تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طرق لزيادة في حجم القضيب طبيعيا في شهر

طرق لزيادة في حجم القضيب طبيعيا في شهر

في مقالة اليوم  علي أبرز كريم طبيعي لزيادة في حجم القضيب ، والتي جمعتها لكم من أشهر كتب الطب العربية القديمة.

وجب تنبيه القارئ العزيز إلى أن الأعشاب والنباتات الطبية، والأغذية الطبيعية وما يؤخذ منها للتداوي والعلاج على شكل أدوية أو وصفات طبيعية سواء أكانت أكلا أو شربة أو دهان يجب أن تخضع للتقنين العلمي والاختبار الطبي الحديث ، وأن تؤخذ هذه العلاجات الطبيعية تحت إشراف طبي وصيدلی ومتخصصين وخبراء في طب الأعشاب والطب البديل وعلوم الأغذية ، وأني غير مسئول عن استخدام هذه الوصفات والأدوية والعلاج بالأعشاب والنباتات والوسائل الطبيعية دون الرجوع إلى المختصين في هذا المجال.

ماهو العضو الذكري

– يتكون الجهاز التناسلي من القضيب و الخضيتان وغدة البروساتات والحويصلات المنوية

– يتكون القضيب من جسم اسفنجي هوالمسؤول عن القدرة على الانتصاب

– وبداخل القضيب يوجد قناة البول يمرمنها البول و الحيوانات المنوية

– يبلغ طول القضيب بوضع الارتخاء بين 7.6و11.4سنتم

– يبلغ طول القضيب بوضع الانتصاب بين 12.7و15.25 سنتم

– محيط القضيب بين 8.9و9.9 سنتم

– لزيادة حجم القضيب توجد تمارين يدوية واظهرت تحول في الحجم لكن ذلك يتطلب وقتا طويلا حيث يجب ممارسة التمارين 5ايام في الاسبوع ولمدة 6 اشهر و بمعدل ساعة كل يوم

لهذا فكرنا في طريقة اسهل واسرع لزيادة في حجم القضيب بالاعشاب وهو كريم  طبيعي بزيوت نباتية لزيادة في  القضيب خلال اسبوعين فقط و بدون اي اثار سلبية.

مشكلة القضيب الصغير 

لكن المشكلة تكمن في ان ليس كل الرجال, قادرين على الوصول الى مناطق الاثارة في مهبل المراة لان لديهم قضيب صغير. و هاته المسالة تحرجهم كثيرا في حياتهم الجنسية.

مما يسبب لهم ضعف في الثقة بانفسهم, و يصبح الجماع يشكل لهم شبحا في حياتهم الجنسية. بدلا من ان يكون مصدر البهجة و السرور و توثيق العلاقة الزوجية بين الشريكين.

و مشكلة القضيب الصغير تدفع الرجل الى البحث عن لزيادة في  القضيب و امن, حتى يتمكن من اسعاد زوجته جنسيا و يستعيد بذلك هيبته و قيمة رجولته في غرفة النوم.

معاناة الرجال من مشكلة القضيب الصغير

يشتكي الكثير من الرجال في العالم العربي من عقدة في حياتهم و هي مشكلة القضيب الصغير. و الذي يؤثر على سعادتهم الجنسية و الزوجية بصفة عامة في غرفة النوم. مما يدفعهم الى البحث عن افضل واسرع طريقة لتكبير الذكر طبيعيا و بدون اي اثار جانبية و نتائج دائمة.

و مشكلة القضيب الصغير تحرج الكثير من الرجال في حياتهم الجنسية لانهم يحسون انهم لا يستطيعون اشباع زوجاتهم. حيث تبحث كل امراة عن زوج يشبعها في الفراش و يهيجها و يلمس مناطق الاثارة في بظرها مما يجعلها تصرخ من شدة اللذة و النشوة الجنسية.

اهمية زيادة في حجم القضيب بالنسبة للزوجين

يعتبر الارضاء الجنسي للمرأة هو تتويج لمجهودات الرجل و التي تشعره بقدرته الجنسية و رجولته. و يتطلب الاشباع الجنسي الاهتمام بما تحتاجه المراة و ما يبهجها في الفراش و يجعلها تصل الى الاورجازم. غير ان ليس كل الرجال قادرين على ان يصلوا الى هاته المرحلة خصوصا اذا كان لديهم قضيب صغير يسبب لهم الاحراج في حياتهم الجنسية. و هنا يتوجب عليهم ان يبحثوا عن افضل و اسرع طريقة لتكبير الذكر. و في هاته المقالة سنناقش طرق تكبير الذكر بالصور.

توجد طريقة علمية لزيادة في حجم القضيب 

طبعا توجد طريقة علمية لزيادة في حجم القضيب ، بالاعتماد علي جهاز يعمل علي مبدأ التكاثر الخلوي  المعروف أيضا باسم “السيتوكيناتيس”. إنها طريقة آمنة وطبيعية وفعالة ومثبتة.

يستخدم الأطباء في جميع أنحاء العالم هذا المبدأ لإطالة أجزاء مختلفة من الجسم (على سبيل المثال ، ضحايا إصابات الحروق). تشبه العملية استخدام مبدأ التكاثر عند كسر العظام ، لتحفيز الجسم على البدء في إنشاء كميات كبيرة من الخلايا “لإصلاح” منطقة الكسر . يضمن الشد الموحد المطبق من قبل الموسع إنتاج خلايا جديدة بشكل موحد على طول القضيب ، (التوازن بين كل من الطول والحزام). .

ثم استخدام هذا المبدأ من طرف العديد من القبائل الافريقية

كيفية عمل هذا الكريم لزيادة في حجم القضيب ؟؟

يتكون القضيب من 3حجرات من الانسجة الاسفنجية وتمتص الدم الذي يصل الى القضيب ثم تؤدي الى لزيادة في حجم عند استعمال الكريم يحدث توسع في حجم الحجرات  فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم و هذا يؤدي الى زيادة في حجم القضيب  ، كما يتم نموالانسجة المسؤولة على الانتصاب وتكون خلايا جديدة فيها

طرق لزيادة في حجم القضيب طبيعيا في شهر
طرق لزيادة في حجم القضيب طبيعيا في شهر

ان علاج الامراض بالاعشاب هو علاج حازم و فعال على عكس ما يشاع عن اي علاج بالاعشاب .

لقد استطاع الطب البديل علاج مجموعة من الامراض المستعصية و خلال ايام قليلة وبدون اي اثار سلبية ويعد قصر القضيب من اهم ما توصل الطب البديل لعلاجه ليضع حدا الى كثير من المعاناة لدى الرجال مثل العزوف عن الزواج وفقدان الثقة بالنفس ولعلاج تكبير العضو الذكرى طبيعيا اكتشفنا من خبايا كنوز الارض اعشاب طبيعية مختارة بطريقة علمية بالاضافة الى زيوت نباتية

كيفية الحصول على اسرع علاج لزيادة في حجم القضيب

يتم توزيع هاته الوصفة في كل دول العالم و يصلك طلبك في 3 ايام حتى البيت بواسطة الشحن السريع و لله الحمد بالنسبة الى الرجال الذين يرغبون في الحصول على علاج لزيادة في القضيب في السعودية او علاج تكبير الذكر في سلطنة عمان. قد وفرنا لكم علاج لزيادة في  القضيب بالاعشاب يصلكم حتى البيت حتى يحل مشكلاتكم الجنسية حتى تحسنوا من ادائكم الجنسي و تسعدوا زوجاتكم جنسيا و تزيدوا من مستوى الاشباع الجنسي في غرفة النوم.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية