تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل طريقة تكبير الذكر باسرع وقت

افضل طريقة تكبير الذكر باسرع وقت

تعد مسالة افضل طريقة تكبير الذكر باسرع وقت من المشاكل المهمة مع مر الاجيال، حيث هناك العديد من الرجال الذين يشعرون بعدم الارتياح من حجم قضيبهم.

تعتبر مسألة تكبير الذكر باسرع وقت حساسة جدًا بالنسبة لهم، يشعرون بالأسى على نفسهم ويبحثون عن علاج لألمهم، فلم يسمع صوتهم في العلن ولكن يمكن العثور عليهم في مختلف المنتديات، والمواقع التواصل الاجتماعي.

في العصر الحديث تعالت صيحات ونداءات العودة إلى كل ما هو طبيعي في كافة المجالات ، فنبذت الألياف الصناعية واستغني عنها.

 ونبذت الفيتامينات والمنشطات الطبية المركبة من مواد كيميائية واستغني عنها بالأعشاب والنباتات الطبيعية التي ثبت تفوقها تفوقا عظيما على ما صنعه الإنسان  على مختلف الاجيال.

تكبير الذكر باسرع وقت وكيفية العناية:

الحال مشابه لما تقوم به النساء عند تكبير ثديها على الرغم من عدم وجود مشكلة بدنية. ليس لدي أي شيء ضد العلاجات والعمليات الجراحية القائمة اليوم من أجل تكبير الذكر باسرع وقت.

لا يمكن مقارنة تكبير الذكر باسرع وقت بجراحة الثدي والأنف، لان حجم القضيب غير مهم، إذا لم يكن للرجل مشكلة في مستويات الهرمونات الجنسية في الدم، فسوف يتضاعف حجم القضيب أثناء الانتصاب بمرتين أو ثلاثة ويصل لحجم سليم تمامًا.

حاول أخصائيو المسالك البولية إدخال هذه العمليات الجراحية للسوق، ولكن أعلنوا بعد بضعة أشهر في مؤتمر أخصائيي امراض المسالك البولية أنهم يتنازلون تمامًا عن كل شيء يتعلق بجراحة التجميل وتكبير القضيب.

من ناحية أخرى، يعارض اطباء ، أي علاج أو عملية جراحية لتكبير الذكر باسرع وقت ، وذكروا أن هذا الامر يضر بأداء القضيب و ليس له اي داعي.

الرجال الذين يرغبون بتكبير قضيبهم ليسوا حقًا بحاجة لذلك، الأمر موجود في رأسهم  فقط، اذا قاموا بعملية التكبير فسوف يزيدون ربما من ثقتهم بنفسهم، ولكن أدائهم الجنسي قد يتضرر.

حيث يعززالدكتور جاكوبي كلامه  أعتقد أنه في 95٪ من الحالات يكون القضيب سليمًا والمشكلة تكون أكثر نفسية. ولكن هذا يمكن تحسينه وتعديله.

 

طرق تكبير الذكر باسرع وقت:

جهاز اندرو بينس:

وهو الاكثر شيوعا في العالم، جهاز يقوم بتطويل و تكبير الذكر باسرع وقت بشكل بسيط. حيث يعمل هذا الجهاز عن طريق تشغيل الضغط الثابت لطول القضيب.

 هذا الشد مع مرور الوقت يخلق رد فعل لتكاثر الخلايا في الأنسجة، العملية التي تؤدي الى تكبير القضيب.

يتوجب استخدام جلسات للعلاج بواسطة  جهاز اندرو بينس من نصف سنة الى سنة لمدة حوالي خمس ساعات يوميًا. يجب ارتداء السراويل الواسعة خلال العلاج.

 استخدام الجهاز بشكل صحيح يؤدي الى زيادة طوله ب 1-4 سم وزيادة محيطه ب 1-2 سم، من دون تدخل جراحي.

شفط الدهون:

يتم شفط الدهون من جسم الانسان، بشكل عام من منطقة البطن، ومن ثم يتم حقن الدهن المشفوط في القضيب من أجل زيادة سمكه.

 المشكلة هي أنه بعد ما يزيد على  الستة أشهر إلى سنة، سيتم امتصاص حوالي 50٪ من الدهون.

 ولذلك يحقنون كمية أكبر مما يحتاج حقًا، على افتراض أنه سيتم امتصاص جزء منها فيما بعد.

 سيليكون:

هذا العلاج هو الأسرع في استرداد العافية، حيث بهذه الطريقة يتم حقن السيليكون تدريجيًا وبكميات قليلة في كل جلسة علاج.

 ومع الوقت حول السيليكون الذي يتم حقنه في القضيب تبنى أنسجة تدريجيًا وهكذا يزيد سمك القضيب.

لا يمكن تكبير الذكر باسرع وقت ، ولذلك لكي يتم الحفاظ على التناسب في القضيب، يزيدون من سمكه بجرعة ملائمة.

 تزيد الحقنة بشكل كبير من سمك القضيب، حوالي واحد سم.تكاليف العلاج ومدته: تكلفة كل علاج مرتفعة نوعا ما، ويجب القيام بثلاث الى ست جلسات.

الأدمة:

يأخذون الجلد بدون الطبقة الخارجية ويزرعونه تحت جلد القضيب.

 بهذه الطريقة سيزيدون قليلًا من سمك القضيب، 2-3 ملم. المشكلة هي مدة استرداد العافية الطويلة،  ويمكن أن تكون هناك مضاعفات مختلفة.

 

 التدفئة للذكر:

 من العمليات المهمة و الضرورية قبل البدء بأي عملية تمرين تكبير الذكر باسرع وقت بعملية التدفئة و ذلك لان التدفئة تسمح لأكبر كمية من الدم للدخول إلى أنسجة القضيب وكذلك تجعل الجلد أكثر مرونة مما يسهل عملية التمرين.

غسل منشفة بماء حار أو دافئ ثم نقوم بلف هذه المنشفة حول القضيب سواء كان في حالة الارتخاء أو الانتصاب نترك المنشفة لدقيقة أو دقيقتان ثم نعيد الكرة مرة أخرى ثم بعد الانتهاء نقوم بتنشيف المنطقة بصورة جيدة.

 بعد أن تقوم بعملية تدفئة الذكر تبدأ التمرين و القضيب في حالة الارتخاء امسك القضيب بواسطة اليد و اضغط على القضيب باليد و يجب أن لا يكون الضغط إلى حد يقطع الدورة الدموية في القضيب.

 بعد ذلك أبدا بسحب القضيب إلى الخارج بواسطة اليد ابتداء من قاعدة القضيب إلى رأسه.

 عملية السحب هذه يجب أن تكون إلى اكبر قدر ممكن بدون آلام تستمر عملية السحب 5 دقائق بعد كل دقيقة من هذه الدقائق الخمسة حاول السحب بقوة أكثر و بصورة بطيئة.

كرر عملية السحب لمدة 4 ­-5 مرات كل مرة خمسة دقائق وبعد انتهاء كل مرة تقوم بسحب القضيب إلى الاتجاهات المختلفة الأعلى والأسفل اليمين واليسار ثم تعيد عملية الاسترخاء.

بعد انتهاء خمس سحبات لكل واحدة خمس دقائق تسحب القضيب إلى الأمام بقوة أكثر لمدة دقيقة واحدة ثم تسحب القضيب خلال 10 دقائق سحبات بسيطة إلى الأمام.

 بعد الانتهاء من السحب لمدة 5 دقائق أعطي القضيب استراحة لمدة دقيقة واحدة و قم بعمل حركة دائرية للقضيب بواسطة اليد بدون الضغط عليه و ذلك لتسهيل تدفق الدم في القضيب.

تمرين السحب:

تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة ل تكبير الذكر باسرع وقت.

 و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب.

باستعمال اليد اليمنى امسك القضيب و اسحبه للأمام 10 مرات 15 ثانية كل عملية سحب، ثم قم بإعادة سحب الذكر إلى اليمين 10 مرات و إلى اليسار 10 مرات و إلى الأسفل 10 مرات.

عند حدوث انتصاب في القضيب امسك القضيب باليد واسحبه للأمام عشرة مرات ، ثم كرر عملية سحب القضيب إلى اليمين عشر مرات و إلى اليسار 10 مرات.

عندما تقوم بسحب القضيب إلى اليمين و اليسار قم بضرب القضيب بلطف و هو في حالة الانتصاب باتجاه الفخذ عشرة مرات في كل اتجاه.

تذكر دائما تدفئة القضيب كما ذكر سابقا، استعمل زيت لترطيب القضيب مثل فازلين ذو عناية فائقة و لا تستعمل الصابون أو الشامبو.

 

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية