افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

ما هو الجماع، وما هي افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

 

الجماع هوا عملية اتصال الذكر بالأنثى، من خلال التلامس الجسدي بينهم، والوصول لحالة الإثارة و النشوة الجنسية، التي تؤدي الى عملية ايلاج القضيب داخل المهبل، وتعمد هذه العملية على عدة عوامل وأنواع للوضعيات.

 

 

 

الأشياء التي يفضلها الرجال أثناء الجماع، و افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

 

هناك بعض الاشياء التي يحبها الرجل، أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، أو قبل البداية، هذه الأشياء تعمل على تعزيز الإثارة الجنسية للرجل، مما يزيد من متعة الجماع، منها.

 

 

السيطرة

يفضل الرجل السيطرة أثناء عملية الجماع، ذلك بسبب وصول الرجل لحالة النشوة أسرع من الزوجة، وفي حالة سيطرة الرجل على عملية الايلاج، فإنه يضمن أكبر وقت ممكن من الجماع، بحيث يعمل على إبطاء عملية الايلاج، وعند وصول الزوجة لحالة الرعشة الجنسية، يقوم الرجل بعملية القذف.

 

 

الشهوة البصرية

أيضا المشاهدة من الأشياء التي تثير الرجل، من خلال مشاهدة جسد زوجته عاريا، أو مداعبة جسد الزوجة، ذلك يعمل على زيادة الإثارة الجنسية له. وتعزيز النشوة الجنسية.

 

 

الايلاج العميق

من خلال الايلاج العميق، يشعر الرجل بأن بكامله داخل مهبل الزوجة، بحيث كلما كان دخول القضيب في المهبل بشكل أكبر، كلما زادت الشهوة الجنسية للرجل، ذلك يساعد أيضا على تأخير عملية القذف لدى الرجل.

 

 

انبهار الزوجة

يفضل دائما الرجل، تلك الزوجة التي تنظر لجسده العاري، لإعجاب وحب، أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بينهما، حيث يشعر الرجل بذكورته وحب زوجته لإثارتها.

 

 

التدليك

يفضل الرجل ملامسة أطراف زوجته لجسده العاري، حيث ينتج عنه ارتخاء عضلات الزوج، وزيادة الإثارة الجنسية له، مما يمنح زوجته علاقة حميمية، تصل الزوجة الى أقصى درجات النشوة الجنسية لها.

 

 

الجنس الفموي

يساعد الجنس الفموي الرجل، على زيادة الإثارة الجنسية له، من خلال ملامسة القضيب بشفتي الزوجة، ذلك يعزز من السعادة الداخلية له، ويعزز النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجماع مع الزوجة.

 

الجنس الفموي

 

 

تعدد وضعيات الجماع

بسبب تكرار وضعيات الجماع دائما مع الزوجة، يشعر الرجل بنوع من الملل أثناء العلاقة الجنسية بينهما، مما يبعده عن الجماع في بعض الأحيان، لذا يجب تعدد الوضعيات الجنسية، لتعزيز الشهوة الجنسية للرجل.

 

 

أصوات الزوجة

تزيد أصوات الزوجة و أنينها أثناء عملية الجماع، من الإثارة الجنسية لدى الرجل، بحيث يشعر الرجل من خلال هذه الأصوات التي تصدرها الزوجة، بأنها تحتاج الى المزيد من شدة اللذة الجنسية التي تمر بها، من خلال الجماع بينهم.

 

اعرف أكثر واكتشف أسرار

 

أفضل وضعية لفض غشاء البكارة

 

طرق إرضاء الرجل في وضعية الجماع

 

 

 

 

افضل وضعية للجماع تحبها النساء بالصور، كذلك الرجال

 

كما أن هناك بعض الوضعيات التي يحبها الرجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، والتي تعمل على زيادة النشوة الجنسية له. ونذكر منها.

 

 

وضع راعية البقر

تمنح هذه الوضعية الرجل النظر لكافة جسد الزوجة، بحيث تزداد إثارته وتعزز شهوته الجنسية مما وتعد من أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل.

 

وتكون من خلال استلقاء الرجل على ظهره، وتنام الزوجة مقابلة لوجهه. وتسمح هذه الوضعية للرجل بالايلاج بالسرعة التي يرغب بها، حتى وصوله الى مرحلة النشوة الجنسية.

 

 

وضعية الملعقة

 

 

وضعية الملعقة

 

في هذه الوضعية، يكون الرجل جالسا ساندا ظهره لكرسي، وتجلس الزوجة فوقه، ويكون وجهها مقابل لوجه، أيضا من خلال هذه الوضعية الجنسية، يستطيع الرجل تحسس كافة جسد الزوجة، ومداعبته، خاصة المناطق الحساسة للزوجة، مما يزيد من النشوة الجنسية للزوجة، كذلك تعزز زيادة الانتصاب للرجل، للوصول لأفضل حالات متعة الجماع.

 

 

وضعية الملعقة

 

 

 

الوضعية الخلفية

من أهم وأفضل الوضعيات. التي تساعد الزوج على المداعبة بسهولة، لجسد زوجته، كما أن هذه الوضعية تعزز النشوة الجنسية لكلا الزوج والزوجة، كما أنها تعمل على تأخير عملية القذف الى حد كبير. وتكون هذه الوضعية من خلال جلوس الزوجة على ركبتها، والزوج على ركبته من الخلف، وتتم عملية الايلاج من الخف.

 

 

وضع الفراشة

 

وضع الفراشة

 

 

تستلقي الزوجة على ظهرها، وتقم بفتح ساقيها ووضعهم على كتف الزوج، وتبقى المؤخرة في الهواء نوعا ما، بحيث تسمح هذه الوضعية بمداعبة الزوج للمؤخرة بسهولة، كذلك مداعبة المناطق الحساسة الخاصة بالزوجة، كما أنها تعمل على تأخير عملية القذف، من خلال تقوية الانتصاب، والتحكم بتدفق السائل المنوي من القضيب.

 

 

وضع الفراشة

 

وضعية الوقوف

تثير هذه الوضعية شهوة الرجل بشكل كبير، حيث تساعده على الايلاج بشكل سريع وممتع، كما أنها تسمح بدخول القضيب لأقصى حد ممكن له، وتكون هذه الوضعية من خلال، وقوف الزوجة على الحائط، ومن ثم ترفع ساقيها وتلتف بهم على خصر الزوج.

 

 

افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

 

كما أنه هناك بعض الأفعال التي تقوم بها الزوجة دون قصد، بحيث ينتج عن هذه الأفعال تكاسل في العلاقة الحميمة، وأحيانا ابتعاد الزوج عن إقامة العلاقة الجنسية مع زوجته. نذكر لكم بعض من افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور.

 

 

الزينة والعطور

بعد فترة من الزواج، تبدأ الزوجة بالتكاسل عن إثارة زوجها، من خلال الاهتمام برائحتها، والتزيين لتجميل نفسها في عين زوجها، مما يؤدي الى نفور الزوج، والابتعاد عن إقامة العلاقة الجنسية مع الزوجة نظرا لعدم توفر الشهوة الجنسية المطلوبة.

 

 

تبادل أوضاع الجماع

في حالة التعود على وضعية جماع محددة، يبدأ الزوجين في الاكتفاء والملل من الجماع، لذا يجب على الزوجين تنوع الأوضاع الجنسية، التي تعمل على زيادة الإثارة الجنسية، والتي تعزز الوصول لحالة النشوة المطلوبة من الزوجين.

 

 

الجنس الفموي

قد تبتعد بعض الزوجات عن ممارسة الجنس الفموي، رغم أن هذه النوعية من الجنس، تساعد بشكل كبير الزوج على الإثارة الجنسية له، كذلك تعمل على زيادة انتصاب القضيب، الذي بدوره يساعد في تأخير عملية القذف.

 

 

تنوع حالات الجماع

يجب على الزوجة تنويع حالات الجماع، وتغيير الأجواء الخاصة بالجماع، كتغيير نوع الملابس واللانجيري، الذي ترتديه باستمرار، ذلك يزيد من حالات الملل لدى الزوج للقيام بعملية الجماع، نظرا لعدم التغيير في الزوجة من حيث إثارته الجنسية.

 

 

الإنارة

قد تخجل الزوجات من إضاءة  النور العالي. خجلا من تنمر زوجها لجسدها، لكن ذلك اعتبار خاطئ، بحيث يتمتع الزوج بالنظر الى مفاتن جسد زوجته، الذي يعزز بداخله الشهوة الجنسية .

 

 

 

 

 

افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

 

أيضا كما أن هناك أوضاع يجبها الرجال أثناء ممارسة الجماع مع الزوجة، هناك أوضاع وأمور تحبها الزوجة من زوجها أثناء عملية الاتصال الجنسي بينهما، مما يزيد من إثارتها الجنسية، وتعزيز النشوة الجنسية الخاصة بها، ونذكر منها،

 

 

وضعية المرأة لأعلى

 

 

وضع المرأة لأعلى

في هذه الحالة يستلقي الزوج على ظهره، ومن ثم تجلس الزوجة فوقه، بحيث يكون هناك تلامس لمنطقة الفخذ لكل منهما الآخر. بحيث تسمح هذه الوضعية لدخول القضيب الى مهبل الزوجة بسهولة. ويعود حب الزوجة لهذه الوضعية احساسها بالسيطرة في العلاقة الحميمة، والتحكم بمعدل سرعة الايلاج.

 

 

وضعية المرأة لأعلى

 

 

مميزات وضع الزوجة لأعلى

 

تواجد القضيب بالكامل داخل المهبل، مما يزيد من الإثارة والنشوة الجنسية.

 

زيادة لذة الزوجة ن من خلال تحكمها بدخول القضيب في مهبلها، والتحكم بدرجة سرعة الايلاج بما يمتعها.

 

الشعور بالسعادة لبعض السيدات، من خلال التحكم بعملية الجماع، والسيطرة بزمام الأمور.

 

في هذه الوضعية تسمح لكلا الزوج والزوجة، بالارتخاء، والايلاج دون بذل مجهود يعمل على ايقاف متعة العملية الجنسية.

 

تصل الزوجة لحالة عالية من النشوة، من خلال احتكاك القضيب في البظر.

 

يستطيع الزوج إثارة الزوجة أكثر، من خلال مداعبة صدرها وجسدها بالكامل.

 

 

 

وضع الدوجي

 

هنا تستلقي الزوجة، على يدها وساقيها، ومن ثم يجلس الرجل على ركبتيه، ويقوم بإدخال القضيب في المهبل من الخلف. بحيث يصل القضيب الى أقضى درجات المهبل، مما يزيد من الإثارة الجنسية للزوجة، ووصولها الى حالة النشوة بشكل أسرع.

 

 

 

وضع الدوجي

 

 

مميزات وضع الدوجي

تساعد هذه الوضعية على وصول الزوجة، لحالة النشوة بشكل أفضل وأسرع.

 

تعمل هذه الوضعية على ادخال القضيب، الي المهبل بشكل أكبر، مما يزيد الإثارة الجنسية للزوجين.

 

يستطيع الزوج مداعبة بظر الزوجة، من خلال ملامسته بيده، كذلك مداعبة الثدي بسهولة.

 

تساعد أيضا هذه الوضعية، على تحفيز الخلايا الجنسية, من خلال مداعبة الأرداف. للوصول لأقضي درجات الشهوة الجنسية.

 

 

 

وضع الدوجي

 

 

 

 

وضعية الساق لأعلى

هنا تستلقي الزوجة على ظهرها، وينام الزوج فوقها، بحيث يتم فتح ساقين الزوجة، لإدخال القضيب بشكل أفضل. وتتم عملية الايلاج بشكل يتحكم فيه الزوج من حيث السرعة. كما يسمح للزوج برفع الأرداف قليلا للأعلى، ذلك يثير الزوجة للوصول للنشوة بشكل أسرع.

 

 

افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

 

 

 

 

مميزات وضعية الساق لأعلى

تساعد هذه الوضعية، على الاتصال الجنسي، مع بعض المداعبات للشفاه، وملامسة الجسد بشكل كامل، ليساعد ذلك على زيادة المتعة الجنسية للزوجين.

 

في هذه الحالة يتخلل القضيب المهبل بشكل كبير، ليصل لنهايته.

 

يستطيع الزوج مداعبة المهبل والبظر للزوجة، أثناء عملية الايلاج، كذلك يستطيع مداعبة الثدي بشكل أسهل.

 

تستطيع الزوجة التحكم بعضلات المناطق الحساسة، مما يزيد النشوة الجنسية، وابقاء القضيب في حالة انتصاب، لتأخير عملية القذف.

 

اقرأ المزيد عن:

 

 

افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصور

 

 

افضل وضعيه تحبها المرأة خلال الجماع

 

 

 

 

بعد أن تحدثنا عن افضل وضعيه للجماع تحبها النساء بالصورنذكر لكم، بعض الأوقات التي تثير الشهوة الجنسية للزوجة

 

بعد انتهاء الدورة الشهرية

 

أيام التبويض

 

بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة

 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك