تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية

علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية

يشمل علاج لتاخير القذف عند الرجال  ، عدد من التدابير منها :

العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى .

– العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة .

– العلاج النفسي أو السلوكي –

تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. .. ..

عوامل تسبب سرعة القذف:

قد تساهم عدة عوامل في سرعة القذف، منها المشاكل النفسية مثل الإجهاد والاكتئاب وغيرها من العوامل التي تؤثر على الصحة العقلية والعاطفية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم هذا الشرط.

ومع ذلك، هناك أدلة متزايدة على أن العوامل البيولوجية يمكن أن تجعل بعض الرجال أكثر عرضة لسرعة القذف مثل التهاب غدة البروستاتا أو مشكلة الحبل الشوكي.

اعراض سرعة القذف:

علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية
علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية

وتشمل الأعراض الرئيسية لسرعة القذف ما يلي:

القذف الذي يحدث بشكل روتيني مع القليل من التحفيز الجنسي وفقدان السيطرة.وانخفاض المتعة الجنسية بسبب ضعف السيطرة على القذف

تشخيص لعلاج لتاخير القذف عند الرجال :

يتم تشخيص لعلاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية على أساس الأعراض النموذجية، ولفهم مشكلتك، سيحتاج الطبيب لمناقشة تاريخك الجنسي كى يمكنه مساعدتك.

إذا فشل تاريخك الجنسي في الكشف عن عوامل عقلية أو عاطفية كبيرة قد تساهم في فشل علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية ، قد يرغب طبيبك في فحص البروستاتا أو إجراء اختبارات عصبية (اختبارات الجهاز العصبي) لتحديد ما إذا كانت هناك مشكلة جسدية يمكن أن تسبب احباط علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية.

طرق لعلاج لتاخير القذف عند الرجال :

ليس هناك طريقة معروفة لعلاج لتاخير القذف عند الرجال ، ومع ذلك، يجب عليك النظر في النصائح التالية:

الحفاظ على مواجهة مشاعر القلق أو الشعور بالذنب أو الإحباط بشأن حياتك الجنسية، فكر في البحث عن العلاج النفسي أو العلاج الجنسي.

نضع في اعتبارنا أن أي شخص يمكن أن يواجه مشاكل جنسية.

علاج سرعة القذف:

العلاج السلوكى لسرعة القذف:

العلاج السلوكي هو أحد النهج الممكنة لعلاج لتاخير القذف عند الرجال ، والأكثر شيوعا، باستخدام “تقنية الضغط”، فإذا كان الرجل يشعر أنه على وشك الوصول إلى النشوة المبكرة، ويتم الضغط على تحت رأس القضيب لمدة 20 ثانية، ثم يمكن أن يستأنف العلاقة الجنسية، ويمكن تكرار هذه التقنية كلما كان ذلك ضرورياً.

وفي نهاية المطاف، العلاج السلوكي يساعد 60٪ إلى 90٪ من الرجال الذين يعانون من سرعة القذف، ويتطلب تعاون كلا الشريكين.

علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية
علاج لتاخير القذف عند الرجال بالادوية

لعلاج لتاخير القذف عند الرجال بالأدوية:

علاج آخر ممكن هو أدوية الأكتئاب حيث تساعد على تاخير القذف ، حيث أنه عندما يعطى هذا النوع من الدواء للرجال الذين يعانون من سرعة القذف، يمكن أن يساعد على تأجيل النشوة لمدة تصل إلى عدة دقائق، وتشمل الأدوية المستخدمة لهذا النوع من العلاج مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (اس اس اراي)، مثل فلوكستين (بروزاك)، بارواكسيتين (باكسيل) أو سيرترالين (زولوفت)؛ ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، مثل كلوميبرامين (أنافرانيل).

علاج سرعة القذف بالفياجرا:

بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف يمكن أن تستفيد من الأدوية تسمى مثبطات الفوسفو، مثل (فياجرا) ، (ليفيترا)، (سياليس)، ويفضل أن تكون بجرعات منخفضة.

لمزيد من لبمعلومات ، شاهد الفيديو على الرابط التالي :

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية