تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

هل العادة السرية تسبب سرعة القذف

العادة السرية تسبب سرعة القذف

ما هي سرعة القذف، وما علاقتها بالعادة السرية وهل العادة السرية تسبب سرعة القذف؟

 

سرعة القذف من المشكلات الجنسية، التي تصيب الرجال خاصة، وهي عبارة عن تدفق المني من القضيب، قبل البدء بعملية الايلاج، أو بعد البدء بدقيقة على الأكثر، بحيث لا يستطيع الرجل التحكم لمنع التدفق، ويتم خروج السائل المنوي، دون الوصول لحالة النشوة من الزوج والزوجة.

 

 

 

هل العادة السرية تسبب سرعة القذف و ما هي أعراض سرعة القذف؟

 

تنحصر أعراض سرعة القذف، في حالة خروج المني من القضيب، دون المقدرة على التحكم براكز الاحساس، لمنع التدفق، ومن هذه الأعراض.

 

عدم المقدرة على التحكم في تدفق المني من  القضيب، بحيث يخرج المني قبل الوصول لحالة النشوة الجنسية المطلوبة.

 

التأثيرات النفسية على الرجل، مثل الاكتئاب المتواصل والقلق.

 

عدم توفر المتعة الجنسية، نظرا للمدة الزمنية القصيرة التي تحدث فيه عملية الايلاج قبل القذف.

 

 

 

أسباب حدوث مشكلة سرعة القذف وهل العادة السرية تسبب سرعة القذف؟

 

تنقسم أسباب سرعة القذف الي سببين رئيسين، هما

 

 

أسباب عضوية

 

ضعف الانتصاب

تعد مشكلة ضعف الانتصاب، من أكثر المسببات لمشكلة سرعة القذف، بحيث يفقد القضيب التحكم بالخلايا العصبية، وتدفق خروج المني من القضيب، دون السيطرة عليه بسبب ضعف الانتصاب.

 

 

التهابات البروستاتا

تعمل البروستاتا على تعزيز تدفق الدم في القضيب، مما يزيد من قوة الانتصاب، كما أنها تعمل على إنتاج الحيوانات المنوية، لذا يعتبر وجود أي خلل في غدة البروستاتا يعمل على ضعف الانتصاب، وسرعة تدفق المني.

 

 

الجهاز العصبي

الجهاز العصبي المتحكم الرئيسي في الجسم بشكل عام، كما أنه المسئول عن تدفق الأوعية الدموية في القضيب، لينتج عنه قضيب منتصب. كما يعمل الجهاز العصبي من خلال التحكم به، على تقليل الإثارة الجنسية. مما يطيل فترة الايلاج وسرعة القذف.

 

 

 

اضطرابات الهرمونات

اضطرابات في هرمون التستوستيرون، الذي بدوره يشكل العامل المساعد في انتاج الحيوانات المنوية، كما أنه المسئول عن حالة الانتصاب للقضيب، ويسمى بهرمون الذكورة، أي هرمون الاخصاب.

 

 

الكحول

تعمل الكحول على الكثير من المضار للجسم، كما تعمل أيضا على اضطرابات في الخلايا العصبية، مما تمنع القدرة في السيطرة على تدفق الحيوانات المنوية، لذا فهي تساعد على مشكلة سرعة القذف.

 

 

 

 

أسباب نفسية

 

التوتر والقلق

التوتر والقلق من أهم مسببات سرعة القذف، حيث يعملان على التأثير على الخلايا العصبية، من ضمنها الخلايا المسئولة عن الانتصاب، والتحكم بسرعة تدفق المني من القضيب.

 

 

مشاكل زوجية

تتسبب المشكال الزوجية، في الكثير من التأثيرات العصبية، التي تعمل بشكل كامل على حالة من التوتر أثناء العلاقة الحميمة، التي تجبر الرجل على إنهاء مهمة القذف، نظرا للحالة النفسية التي يمر بها.

 

 

العلاقات الجنسية الخارجية

تأثر بشكل كبير العلاقات الجنسية الخارجية، على سرعة القذف. من حيث حالة التوتر الذي يعيش فيها الرجل أثناء قطاع العلاقة الجنسية، بسبب وجود حالة من الخوف تعم المكان.

 

 

العجز الجنسي

تسبب مشكلات العجز الجنسي حالة من اليأس، بسبب قلت الحيلة أمام الزوجة، وعدم القدرة على إيصالها لحالة النشوة الجنسية التي ترغب بها.

 

 

العادة السرية تسبب سرعة القذف

 

 

ما هي العادة السرية هل العادة السرية تسبب سرعة القذف ام تعالجه … كافة المعلومات وهل العادة السرية تسبب سرعة القذف؟

 

العادة السرية عبارة عن قيام الرجل بالاستمناء عن طريق اليد، بحيث يكتفي القذف اليدوي، نظرا لعدم توفر العلاقة الجنسية المتواصلة، بحيث يتم تبديل الايلاج في المهبل باليد. وقد تصل العادة السرية لمرحلة الإدمان فهل العادة السرية تسبب سرعة القذف؟.

 

أضرار العادة السرية

 

ممارسة العادة السرية، من احدى مسببات سرعة القذف، لكن هناك اختلاف من العلماء على ايقافها، لتفادي مشكلة سرعة القذف، والبعض الآخر بين استمرارها لبعض فوائد ارتخاء الاعصاب فيها بالاضافة لخرافات حول العادة السرية وسنذكر لكم بعضا من هذه الأضرار:

 

تعود ممارسة العادة السرية بالضرر للأجهزة التناسلية، وحالة من الهزلان الجسدي.

 

تتسبب في بعض الأحيان العادة السرية، في مشاكل عضوية، منها تمزق عضلات القضيب وضعف الانتصاب بسبب العادة.

تعمل العادة السرية، على تعود الرجل على الاستمناء  باليد، مما قد يمنعه متعة الايلاج أثناء العلاقة الجنسية الحميمة.

 

تضعف العادة السرية فروة الرأس، مما ينتج عنه الصلع في بعض الأحيان.

 

لا تمنح المتعة الجنسية المطلوبة، نظرا لفقد الإثارة الجنسية.

 

قد تصل العادة السرية، الى مرحلة الإدمان، مما ينتج عنها الكثير من الأضرار.

 

تأثر العادة السرية بشكل كبير، على العلاقة الزوجية.

 

وجود العادة السرية في حياة الرجل، نظرا لعدم الاكتفاء الذاتي من العلاقة الجنسية مع الزوجة، أي توفر الكثير من المشكلات الزوجية.

 

 

 

نقدم لكم بعض التمارين الرياضية التي تساعد على تأخير القذف

 

البولينج

تساعد رياضة البولينج بشكل كبير، على تقوية عضلات الحوض، الذي ينتج عنه القدرة الكاملة في التحكم في تدفق المني من القضيب.

 

 

تمارين التنفس

تعمل تمارين التنفس على،  تهدئة التوتر وتساعد في الاسترخاء التام للجسم، من خلال أخد شهيق، وكتمه لمدة أربع ثواني تقريبا، ومن ثم اخراجه، حيث يساعد هذا التمرين أيضا على زيادة انتصاب القضيب، للحصول على أفضل حالات النشوة الجنسية.

 

 

الضغط

يتم الضغط على المناطق التناسلية بالأصابع، ذلك يساعد على تأخير القذف. من خلال الضغط على رأس القضيب. لتقليل الرعشة الجنسية التي يكون قد وصلت اليه حالة القذف.

 

 

تمارين كيجل

تساعد تمارين كيجل، على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال، بحيث تعمل على تقوية عضلات الحوض، الأمر الذي يساعد في زيادة الانتصاب، كذلك تأخير عملية القذف.

 

 

العادة السرية تسبب سرعة القذف

 

 

 

 

كما أنه هناك بعض الأوضاع الجنسية التي تساعد على علاج مشكلة سرعة القذف

 

 

وضعية القرفصاء

تساعد هذه الوضعية بشكل كبير، على تأخير عملية القذف. وتكون من خلال جلوس الرجل في حالة القرفصاء، ومن ثم تجلس الزوجة، وتلتف بساقيها على خصره. مما يساعد على تأخير سرعة القذف، بسب ضغط المهبل على القضيب بشكل، يمنع تدفق المني.

 

 

الوضعية العامودية

تعمل الوضعية العمودية، على تأخير سرعة القذف بشكل كبير، حيث تزيد من معدل انتصاب القضيب، بسبب الإثارة الجنسية التي تحدث من هذه الوضعية. وتحدث من خلال إدخال القضيب بزاوية قائمة، مما يعمل على الضغط على القضيب لمنع خروج المني بشكل مفاجئ.

 

 

وضع 69

تشكل هذه الوضعية الكثير من الإثارة الجنسية، لدى الزوجين، من خلال المداعبة التي تسهل في هذه الوضعية، مما يساعد على زيادة الإثارة الجنسية، كذلك يساعد بشكل كبير على تأخير عملية القذف.

 

 

وضعية الملعقة

من أفضل الوضعيات التي تساعد على تأخير القذف، بحيث تنام الزوجة على أحد جوانبها، ومن ثم ينام الرجل من خلفها، وتبدأ عملية المداعبة، والايلاج، للحصول على إثارة جنسية عالية الرضا من الطرفين.

 

 

وضعية الفارسة

هنا ينام الزوج، وتنام الزوجة فوقه مباشرة، ويكون هنا الرجل هو المتحكم الأساسي في الايلاج، مما يساعد على يساعد على إطالة عملية القذف، والحصول على علاقة حميمة مرضية.

 

 

 

علاج سرعة القذف بالأعشاب

 

جوزة الطيب

يعمل جوزة الطيب، على تحسين الدورة الدموية في الجسم، بالتالي يعمل على تعزيز ضخ الدم في القضيب. للحصول على أفضل انتصاب، وتأخيرا للقذف.

 

 

الزنجبيل

يعمل الزنجبيل أيضا على، تنظيم الدورة الدموية في الجسم، بحيث يعمل على تقوية وصول الدم الى القضيب. مما يمنح القضيب انتصاب اقوى.

 

 

الجنسنج

يعتبر الجنسنج من النباتات المشهورة، التي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى السيدات، وزيادة قوة الانتصاب لدى الرجال. حيث يتم استخدامه، ككريم يوضع على القضيب قبل البدء، بعملية الجماع بحوالي ساعة.

 

 

نبات الهليون

يساعد نبات الهليون، على تقوية صحة القلب، والمساعدة في القضاء على الاكتئاب. كما أنه يعمل على تعزيز القدرة الجنسية، وزيادة الإثارة الجنسية.

 

 

الزنك

يعمل الزنك على تعزيز المناعة الطبيعية للجسم، كما يساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون، الذي بدوره يعمل على تأخير القذف.

 

 

الكركديه

يساعد الكركديه، في معدل ضغط الدم، حيث يساعد على زيادة كمية ضخ الدم في القضيب. مما يساعد على زيادة انتصاب القضيب. كذلك يساعد في إطالة مدة القذف.

 

 

الشوفان

يعد الشوفان، من العلاجات الطبيعية للعديد من الأمراض، كما أنه يعمل بشكل جيد على تأخير سرعة القذف. بسبب فعاليته في القضاء على التوتر والقلق. اللذان يسببان مشكلة سرعة القذف، وضعف الانتصاب.

 

 

القرفة

تحتوي القرفة على مواد عطرية طبيعية. يتم دمجها مع مواد مستخلصة من نباتات طبيعية، تساعد على تأخير مدة الايلاج، بسبب تقويتها للانتصاب.

 

 

العادة السرية تسبب سرعة القذف

 

 

بعض العلاجات التي تساعد على علاج سرعة القذف

 

حبوب لوسترال

تعد حبوب لوسترال من أحد العلاجات التي تساعد على علاج سرعة القذف. وتختلف مدى فعاليتها من شخص لآخر.

 

الآثار الجانبية لحبوب لوسترال

 

اضطرابات في الجهاز الهضمي

 

أرق شديد

 

خمول جسدي، يصحبه صداع.

 

برودة شديدة

 

زيادة الشعور بالقلق

 

 

 

الفياجرا

الفياجرا من أهم أنواع العلاجات التي تستخدم لسرعة القذف. كما أنها تعتبر أفضل أنواع المنشطات للرغبة الجنسية، بسبب احتوائها على المادة الفعالة سيلدتافيل. التي تعمل على علاج تدفق المني من القضيب.

 

الآثار الجانبية للفياجرا

 

الشعور بتشويش الرؤية

 

انخفاض ضغط الدم

 

حرارة شديدة

 

الم في المعدة

 

ارتخاء العضلات

 

 

 

أقراص ليفيترا

تحتوي أقراص ليفيترا على المادة الفعالة فاردينافيل. التي تعمل على زيادة تدفق الدم في القضيب. كما تساعد أيضا في القضاء على مشكلة سرعة القذف.

 

الآثار الجانبية لأقراص ليفيترا

 

ألم شديد في العضلات

 

توتر أثناء النوم

 

أرق متواصل أثناء النهار

 

انخفاض مستوى ضغط الدم

 

اضطرابات في دقات القلب.

 

 

 

حبوب الهملايا

تعد أحد المنشطات الجنسية الفعالة. حيث تعمل على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، الذي بدوره يعزز الانتصاب، ويعمل على التحكم في تدفق المني من القضيب. كما يساعد هذا الهرمون في الخصوبة بالنسبة للذكورة.

 

الآثار الجانبية لحبوب الهملايا

 

آلام في المعدة

 

غثيان والشعور بالقيئ

 

هزلان في عضلات الجسم

 

فقدان الشهية

 

 

العادة السرية تسبب سرعة القذف

 

 

أقراص السياليس

هي إحدى المنشطات الجنسية، التي تساعد في تعزيز انتصاب القضيب. ذلك بسبب احتوائها على المادة الفعالة التادالافيل. التي تعمل على زيادة تدفق الدم في القضيب. مما يزيد من معدلات إبطاء القذف.

 

الآثار الجانبية لأقراص السياليس

 

صداع

 

حدوث سيلان في الأنف

 

تشويش الرؤية

 

آلام شديدة في المعدة

 

انخفاض ضغط الدم

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة المزيد عن:

 

علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

 

افكار خاطئة عن العادة السرية

 

 

 

 

أقراص جويبوكس

تساعد أقراص جويبوكس على علاج سرعة القذف. من خلال المادة الفعالة الدابوكستين الذي تحتويه هذه الأقراص. والتي بدورها تساعد على تأخير القذف

 

الآثار الجانبية لأقراص جويبوكس

 

غثيان يصحبه قيئ

 

آلام شديدة في الرأس

 

الشعور بالإرهاق الشديد

 

اضطرابات في الجهاز الهضمي

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية