تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

جهاز تطويل الذكر في السعودية

جهاز تطويل الذكر في السعودية

يعتبر جهاز تطويل الذكر من أبرز الطرق التي يبحث عنها معظم الرجال ، لذا أصبح اليوم بالإمكان ، وفي متناول الجميع ، وبكل سهولة حل مشكلة “صغر حجم القضيب” مع (جهاز الذكر) ، والذي يعد جهازآ حديثآ ، وفعّالآ  أثناء استخدامه ، بحيث تكون نتائج مضمونة وفعالة .

هو جهاز يزيد في حجم طول القضيب و قطره وأنه من العلاجات الطبية المعتمد ، بحيث تم تصنيعه لمساهمة في على حل مشكلة صغر حجم العضو الذكري دون  اللجوء إلى العملية الجراحية .

يقوم هذا الجهاز على زيادة حجم القضيب من حيث الطول والعرض ، اعتماداً على شدّه للأمام بطريقة السحب والامتصاص الهوائي ، من خلال قطعة مستديرة لتطبيق الضغط على الحشفة لأجل تكبيره وتضخيمه أيضاً.

جهاز تطويل الذكر في السعودية
جهاز تطويل الذكر في السعودية

كيفية عمل جهاز تطويل الذكر

يعمل جهاز  الذكر بكيفية جديدة على زيادة حجم وطول العضو الذكري ، بناءً على ردّ فعل طبيعي من الجسم ، من خلال استخدام مبدأ الشد لتوسيع أنسجة جديدة وتكاثرها ، بشكل دائم وتدريجي ، نتيجة لزيادة عدد الخلايا فيها.

حيث يؤدّي إلى تكبير الذكر ، وزيادة كذلك في قطره في حالة الاسترخاء و كذلك حالة الانتصاب ، وبهذا العمل تتمكن من الحصول على نتائج مرغوب فيها ومضمونة الفعالية بهدف تحسين العلاقة الجنسية.

جهاز تطويل الذكر في السعودية
جهاز تطويل الذكر في السعودية

مكونات جهاز تكبير العضو الذكري

يتميز جهاز الذكر ب :

    • قطعة بجودة عالية مصنوعة من النيكل
    • المضخة
  • جودة في الصنع عالية .

افضل جهاز تكبير العضو الذكري

أظهرت الدراسات والابحاث ، أن نتائج جهاز تكبير القضيب مجرب تختلف باختلاف الشخص ، ولكن في العموم ، فالنتائج المتوصل اليها تتراوح بين 1 الي 5 سنتيمتر في الطول و 1 الي 4 سنتيمتر في القطر ، بمعدل نمو مقداره يصل إلى 0.5 سنتيمتر  في الشهر .

وكذلك أكدت الدراسات العلمية أن أغلبية من المرضى الراغبين في العلاج ثبت أن الجر المتحكم فيه الذي تم تطبيقه بواسطة الجهاز  الذكر ، فعال وآمن ، مما تؤدي الى انعدام وجود أي آثار أو أضرار جانبية ، وبمجرد تحقيق النتائج المطلوبة ، سيتم الحفاظ على هذه النتائج بمرور الوقت ، لتصبح دائمة .

لمزيد من المعلومات ، يمكنك مشاهدة الفيديو على الرابط التالي :

علاج تطويل الذكر

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية