الى 3 سنتمتر بوضع الانتصاب.

  • اذا كان حجم العضو في الحدود الطبيعية ليس بالأمر المهم لنجاح المعاشرة الجنسية أو فشلها فالأهم هو اتمام المعاشرة السليمة من بداينها حتى نهايتها ونقصد هنا تطبيق مهارات المعاشرة من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم اتمام  تطبيقات المعاشرة.
  • زيادة الوزن تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن حجم الفخذين وتأثير الكرش وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم يعطي سببا من أسباب الإحساس والشعور بصغر القضيب لذلك فان تخفيف الوزن يعتبر أمرا ضروريا لحرق السعرات الحرارية الزائدة وتخفيف كمية الدهون وبالتالي بروز جزء مهم من العضو قد يؤدي الى تطويل الذكر.
  • لا ينبغي القلق و التفكير في حجم العضو الذكري قبل سن 18 عاما لأن الجسم مازال في طور النمو ولكن إذا كان مازال صغيرا بعد هذا السن فهنا ينبغي استشارة الطبيب للتأكد من توازن هرمونات النمو والعمل على تطزيل الذكر بالطرق التي سنذكرها.

للمزيد من المعلومات ايضا فيما يخص تمارين تكبير القضيب، انقر هنا : افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري.

هل تتساءل ما الذي يحدد حجم قضيبك؟

يتكون القضيب من اثنين من المجاميع الكهفية والإسفنجية المتوازية، والتي تشكل حشفة القضيب. تتمدد هذه المجاميع عند الإثارة، وذلك لأن جسمك يقوم بملئها بالدم. ونتيجة لذلك، يتمدد قضيبك ويصبح واسعا. وبالتالي فإن كفاءة حجم الجسم الكهفي هي ما يسيطر على حجم قضيبك أثناء الانتصاب بدرجة أكبر من أي شيء آخر، وبالتالي إلى أي مدى ستكون قادرا على إشباع شريكتك.

  1. تناول عشبة الجنكة ليس قفط من أجل تحسين الذاكرة ، لكنها تعمل أيضا على تنشيط الدورة الدموية  تعزز تدفق الدم إلى القضيب. الآثار الجانبية قليلة نسبيا لهذه العشبة. الجنكة يمكن أن تكون على شكل كبسولات ويمكن أن توجد على هيئة شاي الجنكة تتوفر على نطاق واسع في محلات الأغذية الصحية. هذه العشبة يمكن أن تأثر على دقات القلب شأنها شأن الفياجرا لذلك يجب الحذر عند تناولها اذا كنت تعاني من أمراض الضغط أو أمراض القلب.
  2. تناول الأعشاب والمشروبات التي تزيد من الطاقة الجسمية وتنشط الأعضاء الجنسية كالزنجبيل المردقوش القرفة.
  3. افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري يمكن استعمالها، هي : علق الماء, الدروة, السمسم, زبد البحر, الزنجبيل.

بعض أساليب المعالجة لتطويل الذكر وزيادة حجمه

  1. أجهزة شفط هوائي مفيدة في حالات الضعف الجنسي لدى اغلب الرجال وتاثيرها مؤقت حيث تزيد من حجم القضيب لكن كما ذكرت سابقا ذلك يحدث مؤقتا فقط لأتمام الممارسة الجنسية فهي اذن ليست بالحل الدائم.
  2. بعض الأدوية لزيادة حجم الذكر لم تثبت الدراسات الطبية فوائدها في هذا المجال بعد وليست معتمدة من السلطات الطبية بالإضافة إلى أنها ليست موضعية التأثير بل تدخل الجسم شأنها شأن الأدوية الأخرى وبعضها قد يسبب أضرار بالجسم كالتهاب البروستات والضعف الجنسي.
  3. تمارين الشد والسحب من الممكن أن يكون لها فوائد لكن يحتاج ذلك إلى عدة سنوات للحصول على النتائج المرغوبة فقد يزيد العضو 1 سم فقط في معظم الأحيان.
  4. تعليق الأوزان وهي طريقة قديمة جدا وغير مضمونة النتائج تتم عن طريق تعليق أوزان بالعضو لشده وتسبب ألما وأضرار صحية.
  5. تناول الأغذية التي تحتوي على الفياجرا الطبيعي من وقت لآخر كالبطيخ عصير الرمان الجرجير.
  6.  الجراحة حل آخر لعملية تكبير العضو لكنها لاتخلوا من العديد من الآثار الجانبية والتكلفة العالية.
  7.  جهاز توسيع القضيب طريقة طبية حديثة تجمع بين الجراحة طريقة التكبير تمارين الشد والسحب وعن طريق تعليق الأوزان بطريقة طبية حضارية مبتكرة وسهلة وهي مضمونة النتائج فقد تم تطويرها من قبل الأطباء بنتائج موثقة من خلال تجارب طبية عديدة وبالتالي هذا الجهاز الطبي معتمد من أجل تضخيم وزيادة طول العضو الذكري من قبل السلطات الطبية في أمريكا كندا أستراليا وجميع دول الاتحاد الأوروبي.

بعض نصائح لتطويل العضو الذكري

هناك عدة تسائلات حول علاقة طول العضو وعرضه بنجاح العلاقات الجنسية الأمر الذي جعل البعض في حيرة من أمره حيال ذلك. موضوع تطويل الذكر أدى الى تنافس المصانع العالمية لأختراع الآلات والأجهزة التي تدعي قدرتها على تطويل الذكر وتضخيم العضو الذكري وبدئت الأعلانات التجارية التي خلقت ارتباطا وطيدا بين طول الذكر والحصول على المتعة الجنسية. لذلك يجب أن نعرض بعض الحقائق التي يجب معرفتها والتيقن منها بخصوص طول القضيب :

  • باعتقادي أولا أن للصحة النفسية والجسدية دورا هاما في نجاح المعاشرة الجنسية مثلها تماما كموضوع تطويل الذكر فاذا لم يكن هناك التزام بآداب المعاشرة فلن يكون هناك أهمية لطول القضيب وعرضه.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية