تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

طريقة تكبير الذكر بزيت الحلبة

طريقة تكبير الذكر بزيت الحلبة

يعتبر تكبير الذكر بزيت الحلبة من أكثر الأسئلة التي تتردد على الاطباء المختصين في هذا المجال ، ومن مختلف الفئات العمرية ، وكذا من دول العربية حول فعاليته في تكبير العضو الذكري .

نظرا لأهمية هذا السؤال ، فقد تقرر الاجابه عليه في هاته المقالة ، بحيث يكون مرجع لكل باحث في هذا الامر

يرجى قراءة المقالة كاملة ، لأننا سنقوم بنقاش وطرح بعض الحقائق حول فعالية علاج تكبير الذكر بزيت الحلبة ، كما سنتطرق الى بعض طرق الأخرى التي تساهم في زيادة حجم القضيب .

ما هو زيت الحلبة؟

زيت الحلبة هو زيت عطري مستخلص من بذور نبات الحلبة ، والذي يعرف باسم Trigonella foenum-graecum ، يقع موطن هذا النبات في جنوب شرق آسيا ، وقد كان جزءًا من الطب الشعبي هناك لآلاف السنين ، ويعود تاريخه إلى مصر القديمة أيضا.

فوائد هذا الزيت إلى مركباته العالية من الفلافونيدات والفيتامينات والسابونين والقلويات ، بالإضافة إلى حمض سيناميك ومضادات الأكسدة الأخرى ، هذا الزيت لونه أصفر ويتميز برائحة قوية .

حقيقة خلطة زيت الحلبة في تكبير العضو الذكري

قبل أن نتعرف على فعالية ونتائج وصفة تكبير الذكر بزيت الحلبة ، لنلقي نظرة شاملة أولا على كيفية تحضيرها :

المكونات : سنحتاج الي 150 غرام من زيت الحلبة ، بالاضافة 50 غرام من حبوب الكندر وهو صمغ طبيعي يستخرج من فروع الاشجار .

طريقة استخدام : نضع زيت الحلبة في في إناء ونضيف له حبوب الكندر ونتركهم عليى نار هادئة لمدة 5 دقائق بعدها يصفي الزيت ويحفظ في قارورة زجاجية ، ويدهن منه علي القضيب مدة 20 يوم .

لتأكد من فعالية هذه الوصفة قمت بإجراء بعض الابحات والاطلاع علي بعض المصادر الاجنبية ، ووجدث أن هناك كتاب عربي بعنوان “الاعشاب شفاء لكل داء” يتحدث فيه بشكل مستفيض عن هذه الوصفة وكيف أنها تعالج جزئيا مشكل ضعف الانتصاب نضرا لما يحتويه هذا الزيت من روائح نفادة مهدئة للأعصاب ومثيرة لشهوة الجنسية .

وللأسف تنتشر علي شبكة الانترنت مجموعة من المقاطع والمقالات حول فعالية تكبير الذكر بزيت الحلبة ، وهذا بالتأكيد منافي لما وجدته في المصادر العلمية الاجنبية والعربية ، أكد أنه لا توجد أي فعالية تذكر من وراء العلاج لتكبير الذكر بزيت الحلب .

فوائد زيت الحلبة للرجال

– يستعمل علاج تكبير الذكر بزيت الحلبة كمنشطٍ جنسي طبيعي ، حيث يساهم في زيادة الشهوة الجنسية واستمتاع بالعلاقة الحميمية ؛ لاحتوائه على الدوسجنين .

– يحسن الصحة الجنسية وصحة البروستاتا.

– يحسن مستوى هرمون التيستوستيرون المرتبط بتحسين الطاقة والأداء الجنسي .

– يعالج الفتق وضعف الانتصاب والضعف الجنسي .

– يزيد حجم العضو الذكري ، من خلال تدليكه بزيت الحلبة .

فوائد زيت الحلبة العامة

– يعزز نمو الشعر، ويمنحه الصحة، ويعالج الشعر الجاف والتالف .

– يمنع الصلع، ويزيد قوة الشعر، ويقلل تساقطه. يرطب فروة الرأس، ويعالج الالتهابات، ويخلصها من القشرة .

– يحسن صحة البشرة، وينظم إفراز الدهون في البشرة .

– يصفي البشرة، ويخلصها من التصبغات الجلدية، والبقع الداكنة، والبثور، والرؤوس السوداء، وحب الشباب، والآثار الناتجة عنه. يخفف الهالات السوداء حول العينين .

– يخفض مستوى السكر في الدم، ويزيد معدل أيض الجلوكوز، وينشط البنكرياس لإفراز الإنسولين .

– يخفض ضغط الدم المرتفع، ويحسن صحة القلب، والأوعية الدموية، ويقلل خطر الإصابة بأمراض القلب، والسكتات الدماغية، وتصلب الشرايين .

– يمد الجسم بالأحماض والفيتامينات، الضرورية لنمو أنسجة وخلايا الجسم، بشكل سليم.

هل توجد بدائل أخرى لتكبير الذكر ؟

بالتأكيد نعم . توجد العديد من البدائل الطبيعية التي أتبتث فعاليتها في تكبير القضيب ، ومن بينها اجهزة تكبير الذكر ، وهي أجهزة تعمل بمبدأ الشد لتحفيز خلايا القضيب علي الانقسام وبالتالي زيادة الحجم .هذا المبدأ تستخدمه بعض القبائل في أفريقيا ،و الأمازون و آسيا ، على سبيل المثال : نساء قبيلة الكايان يضعن لفائف من النحاس لتطويل أعناقهم .يوفر جهاز تكبير القضيب قوة دفع متدرجة على قضيبك. حيث يؤدي دلك الي نمو  وانقسام الخلايا وبالتالي تضاعف عددها . مع العلاج المستمر والمنتظم ستحصل على قضيب أكبر.من المحتمل أنك تعرف أن أجهزة القضيب أثبتت أنها الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لزيادة حجم العضو الذكري . وهي الآن الطريقة الموصى بها من طرف 29 طبيب حول العالم .

كما أن هذا الجهاز بقدم ضمانات وشهادات رسمية ودراسات علمية سليمة ، وعلاوة على ذلك ، يتم اعتماد الجهاز من قبل العديد من أعضاء مهنة الطب بما في ذلك أطباء المسالك البولية المتخصصين من جميع أنحاء العالم.

بالنسبة لنتائج التي يمكن الحصول عليها من خلال الجهاز فهيا كالتالي :

  • زيادة في طول الذكر تتراوح بين 3 الي 5 سنتيمتر .
  • زيادة في عرض الذكر بنسبة تتراوح بين 2 الي 4 سنتيمتر .

للمزيد من المعلومات حول طريقة عمل هذا الجهاز ، يرجي الاطلاع علي المقالة التالية :  علاج تكبير الذكر.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية