افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

هل تؤثر سرعة القذف على فرصة الحمل؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تأثير سرعة القذف على فرصة الحمل

تأثير سرعة القذف على فرصة الحمل وهل تؤثر سرعة القذف على فرصة الحمل؟ اكتشف خطورة الامر

 

تعد مشكلة سرعة القذف، من المشاكل المرضية التي يقفد فيها الرجل القدرة على التحكم بتدفق السائل المنوي من القضيب. بحيث يخرج المني من القضيب، قبل البدء عملية الايلاج، أو بعد البدء بالايلاج بدقيقة واحدة. مما يعطي طابعا سلبيا على الزوجة، بسبب عدم  وصولها لحالة النشوة الجنسية المرغوب بها.

 

 

مشكلة سرعة القذف وتأثير سرعة القذف على فرصة الحمل

 

في حالة التوجه للحمل، يتعلق الأمر بعملية الإخصاب، من خلال الايلاج داخل المهبل بشكل كامل، ومن ثم القذف أيضا داخل المهبل، حتى تتم عملية اختراق البويضة بواسطة الحيوان المنوي، ليتم تخصيب البويضة والحصول على الحمل.

 

رغم أن العلاقة الحميمة متعلقة بسرعة القذف، من حيث إطالة مدة الايلاج، للحصول على المتعة الجنسية المطلوبة من الزوج والزوجة، الا أن سرعة القذف لا تؤثر على طبيعية أو حركة الحيوانات المنوية. وليس لها علاقة أيضا بقدرة الحيوانات المنوية على اختراق البويضة.

 

 

مشكلة سرعة القذف وعلاقتها بالحمل

 

أهم أعراض سرعة القذف

 

القذف في المراحل الأولية

بحيث تكون مشكلة سرعة القذف، متعلقة بالرجل منذ الصغر. ويتم تجربتها في العلاقات الجنسية المبكرة.

 

 

القذف في المراحل الثانوية

ويعتبر هذا النوع الأكثر انتشارا. حيث يصيب الرجل في مراحل متقدمة، بسبب وجود خلل مفاجئ كعامل نفسي أو عضوي. بالتالي يمكن علاجه بالطرق المعروفة أو استشارة طبيب متخصص.

أيضا هناك أسباب نفسية وعضوية، التي تساعد على خلق مشكلة سرعة القذف، منها

 

 

أسباب نفسية

 

العجز الجنسي

العجز الجنسي من أهم المشكلات التي تدخل الرجل في حالة من التوتر والكآبة، بحث يشعر دائما بنقص في رجولته خاصة أمام زوجته، بسبب عدم مقدرته على تلبية طلباتها الجنسية.

 

 

مشاكل زوجية

تتمحور المشاكل الزوجية حول العديد من الخلافات، حيث تخلق هذه الخلافات نوعا من التوتر النفسي للزوج والزوجة، خاصة في حالة سرعة القذف، حيث ينتاب الرجل شعور الفشل الدائم من العلاقة الحميمة.

 

 

القلق والتوتر

يساعد القلق والتوتر بشكل كبير على سرعة القذف، من خلال التوتر الذي يصيب الخلايا العصبية، المسئولة عن مراكز الاحساس، بالتالي يشعر الرجل بسرعة انهاء الجماع، خوفا وتحسبا للقذف السريع.

 

 

العلاقات الجنسية البديلة

تعد العلاقات الجنسية الخارجية، عامل اساسيا في مشكلة سرعة القذف، بحيث يكون الرجل بحالة اتصال جنسي لغير الزوجة، ويتملك شعور الخوف من الموقف، لذا يكون هدف الطرفين سرعة انهاء الجماع.

 

 

الاستمناء

العادة السرية أو الاستمناء، من أهم أسباب مشكلة سرعة القذف، حيث يعتاد الرجل على القذف من خلال اليد، وحين وجود الزوجة وبدء عملية الايلاج، يشعر بالملل بسبب اعتياده على القذف يدويا.

 

 

مشكلة سرعة القذف وعلاقتها بالحمل

 

 

أسباب صحية لتأثير سرعة القذف على فرصة الحمل

 

مشاكل هرمونات

تعد توفر أي خلل في الهرمونات، خاصة هرمون التستوستيرون، من أهم أسباب سرعة القذف، كذلك ضعف الانتصاب، حيث وظيفة هرمون التستوستيرون المسئول عن انتاج الحيوانات المنوية، كذلك يساعد على زيادة الاخصاب للذكورة.

 

 

التدخين والكحول

تعمل الكحول والسجائر، على ضعف الصحة الجسمانية بشكل كبير، كما أنها تعمل على إضعاف الحيوانات المنوية وقتلها في الخصية، كما أنها تتسبب في مشاكل ضعف الانتصاب. لذا يجب الابتعاد عنها لحل هذه المشكلة.

 

 

ضعف الانتصاب

ينتج عن ضعف الانتصاب، العديد من المشاكل الجنسية، منها سرعة القذف المبكر، كذلك انعدام الإثارة الجنسية، خلال إقامة العلاقة الحميمة.

 

 

الجهاز العصبي

الاعصاب هيا مركز التحكم في كامل الجسد، كما أنها تتحكم في مراكز أحساس الجسم والقضيب. بحيث وجود أي خلل في الاعصاب، يتسبب بضعف الانتصاب وسرعة القذف.

 

 

عامل وراثي

يعتبر العامل الوراثي من أهم الاسباب التي تعمل على سرعة القذف، بحيث يكون هناك تواجد خلل جيني في أحد وظائف الجهاز التناسلي.

 

 

 

هل تؤثر سرعة القذف على فرصة الحمل؟ اكتشف خطورة الامر

 

 

نقدم لكم بعض النصائح التي تساعد على حل مشكلة تأثير سرعة القذف على فرصة الحمل

 

نقدم لكم العديد من الحلول وافضل علاج لسرعة القذف مجرب للتخلص من القذف السريع والمساعدة في الوصول للنشوة المطلوبة.

 

 

المداعبة

المداعبة لها دورا كبير في تأخير سرعة القذف، وإرضاء الزوجة لوصولها لحالة النشوة الجنسية المطلوبة، بحيث يتم تأخير مداعبة العضو الذكري، وتكتفي فقط بمداعبة جسد الزوجة، حتى وصولها للإثارة والنشوة، ثم تبدأ عملية الايلاج، للحصول على علاقة جنسية مرضية.

 

 

الجنس الفموي

يتم تأخير الجنس الفموي للقضيب قليلا، بحيث يكتفي الزوج بمداعبة مناطق الاحساس للزوجة، وحين وصولها لمرحلة النشوة، تبدأ مرحلة الجنس الفموي. ومن ثم الايلاج حتى القذف.

 

 

الواقي الذكري

يتم استخدام الواقي الذكري، كمؤخر للقذف، بحيث يتم استخدام واقي ذكري سميك، حتى يفقد القضيب الاحساس بالنشوة، الي حين وصول الزوجة الي النشوة المرغوبة، ومن ثم خلعه وقت القذف.

 

 

مداعبة القضيب

يتم تأخير مداعبة القضيب، لأنه يساعد على إثارة الزوج، بالتالي تزيد الإثارة الجنسية له، مما يؤدي الى قذف سريع. دون الوصول لمرحلة الاتصال الجنسي المرغوب به.

 

 

الضغط

في حالة شعور الرجل بالوصول لحالة القذف، يتم اخراج القضيب من المهبل، وتقوم الزوجة بالضغط على رأس القضيب. ومن ثم متابعة عملية الايلاج، للحصول على نتائج ممتعة للزوج والزوجة.

 

 

الأوضاع الجنسية

يجب التبادل بين الأوضاع الجنسية أثناء الجماع، بحيث يتم استخدام الأوضاع الجنسية التي تزيد الإثارة الجنسية للزوجة، وهناك بعض الأوضاع الجنسية التي تساعد على تأخير سرعة القذف.

 

 

مشكلة سرعة القذف وعلاقتها بالحمل

 

 

تأثير سرعة القذف على فرصة الحمل والاسباب التي تمنع الزوجة من الوصول لحالة النشوة

 

 

انعدام المداعبة أو قلتها.

 

التوتر والخوف من أداء سيئ للعلاقة الجنسية

 

الحزن والاكتئاب

 

تجربة جنسية فاشلة

 

تغير في الهرمونات

 

تناول بعض الأدوية التي لها آثار جانبية على الجهاز التناسلي

 

مشاكل جراحية كاستئصال الرحم، أو مشاكل في الرحم.

 

 

 

 

أيضا هناك بعض الأسباب التي تمنع الرجل من الوصول لحالة النشوة الجنسية

 

التصلب المتعدد، والتوتر العصبي، أو الاصابة بمرض السكر، والأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي.

 

تقلصات في العضلة العاصرة الشرجية

 

مشاكل في هرمون التستوستيرون والتهابات الغدد الصماء التي تعمل على خلل التوازن الهرموني

 

المخدرات والكحول

 

مشاكل تصيب البروستات

 

مشاكل جنسية فاشلة، أثناء مرحلة المراهقة. نتج عنها خوف من إعادة التجربة مرة أخرى.

 

 

 

 

مشكلة سرعة القذف وعلاقتها بالحمل

 

 

تأثير سرعة القذف على فرصة الحمل

 

 

تعد خصوبة الرجل من أهم الأسباب، التي تزيد من فرص الحمل، بعد عمليات الجماع. لذا نذكر بعض النقاط التي تعمل على زيادة الخصوبة للرجال وعلاج تأثير سرعة القذف على فرصة الحمل

 

 

الحفاظ على الوزن وصحة الجسم

يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على فوائد، تعمل على زيادة صحة الجسم، كما يجب الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب زيادة الوزن، لأنه في حالة زيادة الوزن تنقص الخصوبة حيث.

 

 

التدخين

يعمل التدخين، على تقليل نسبة الخصوبة لدى الرجل، حيث يتسبب التدخين بقتل الحيوانات المنوية، كما أنه يعمل على خفض حركة الحيوانات المنوية المتجه للرحم. كما يعمل على تشوه الحيوانات المنوية أيضا.

 

 

اقرأي المزيد عن

 

 

هل تؤثر وضعيات الجماع على تأخر الحمل؟ و كيف تسرع حدوثه

 

أدوية لزيادة حركة الحيوان المنوي

 

 

 

الرياضة

تساعد الرياضة على نشاط الجسم، كما تساعد على زيادة سريان الدورة الدموية في الجسم، وتعزيزها في القضيب أيضا، مما يمنحك قضي منتصب بشكل أفضل وتعمل على زيادة الحيونات المنوية و التخلص من العقم.
.

 

 

الأدوية

تعمل بعض أنواع الأدوية، كأدوية الاكتئاب التي يتنج عنها أعراض جانبية على خلق مشكلة ضعف الخصوبة لدى الرجل، كما أنها تعمل على ضعف الانتصاب، في بعض الأوقات.

 

 

الكحول والمخدرات

تتسبب الكحول والمخدرات، على الحيوانات المنوية بشكل كبير، حيث تعمل على إتلاف الخلايا العصبية، والخلل في الهرمونات المسئولة عن الاخصاب، وعملية القذف.

 

هل أعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

اختبار ضعف الانتصاب

هل أنت/ شريكك مصاب بضعف الانتصاب؟ يساعدك اختبار ضعف الانتصاب على تحديد مدى خطورة أعراض ضعف الانتصاب لديك، وكيف يمكنه التأثير على حياتك.
اضغط هنا

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك