تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج تطويل الذكر فعال ومضمون

علاج تطويل الذكر فعال ومضمون

إن علاج تطويل الذكر علاج تطويل الذكر فعال ومضمون أو عن طريق العمليات الجراحية التجميلية أو باستعمال أجهزة التكبير، فكيف يمكن تحديد ذلك؟ مهما كانت الأمراض لا بد من اللجوء للمختص للمساعدة أو لإعطاء النصائح اللازمة في إتخاذ الإجراءات في طريقة العلاج، فموضوع مقالي هذا يخص الرجال، وهو عن علاج تطويل الذكر، ويتعلق في الجهاز التناسلي للرجل.

مكونات الجهاز التناسلي عند الرجل

يتكون من غدة البروستات والخصيتان التي يتصل بهما القضيب، والذي يحتوي على القناة البولية، والحيوانات المنوية، وحتى تتم عملية علاج تطويل الذكر يجب إتباع مجموعة من التمارين وإستشارة الطبيب المختص في المسالك التناسلية.

النصائح التي يجب اتباعها في علاج تطويل الذكر

يبغي إزالة الشعر العانة لتبسيط ممارسة القيام بتمارين رياضية الخاصة بعلاج تطويل الذكر ، ضبط الحالة النفسية أثناء مزاولة التمارين بحيث دون وجود أي نوع من الإضطراب أو التوتر والقلق .

أخذ كمية كبيرة من الماء ، بالإضافة إلى غذاء متوازن بحيث يحتوي على عناصر غذائية ومهمة ، تساعد الجسم على إضافة طاقة اللازمة لذلك ، وتساهم على  القدرة الجنسية كذلك .

معرفة حجم القضيب من حيث الطول والعرض قبل البدء بتمارين المتعلقة بعلاج تطويل الذكر ، ثم قياسه في نهاية التمارين ومقارنة الفرق بين الحالتين .

التمارين التي ينبغي ممارستها أثناء علاج تطويل الذكر

قبل بداية علاج تطويل الذكر يجب تدفئة القضيب ، وذلك عن طريق استعمال وضع قطعة قماش مبللة بماء ساخن ، ولفها على العضو الذكري ، لأن التدفئة تساعد على مرونة القضيب وتبسط التمرين .

القيام بعملية المط بلطف وببطء ، وسحب القضيب لفترة 5 دقائق تقريبا ،

تكرر هذا التمرين وسحب القضيب في جميع الجهات بحيث تكون على شكل دورانية لمدة 5 دقائق ،

ثم أخذ فترة الاستراحة مع تكرار علاج تطويل الذكر فعال ومضمون لمدة زمنية تتراوح ما بين  أسبوعين أو ثلاثة أسابيع .

أهم الوصفات الضرورية في علاج تطويل الذكر

– القيام بتدفئة زيت السمسم ، ثم إضافة عشبة الكندر عليها وتركها إلى أن تذوب ، وبعدها تُصفى وتُبرد وتُوضع في قارورة ، ثم يتم استخذامها عن طريق دهن القضيب غى شكل مساج بتدليكه بلطف وببطء لتفادي الأضرار الجانبية ، وذلك كل يوم قبل النوم .

    • . إستخدام الماء الدافىء ، والقيام بتدليك القضيب ، حتى يتغير لونه إلى الأحمر ، ثم يوضع
    •  قليل من الزفت الساخن على قطعة قماش رقيقة وتُلف على القضيب ، مع تكرار التمرين .
  • . خلط زبد البحر مع الماء الساخن، ويتم دهن القضيب بالخليط.

–  إستخدام الفازلين، أو زيت من الزيوت التي تستعمل في علاج تطويل القضيب ، وذلك عن طريق السحب بلطف وببطء .

– إستخدام زيت الزيتون والقيام بتمارين التدليك بلطف وببطء .

– دهن العضو الذكري بزيت الحلبة ، مع عملية التدليك بلطف وببطء .

– إستخدام العسل وذلك بوضعه على العضو الذكري مع التدليك المستمر بلطف وببطء ، لأن العسل يساهم على زيادة القدرة الجنسية.

– إستخدام خلطة العسل مع الزنجبيل.

– إستعمال العسل مع زيت الحلبة وزيت الخروع ، ويتم دهنه على العضو الذكري ، مع القيام بتكرار التمارين أكثر من مرة .

– خلط العسل مع زيت الزيتون، مع التدليك الخفيف.

– إضافة العسل إلى زيت السمسم ودهن القضيب، ثم عمل تمرين الدلك اللطيف.

– إستعمال العسل مع زبد البحر.

علاج تطويل الذكر فعال ومضمون
علاج تطويل الذكر فعال ومضمون

الأعراض أو الأضرار الجانبية التي قد تحدث للقضيب أثناء علاج تطويل القضيب

من أبرز الأعراض أو الأضرار الجانبية التي قد تصيب العضو الذكري أثناء القيام بتمارين لعلاج تطويل القضيب  ، نذكر على سبيل المثال :

    • وجود تقرحات أو بثور ناتجة عن شد القضيب بشكل كبير ولفترة طويلة.
  • تعرض القضيب لإلتهابات نتيجة الضغط المستمر عليه.

أهم الوصفات لعلاج تطويل القضيب

  • الوصفة الأولى :

وهي من الوصفات المجربة والناجحة، والتي تساهم في علاج تطويل القضيب تتراوح مدة العلاج من 19 يومًا إلى شهر ليتم ملاحظة النتيجة بالطول والعرض ، فيمكن زيادة الطول بمعدل أربعة سنتيمترات ومن تجارب العديد من الأشخاص ليس هناك آثار جانبية لهذه الوصفة وهي من الوصفات الموجودة في كتب الطب العربي يتم تحضيرها حسب المقادير التالية :

– مئة وخمسون غرامًا من زيت السمسم ويفضل أن يؤخذ من عطار موثوق.

– خمسون غرامًا من اللبان الذكر أو الكندر يمكن تميزه بطعمه اللاذع والمر

طريقة التحضير : يوضع زيت السمسم في وعاء على نار هادئة مع تقلبيه إلى أن يسخن ، يضاف إليه اللبان الذكر إلى أن يذوب ويرفع عن النار ويصفى من باقي شوائب اللبان الذكر ، ويترك إلى أن يبرد تمامًا ويعبئه في قارورة صغيرة أو مرطبان زجاجي صغير محكم الإغلاق ، ويتم استخدام المزيج بدهن القضيب قبل النوم جيدًا ، ويغسل بعد الاستيقاظ من النوم ، ومن المهم التوقف عن ممارسة الجماع لمدة ثلاثة أيام أثناء العلاج.

 • الوصفة الثانية :

وهي من الوصفات السهلة التحضير ، تحتاج هذه الوصفة لمدة شهر لظهور نتائجها بشكل واضح جدًّا ، تتكون هذه الوصفة من القليل من علق الماء ، فعلق الماء هو نوع من الديدان التي تتواجد في البرك المائية والقليل من زيت السمسم أو دقيق السمسم والقليل من زبد البحر والقليل من ذروة الجمل أي شحم الجمل ، والذي يمكن الحصول عليه بعد ذبح الجمل من ظهره ، والقليل من مربى الزنجبيل .

يتم تحضير المزيج بترك علق الماء تحت أشعة الشمس لمدة ثلاثة أيام إلى أن تموت جميع الديدان وتجف ويتم طحنها ، للحصول على خليط يشبه الزبدة وتخلط باقي المكونات معه ويتم دهن القضيب بالخليط يوميًّا قبل النوم ، مع مراعاة عدم الانتصاب والاستمرار على هذه الوصفة لمدة شهر.

الوصفة الثالثة :

يفرك القضيب بالقليل من الماء الدافئ جيدًا إلى أن يصبح أحمر اللون ، ويتم أخذ قطعة من الرّق وتغطس بالقليل من الزفت الدافئ وتلف حول القضيب ، وتكرَّر العملية يوميًّا قبل النوم إلى حين الوصول إلى النتيجة المرجوّة.

الوصفة الرابعة :

تخلط كمية من زبد البحر مع القليل من الماء الساخن ويدهن القضيب يوميًّا بالمزيج لمدة 25 يومًا لملاحظة زيادة حجم العضو الذكري من حيث الطول والعرض بشكل ملحوظ.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية