تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج لتكبير القضيب مجرب

علاج لتكبير القضيب مجرب

إذا كنت تبحث عن علاج لتكبير القضيب مجرب فإننا نستعرض لك أخي القارئ في هذه المقالة مجموعة من الحلول المجربة و الفعالة و التي لا تحمل مضاعفات صحية إذ تعتمد فقط على مجموعات من النباتات الطبيعية و الصحية التي تنبت في مناطق الصحراء المغربية.

نستحضر لك هنا مجموعة من الطرق الطبيعية و لا يتوجب عليك سوى الإختيار الأنسب كما نقترح في آخر المقال أفضل كريم في الأسواق التجارية لعلاج علاج لتكبير القضيب مجرب و فعال كما أنه طبيعي 100% ومفعوله دائم.

علاج لتكبير القضيب مجرب 

افضل وصفة لتكبير القضيب طبيعيا:

نقدم لكم بعض الوصفات لتكبير القضيب طبيعيا بجانب علاج لتكبير القضيب مجرب، و تتجلى فاعلية هاته الوصفات في الزيادة من تدفق الدم للقضيب ومنها: البصل والثوم، وأحماض أوميجا 3 دعونا نستعرضها لكم تفصيليًا خلال الأسطر التالية.

بنسبة لوصفة البصل و ثوم فإنها تقوم بتنشيط الأوردة الدموية، خفض ضغط الدم و الزيادة في إنتاج هرمون تستوستيرون و هو ما يعطي تهيج جنسي و زيادة في طول القضيب مع زيادة الهرمون الذكري ومن ثم علاج مشاكل العضو والذكري ومنع الالتهابات والمساهمة في انتصاب الذكر.

نجد خلطات  أوميجا 3 في مجموعات من الأغذية من ضمنها زيت الزيتون، زيت السمسم، الأفوكادو، التونة والأسماك، زيت الحلبة بالإضافة إلى فيتامين B1 الموجود في الكثير من أنواع المكسرات مثل السوداني.

عشب الجنكة بيلويا والزنجبيل والفلفل الأحمر يضموا الكثير من العناصر الغذائية المفيدة للجسم وللجهاز التناسلي حيث يُساهموا بشكل كبير في التحسين من حجم العضو الذكري وتسريع الدورة الدموية بداخله.

  • فوائد زيت الزيتون لتكبير الذكر

فوائد زيت الزيتون لتكبير الذكر كثيرة و تعد من أفضل الخيارات لي علاج طول الذكر، فقد تم إستخدمه منذ القدم لأغراض علاجية عديدة، و يفضل استخدامه بطريقتين مختلفتين لللإستفادة:

– عن طريق الفم : إذ يعتبر شرب ملعقة زيت كل صباح من المهيجات الجنسية حيث يسرع الدورة الدموية مما يتسبب في ضخ الدم في العضو الذكري مما يزيد تمدده و بذلك طوله.

– عطا طريق التدليك : ذلك عبر تدليك القضيب بزيت زيتون لمدة دقيقتين و الإستراحة دقيقة واحدة لي تجنب القذف،حيث يقوم القضيب بامتصاص أوميجا ٣ من الزيت مما يزيد في تمدد العضلات الإسفنجية و بذلك زيادة طول القضيب .

  • 3

    فوائد زيت السمسم لتكبير الذكر

يتميز زيت سمسم بفوائد متعددة خصوصا إذا تم إستعماله بطريقة متكررة عبر دهن القضيب به، و حيث يتم استخدامه في مجموعة مينا المستحضرات الطبية كعلاج لتكبير القضيب مجرب.

إلا أن فوائده طبيا ليس معترف بها كمادة تزيد في طول القضيب بصفة دائمة.و يعد زيت سمسم غني بفيتامين E حيث ان مكوناته لها فوائد صحية عديدة  و يمكن استخدامه في جانب التجميل فهو يفيد  الشعر و البشرة و ايضا تضميد الجراح و التشحيم. غير ان ما يهمنا في هذا الموضوع هو فوائد زيت السمسم لتكبير الذكر لكن  لم تثبت اي صحة لاستفادة اية حالة منه في تكبير القضيب بزيت السمسم و يبقى اجتهادا لبعض المدونين او الباحثين لانه لم يتم التعرف على مصدر هاته المعلومة.

5 2

علاج لتكبير القضيب مجرب

  • فوائد زيت الزنجبيل لتكبير الذكر

يتميز زيت الزنجبيل بدور كبير في تضخيم العضو الذكري للرجل، و يعتبر كعلاج لتكبير القضيب مجرب حيت تعمل تركيبته على ضخ الدم في أوعية العضو الذكري مما يزيد من حجمه ويعلي من فترات انتصابه أثناء الجماع مع الزوجة، و يتوجب على الرجل تدليك العضو الذكري مرة كل أسبوع على الأقل بزيت الزنجبيل من أجل الحصول على انتصاب أقوى.

طريقة عمل زيت الزنجبيل:

  1. قم بتنظيف الزنجبيل في الماء و تركحه حتى يجف
  1. اسكب زيت الزيتون في الوعاء.
  1. ابشر الزنجبيل باستخدام بشّارة الجبن، وقم بإضافته إلى زيت الزيتون وامزجهم جيداً.

4.ضع الخليط  في الفرن واتركه حتى يغلي على حرارة منخفضة 75°، لمدة ساعتين.

  1. قوم بتصفية الخليط من خلال قماش قطني، وأبعد قطع الزنجبيل، وعندما يُصفّى كل الزيت، اعصر القماش القطني أيضا لتحصل على ما تبقى منه.

6.قم بنقل زيت الزنجبيل إلى قنينة نظيفة، وقم بتخزينه في مكان بارد وجاف، ويمكن أن تحتفظ به لــ 6 أشهر.

  • افضل دواء لتكبير القضيب بالاعشاب

يشعر العديد من ارجال بعدم الارتياح من حجم قضيبهم.و تعتبر هده المشكلة مسألة حساسة جدًا بالنسبة لهم، مما يدفعهم إلى البحث عن علاج لتكبير القضيب مجرب طبيعي ليتجنب المضاعفات الصحية لذلك نقترح أبرز الاعشاب المفيدة لتكبير القضيب:

تعتبر هاته الأعشاب مجموعة مفيدة في الجنس إذ  تُحسن من حالة الرجل الجنسية حيث تُزيد الاعشاب الطبيعية من القدرة الجنسية عند الرجال فضلًا عن تحسين الأداء وتأخير القذف.

يأتي في المقدمة  علاج لتكبير القضيب مجرب وتأثيره أكثر من رائع (الجينسنج) ولا بد من الانتظام على استخدامه.

تعتبر الداميانا أحد أكثر الأعشاب انتشارًا في علاج الأداء الجنسي كما أنه يمنح العقل التركيز الذهني والبدني والاستعداد الكامل.

كاتوابا لـ تكبير القضيب بالاعشاب الطبيعية و يعد مهيج  للشهوة الجنسية وليس له أي أضرار جانبية.

الكرفس مفيد للغاية في تكبير القضيب وعلاج الضغط و القلق المؤثر على العجز الجنسي ومن الممكن تحليته بعسل النحل.

المويرا بواما الذي  لا يُقارن في التأثير الإيجابي على القوة الجنسية كما أنه يُحسن من طول ومحيط الذكر .

  • علاج لتكبير القضيب مجرب

  • افضل وصفة جبارة لتكبير الذكر طبيعيا

يعتبر كريم rmilat  افضل وصفة جبارة لتكبير الذكر طبيعيا حيث يزيد طول القضيب من ٤ إلى ٦ سم في مدة لا تتجاوز ٤٠ يوم .

فهو يتكون من مجموعات أعشاب طبيعية متواجدة في جنوب صحراء المغربية .

(HANDSOME UP) يتكون من تركيبة مميزة وتنفرد بكونها محضرة منمستحضرات طبيعية من أعشاب ونباتات ليس لها أية أعراض جانبية، لذا فهي قادرة على حل مشكلة صغر الذكر لدى الرجال بفاعلية وسرعة تامة، كما أنها تعتمد في الوقت ذاته على عملية التدليك باليد من خلال وضع المنتج ومن ثم مباشرة التدليك للحصول على تقدم حقيقي وضخامة ترضي المستخدم.

الذكري إنه وبحرص منا في مجموعة Rmilat، للعناية بصحة الرجل الجنسية وجمال المرأة وإظهارها بالشكل الأفضل، فإننا نُقدم اليوم لزبائننا في مختلف الدول العربية العلاج الأفضل في تكبير العضو الذكري بسرعة.

سهولة استخدام المنتج باعتباره علاج لتكبير القضيب مجرب ، وفاعليته في الأداء بشهادة العديد من قاموا بتجربته، إضافة لتصنيعه من مستخلصات الأعشاب والزيوت الطبيعية، يجعل منه المنتج رقم واحد في تكبير العضو الذكري  بسرعة، ما عليك سوى طلب المنتج واتباع التعليمات الصحيحة لاستخدامه، والتمتع بالنتائج المبهرة التي ستصل إليها في فترة سريعة وقصيرة.

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية