تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير القضيب يدويا بالصور

تكبير القضيب يدويا بالصور

وفقا لقسم جراحة المسالك البولية في كلية طب وايل كورنيل ، تشير الأبحاث إلى تكبير القضيب يدويا بالصور متوسط حجم القضيب بين 65 بالمائة من الرجال البيض، و طول القضيب هو مصدر فخر، ويعتقد العديد من الرجال أن لديهم قضيب صغير، و كما يعلم معظم الرجال، يختلف حجم القضيب بشكل كبير بين شخص وأخر، ويرتبط جزء كبير من أسباب الاختلاف في طول القضيب بالخلفية العرقية والجنسية للرجل العادي.

تكبير القضيب يدويا بالصور

يتكون القضيب من غرف إسفنجيه تمتليء بالدم وهي المسؤولة عن تحديد حجمه. تعمل التمرينات على زيادة حجم القضيب بفعل تحطيم جدار الخلیة في الغرف الاسفنجية عن طريق عملية المد والشد المتكرر بفعل اليد.

خلال عملية تحطيم جدار الخلية تنشاء خلايا جديدة أخرى للتعامل مع تدفق الدم الزائد، يؤدي إنشاء هذه الخلايا إلى تكيف القضيب وزيادة طوله ومقاس محيطه .

عندما نتدرب في صالة الالعاب الرياضية بشكل منتظم ،نتوقع نمو العضلات ، وبالمثل ، إذا استخدمنا تمرین القضیب على أساس منتظم ، یمكننا أیضا تطویر وزيادة حجم الذكر يدويا .

و الهدف من قياس حجم القضيب هو رصد التقدم المحرز من قبلك قبل وبعد ممارسة تمارين تطويل الذكر باليد لملاحظة الفرق ، يجب عليك قياس حجم قضيبك بالطريقة الصحيحة.

 بالنسبة للعديد من الرجال ، فإن القياس يساعدهم علي البقاء متحفزين تجاه هدفهم ، من المهم قياس قضيبك أكثر من مرة خلال الاسبوع الواحد.

من المهم البقاء ثابتا خلال عملية القياس ، هذا لأنك قد تحصل علي نتيجة مختلفة في كل مرة تقوم فيها بالقياس ، سجل قياستك في ورقة واحتفظ بها في مكان ما حتي تعود لها في وقت لاحق لملاحظة الفرق.

 

تمارين تكبير القضيب يدويا بالصور

تكبير القضيب بطريقة التمديد:

تمدد تمارين القضيب بطريقة التمديد أو العصر خلايا الأنسجة العضلية الملساء في القضيب عن طريق دفعها إلى الأمام على الغلالة. وفي أحيان كثيرة.

يتم خلق هذا التَّمدُّد بواسطة عصر جزء من القضيب لجعل الجزء الآخر يتمدد  كما في تمرين.

الفوائد: لتمارين التَّمديد والعصر مثل تمارين الشَّدِّ ميزة عدم الحاجة إلى أيِّ معدَّات خاصَّة للقيام بها. فهي تمارين طبيعيَّة، وكلُّ ما أنت بحاجة إليه هو وضعيَّة خاصَّة، وزمن معيَّن.

وهناك مجموعة متنوِّعة من التَّمارين المناسبة لمستويات مختلفة من الخبرة. وتمارين التَّمديد والعصر هي مناسبة جدَّاً لزيادة الحجم.

الجلك لتكبير القضيب يدويا بالصور

هي أفضل تقنية لتكبير القضيب يدويا بالصور معروفة للإنسان حتى الآن. هذا لأن Jelqing لا يزيد فقط الطول بل يزيد أيضأ سمك (محيط) القضيب .

تعرف تقنية Jelqing أيضا باسم تقنية الحلب لأنها تشبه إلى حد كبير حركة حلب البقرة. الرجال يستخدمون Jelqing Technique منذ عقود عديدة لزيادة طول ومقاس القضيب .

بعتقد أن القبائل العربية اول من مارسة هاته التقنية في تكبير القضيب يدويا بالصور حيث كانت تستخدم كطقوس إعدادية لمرور الطفل لمرحلة البلوغ .

هذا التمرين قوي بما يكفي لتكبير الذكر باليد . وذلك لأن تقنية حلب القضيب تجبر الغرف الاسفنجية علي استقبال كميات اكبر من الدم، الامر الذي يدفعها للإنكسار والتمدد مع الوقت .

تم تصميم هذا التمرين لتحسين طول الأربطة والأنسجة الملحقة بالقضيب ، والخبر السار هنا هو أنه يمكنك الحصول علي زيادة تتراوح بين 1 الي 2 سنتيمتر خلال شهرين من استخدام هذا التمرين لوحده .

  • لاينصح بممارسة التمرين أثناء الانتصاب الكامل
  • يجب الالتزام بالتمرين مدة 10 دقائق يومياً ، لا تتجاوز الوقت الموصى به .
  • تجنب القدف خلال التمرين .
  • تأكد من استخدامك لقبضة معتدلة .

 

تمرين الشد لتكبير القضيب يدويا بالصور

تقنية الشد هي إحدى الطرق الفعالة التي ثبت أنها تزيد من تكبير القضيب يدويا بالصور من خلال تمديد نسيج القضيب بشكل مباشرة.

على الرغم من وجود العديد من الأجهزة والبدائل المستخدمة لهذا الغرض ، إلا أن استخدام يديك يمكن أن يعمل أيضا على تقديم نفس النتائج التي تعمل بها هاته الاجهزة .

يجب ممارسة هذه التمارين يوميا لمدة 5 أيام ، بعدها يتم التوقف لمدة يومين لشفاء الانسجة ، بعدها يتم تكرر نفس الامر في الاسبوع الموالي .

إبحث عن مكان يمكنك فيه إجراء تمرينات القضيب هذه في بيئة هادئة ومريحة ،يمكنك تشغيل الموسيقى المهدئة لتجنب أي تشتيت للإنتباه .

تأكد من عدم وجود أي أشياء قد تسبب القلق لك أثناء ممارسة التمارين، خد نفسا عميقا وإبداء بعملية الاحماء مرورا بالتمارين جميعها .

تمرين روتيسشن لتكبير القضيب

هو تمرين يطبق تقنية الجر ، وهي تقنية عملية تعمل علي تحفيز إنفصل الخلايا وانقسامها. في حين أن هذه الخلايا تبدأ في التعافي ، يتم إنتاج خلايا جديدة مما يتيح زيادة حجم القضيب بشكل دائم.

سلبيات تكبير القضيب يدويا بالصور

تأخر ظهور النتائج  تكبير الذكر باليد هيا طريقة بطيئة جدا في زيادة حجم القضيب ، قد يستغرق الامر 60 يوما حتي رؤية النتائج .

الملل من عيوب طريقة تكبير الذكر يدويا هو الوقوع في خانة الإحباط والملل بفعل طول فترة ممارسة هذه التمارين ، الامر الدي يؤدي الي تركها ، حيث أنها تحتاج عزيمة قوية والتزام منك حتي تلاحظ ظهور النتائج .

ومن ثمَّ يسبِّب هذا الضَّغط تلك التَّمزُّقات الميكْرُوسْكُوبِيَّة لتشجيع نموِّ خلايا جديدة. وتعتبر هذه المعدَّات الأفضل عادة للمتدرِّبين متوسِّطي الخبرة والمحترفين.

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية