تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

شرب الحلبه لتكبير المؤخرة

شرب الحلبه لتكبير المؤخرة

يعتبر شرب الحلبة لتكبير المؤخرة الذي تقوم به  اغلب النساء والفتيات للحصول على مؤخرة جذابة، لانها تظهر شكلها وأنوثتها بالاخص في الملابس. وبالتالي، إن المؤخرة الصغيرة والمبلطحة أو غير الكبيرة ومن دون شكل جميل تسبب الاحراج للبعض من السيدات لصغر حجمها. لذلك، تلجئن الى عمليات التجميل أو الكريمات كي تكبر حجم المؤخرة. ولكن الطريقة الاسهل والافضل التي سننصحكم باستعمالها هي تطبيق الخلطات المنزلية لتكبير المؤخرة ذي مكونات صحية لجسمك وجلدك. والتي سنعطيكم من خلالها نظرة شاملة فيما يخص الجسم والاطلالة المثالية التي تبحثن عليها والتي تتعلق باهمية الحلبة، بحيث سنمنحك افضل الخلطات والوصفات الطبيعية والفعالة التي من شأنها ان تساهم في اعطائك اللوك الذي تحلمي به ولاسيما في مناطق معينة من الجسم.

وفي هذا الموضوع، سنقوم بتقديم اهم خصائص شرب الحلبة مجرب من خلال وصفات وخطوات سهلة ستعطيك الجسم الذي تطمحين اليه، والاطلالة الجذابة والمفعمة بالانوثة من دون ان تفكير في اي عملية تجميل او جراحية.

زيت الحلبة غني بفوائد كثيرة وفعالة سواء كانت متعلقة بالبشرة او بالوجه او عند استعمالها شرب الحلبه لتكبير المؤخرة، بحيث انها معروفة بتسمين الاماكن النحيلة اما على مستوى الوجه او منطقة الارداف او المؤخرة او الصدر خصوصا وبالتالي تمنح للمرأة انوثة وجاذبية ملفتة النظر بدون زيادة في الجسم.

اهم الخلطات وابرزها لتكبير المؤخرة

  • زيت الحلبة وزيت الزيتون : اجعلي هذين المكونين معا وخلطيهما في اناء واحد، ثم ضعي هذا الخليط بشكل دائري على مؤخرتك لمدة تقريبا اربعين دقيقة وسيتبين لك الفرق في وقت وجيز.
  • زيت الحلبة والعسل والزبيب: اخلطي هذه المكونات مع بعضها ثم اضيفيها في الماء، واشربي هذا المشروب كل يوم لمدة شهر وسوف تحصلين على اللوك الذي لطالما حلمتي به.
  • زيت الحلبة وخميرة البيرة ومياه فاترة: حضري هذه المكونات وامزجيها مع بعضها ثم ضعيها على منطقة المؤخرة قبل النوم الى صباح اليوم الموالي وبعد ذلك قومي بالاستحمام وافعلي هذه الخلطة مرتين كل اسبوع على الاقل لكي تحصلي على الجسم الذي تطمحين اليه.

فوائد شرب الحلبة

إن شرب الحلبة لتكبير المؤخرة له فوائد صحية متعددة في اولويتها خفض نسبة السكر في الدم، وتساعد كذلك على انخفاض نسبة الكوليسترول في الدم وهو ما يسمى ب”خزان الدهون”، الذي يؤذي الى السمنة الزائدة عن الحد، كما تساهم في الوقاية من الإصابة بأمراض الشرايين والقلب.

ومن ابرز فوائدها، أنها تقوي العضلات وتقيها من الذوبان، خاصة عند المسنين.
وركز الطب البديل على أن للحلبة عدة فوائد منها :

  • اعطاء للجسم طاقة وحيوية، كما ينصح لمن يعانون بقرحة المعدة وفقر الدم بتناولها لأنها غنية بالحديد.

وتساهم “الحلبة” في تقوية الكبد والحفاظ عليها، علما بأن معظم الخضر والفواكه تحتوي على مبيدات عند زراعتها، إلى جانب الاستهلاك المفرط لمواد غذائية غنية بالمواد الحافظة.
وأكد الطب البديل أن تناول “الحلبة” كل يوم في الفترة الصباحية يعطي للجسم طاقة طيلة اليوم، كما يقيه من عدة أمراض.

وتعد “الحلبة” مفيدة جدا للمرأة المرضعة، حسب الطب البديل، لأنها تساهم في توفير نسبة عالية من الحليب للرضيع.

ويؤدي استهلاك “الحلبة” إلى فتح الشهية، وقد تؤدي إلى زيادة في الوزن لكنها لا تسبب في السمنة.

اهم انواع الحلبة

وفيما يتعلق بأنواع “الحلبة”، قال الدكتور المختص في الطب البديل إنها موجودة في المغرب بثلاثة أنواع؛ أولها ينتج محليا ونوعان يتم استيرادهما من الهند وإسبانيا.
وأكد كذلك على أن أفضل الأنواع هو المستورد من الهند، لأنه موجود ضمن المواد الغذائية الهندية، مشيرا إلى أن شكلها ولونها يختلف عن النوعين الآخرين.

وطريقة شرب الحلبة لتكبير المؤخرة تتم باخذ ملعقة من الحلبة مع كأس من الماء، كما يمكن تحضير زيت الحلبة من خلال وصفات طبيعية ١٠٠%، مؤكدا أن استعماله يهم عالم التجميل، إذ يتم استخدامه من قبل النساء اللواتي تطمحن في تكبير الصدر والمؤخرة.

خلطة لتكبير المؤخرة بسرعة وطبيعيا

المكونات : زيت الحلبة.
الطريقة : يوضع زيت الحلبة على المؤخرة في الليل قبل النوم ولمدة لا تتجاوز ١٥ دقيقة بطريقة التدليك، ثم يترك ليلة بدون غسل وتكرر هذه العملية بصفة دائمة حتى تحصل على الشكل المطلوب.

من أجل الحصول على مؤخرة كبيرة وبسرعة، اتبعي هذه الطريقة :

  • خذ كأس الماء و اضيف إليه حبوب الحلبة داخل إناء يتحمل الحرارة.
  • ضع الإناء على النار و اتركه حتى يغلي الماء.
  • ثم ازيل الإناء من فوق النار و اتركه إلى أن يصير خليط الماء و الحلبة دافئا.
  • اضف الخليط و نضيف اليه زيت الحلبة و خميرة الخبز ثم اتركه قليل من الوقت حتى يتفاعل.
  • في انتظار ذلك، خذ قطعة قماش مبللة بكمية من الماء الدافئ، ثم لفها على المؤخرة.
  • اتركها ملفوفة على المؤخرة لمدة 3 أو 4 دقائق تقريبا.
  • ازيلها قطعة قماش وقم بغمس قطعة قطن في الخليط التي قمنا باحضاره و قم بدهن بها المؤخرة جيدا.
  • قوم بعمل تدليك جيد للمنطقة عن طريق القيام بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة مع إعادة دهنها بالخلطة كلما جفت.
  • ثم اترك الخلطة لمدة ليلة كاملة (أو 8 ساعات).
  • وقم بتدليك منطقة الأرداف بالكامل بواسطة قطعة ثلج.
  • وفي النهاية قم بغسل المنطقة جيدا بالماء البارد.

نصائح مفيدة

مارسي التمارين التي تقوم على شذ عضلات الفخذين والمؤخرة. وفي هذه الحالة يمكنك اختيار نوع الرياضة الذي تحبين لكي تشعري بالحماس والاندفاع على القيام بتمارينك. اذ يمكنك ان تلجئي الى : الركض، ركوب الدراجة الهوائية، السباحة، الرياضة البدنية، التزلج، كرة الطائرة، كرة القدم، التزحلق على العشب.

  • قومي بهذه التمارين كل يوم لكي تعتادي الامر ويمكنك ان تستمعي اثناء ذلك الى الموسيقى التي تشجعك على مواصلة الحركة.
  • لا تنتنعي عن ممارسة الرياضة حين تحققين النتيجة التي تطمحين اليها
  • حرصي على ان تتبعي نظاما غذائيا يحتوي على كمية كافية من البروتين لكي تحفزي نمو كتلتك العضلية واختاري ايضا الاطعمة الصحية.
  • لا تتوقعي ان تحصلي على نتيجة مباشرة، فالامر يحتاج الى بعض الوقت والصبر والانتظار

     اقرئي ايضا :  تمارين لتكبير المؤخره ورفعها

شرب الحلبه لتكبير المؤخره
شرب الحلبه لتكبير المؤخره

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية