تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

الحل الحصري لكيفية تكبير الثدي في يوم واحد

الحل الحصري لكيفية تكبير الثدي في يوم واحد

بالتأكيد أن جميع النساء لديهن اهتمامات مشتركة في حب الجمال والأناقة، ويسعين بشكل دائم للمحافظة على قوام جميل ومظهر مغري.

الصدر الصغير يتسبب للكثير منهن في مشكلة ويجعلهن يفقدن الثقة بأنفسهن، وتتوالى المحاولات مراراً وتكراراً ليبقى السؤال الشاغل لهن هو كيفية تكبير الثدي في يوم واحد؟، وكيفية المحافظة على قوام جميل وجذاب.

مسببات صغر حجم الثدي

يعتبر الثدي من الأعضاء المعتمدة في نموها على الهرمونات، ولذلك فإن صغر حجم الثدي أو عدم نضوجه يكون السبب المباشر والرئيسي له هو نقص في الهرمونات، أو اختلال لنظام الهرمونات بداخل الجسم، وهذا عائد بالطبع لعدة عوامل أهمها:

 

*العوامل النفسية كالقلق والتوتر والضغط النفسي، تؤثر غالباً بشكل سلبي على الصحة الجسدية ككل وتعمل كحاجز ضد نمو الخلايا.

*سوء التغذية وخاصة في مرحلة المراهقة، واعتماده الفتاة فيها على الأكلات السريعة والأكل غير الصحي.

*التعرض للتدخين السلبي، يؤثر بشكل كبير على نمو العديد من الخلايا والأنسجة داخل الجسم كما أنه يؤثر على طريقة عمل الهرمونات.

تكبير الصدر طبيعياً

يحتل هذا الموضوع على شعبية كبيرة من الكم الكبير للمواضيع التي تشغل بال المرأة، نظراً لما يعنيه لها صدرها من أنوثة وجمال يطغى على شخصيتها، كما أن هذا العضو بالذاتله الأثر الكبير على الرجل.

لماذا تريد المرأة تكبير الصدر بأسرع وقت

تبحث الكثير من النساء عن كيفية تكبير الثدي في يوم واحد، وذلك لسعيها الدائم نحو تحقيق أسمى غايات الجمال الأنثوي، كما أن الصدر الممتلئ والمكتنز يُعطي صاحبته ثقة بالنفس ويُحسن من صورتها الأنثوية أمام شريك حياتها الذي غالباً ما يكون من النوع الذي تستهويه الصدور الممتلئة.

تكبير الثدي بأسرع وقت

تبحث المرأة بشكل دائم عن كل ما من شأنه أن يضفي لها جمالاً ورونقاً أنثوياً ويبرز مفاتنها الأنثوية، لذا تجدها كثيرة البحث خاصة إذا كانت تُعاني من صغر حجم صدرها عن الطرق التي تستطيع فيها إبراز صدرها وجعله أكثر امتلاء، ولذلك فإن العديد من الطرق التي كانت في هذا السياق الطبيعية منها والجراحية وغيرها.

الحل الحصري لكيفية تكبير الثدي في يوم واحد

وهذه الطريقة تهدف إلى تكبير الثدي وامتلاؤه وتحسين المظهر العام له، وتدعيم الأنسجة المحيطة به ليبدو أكثر صلابة ومشدوداً، كما أنها تحفز الجهاز الليمفاوي.

وتتم هذه الطريقة من خلال تدليك الثدي بواسطة اليد بحركات دائرية تزيد من قوة الأنسجة المحيطة بالثدي، وتشد العضلة الموجودة خلفه، ويُنصح أن يتم التدليك بعد الاستحمام مباشرة وأن تُكرر العملية لضمان الوصول لنتائج مرضية.

إن طريقة تكبير الثدي بالتدليك لها أيضاً فوائد أخرى تتمثل في الكشف المبكر عن أية مشكلات قد تصيب الثديين، وهي واحدة من أهم طرق تكبير الثدي بسرعة.

 

تكبير الثدي بالحلبة

تُعتبر الحلبة من النباتات ذات القيمة العلاجية والغذائية الكبيرة، لذا فإنها مفيدة جداً في تكبير الثدي والمؤخرة، وإليك عزيزتي ما تستطيعين عمله لتكبير الثدي بالحلبة.

  • التدليك:

حيث يستخدم زيت الحلبة كدهان يُدلك به الثديين في الصباح والمساء، مما يساعد على نفاذ الزيت إلى عمق الثدي وتحفيز الدورة الدموية بداخل الثديين.

تُكرر هذه الطريقة لمدة شهر لضمان الحصول على نتائج مرضية دون أعراض جانبية.

  • شرب الحليب مع الحلبة

تستخدم هذه الطريقة لتكبير حجم الثدي، من خلال مزج ملعقة من بودرة الحلبة مع كوب كبير من الحليب المغلي، ومن ثم خلطها جيداً وشرب كوب واحد يومياً لمدة شهر عند الاستيقاظ.

  • عمل كمادات منزلية

وهذه من الوصفات السهلة والتي لها فعالية عالية، حيث توضع القليل من بودرة الحليب على النار، ويُضاف إليها الخميرة والماء حتى تصل إلى مرحلة الغليان، وتُحرك حتى تصبح كعجينة متماسكة، ثم توضع فوق الثديين ككمادات حتى تجف.

تُكرر هذه العملية لعدة أيام للحصول على نتائج جيدة في تكبير الصد طبيعياً.

تمارين تساعد في تكبير الصدر

كيفية تكبير الثدي في يوم واحد من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تُسهم في تكبير الصدر طبيعياً، لأنها تعمل على شد عضلة الصدر المتواجدة خلف الثديين، وبذلك فهي تساعد على رفع الصدر والتقليل من الترهلات التي تصيبه، فهي من أفضل طرق تكبير الثدي للمتزوجات.

التمرين الأول/لجلوس على أربع “الركبتين واليدين” مع ضرورة المحافظة على استقامة الظهر، وإبقاء الوجه متجهاً نحو الأسفل، ثم القيام بثني المرفقين ودفع الجسم من أعلى “منطقة الصدر” نحو الأرض ومن ثم استعادة الوضعية الأولى للتمرين، ويجب تكرار التمرين مع ضرورة عدم ملامسة الصدر للأرض، وهي واحدة من الطرق المستخدمة في تكبير الصدر طبيعياً.

التمرين الثاني/ بالوقوف مع المحافظة على استقامة الظهرفي مقابلة الحائط مع مدّ الذراعين إلى الأمام واسنادهما إلى الحائط والضغط على الصدر بقوة، مع ضرورة تكرار التمرين في اليوم الواحد.

التمرين الثالث/ استلقي على ظهرك وحافظي على إبقاء ركبتيك مثنيتين، واحملي بيديك القليل من الأثقال، وقومي بمد ذراعيك بشكل متوازٍ مع جسدك، ثم ارفعيهما كأنك تودين التصفيق وبعد ذلك ارجعيهما للوضع الأصلي، وقومي بتكرار هذه العملية.

نصائح عامة لتكبير الثدي

  • لا ترتدي الملابس الضيقة وبخاصة في منطقة الصدر، للسماح له بزيادة الحجم.
  • حافظي على ارتداء الملابس الداخلية القطنية ويُفضل أن تكون أكبر بمقاس واحد عن الوضع الطبيعي.
  • قومي بتدلييك ثدييك أثناء الاستحمام بحركات دائرية.
  • حافظي على استقرارك النفسي وابتعدي عن كل ما من شأنه تكدير صفوك ومزاجك العام، لأن صلامة الصحة النفسية ينعكس بالإيجاب على سلامة الصحة البدنية لتحصلي على إجابة لسؤالك الدائم عن كيفية تكبير الثدي في يوم واحد.

استخدام الأعشاب في تكبير الثدي

 

استخدام الأعشاب في تكبير الثدي

يبقى التساؤل الحاضر في ذهن أي امرأة هو كيفية تكبير الثدي في يوم واحد؟

إن استخدام الأعشاب هو طريقة من الطرق المستخدمة في تكبير الثدي طبيعياً، وهي طريقة طبيعية لا أضرار أو أعراض جانبية لها.

فللغذاء دور أساسي في معدلات استجابة الجسم للهرمونات التي ينتجها بشكل طبيعي، وعلى سبيل المثال فإن شرب كوبين من الماء بشكل يومي يساعد في التخلص من السموم الموجودة في الجسم.

وكذلك الحال مع بعض الأطعمة التي تحتوي على بعض العناصر والأحماض الموجودة أصلاً في الجسم، ولكنها تعزز وجودها، وبالتالي فإنها تساعد في تكبير الصدر وتجعله يبدو أكثر جمالاً وهو مشدود.

  • زيت الزيتون/ يكفي أن تقومي عزيزتي بتسخين القليل من زيت الزيتون الطبيعي حتى يصبح دافئاً، ثم القيام بعمل تدليك للثديين باستخدام هذا الزيت بحركات دائرية تعمل على تقوية الأنسجة المحيطة بالثدي وبالتالي تزيد من حجم الثديين.
  • الفاصولياء والعدس، والبازيلاء/ ولها من التأثير الإيجابي على جمال الصدر واستدارته ما يجعلها ذات أهمية كبيرة في هذا الجانب.
  • الحليب/ إن شرب الجليب يزيد من إفراز هرمونات الاستروجين والبروجسترون، والتي لها دور مهم في عملية نمو الثديين وإبرازهما.
  • بذور الشومر/من الأعشاب التي تساعد على تكبير الصدر طبيعياً، لاحتوائه على الفيتامينات التي تجعل له تأثير لهرمون الاستروجين على الصدر.
  • البروتينات/ تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات تساعد في نمو أنسجة الثدي وبالتالي زيادة حجم الصدر.

كيفية تكبير الثدي في يوم واحد

إن مشكلة صغر حجم الصدر تؤثر بالشكل السلبي على حياة المرأة في شتى المجالات، فهي تفقدها الثقة بالنفس، كما أنها تعمل على اضطراب علاقتها الجنسية والعاطفية مع شريك الحياة.

وقد تتساءل المرأة التي تُعاني من مشكلة صغر الثدي، عن كيفية تكبير الثدي في يوم واحد؟

نحن اليوم نضع بين يديكِ أفضل منتج لتكبير الصدر طبيعياً، وهو يعملكأسرع طريقة لتكبير الثديدون عمليات جراحية أو حشوات سيليكون أو عقاقير طبية، ودون أية مضاعفات جانبية.

الكثير من زبائنا من النساء اللواتي استخدمن هذا المنتج أبدينَ انبهاراً بالنتائج التي وصلن إليها وبدأن بلمسها بشكل حقيقي منذ اليوم الأول لاستخدام هذا المنتج.

إن المصنعون لهذا المنتج هم رواد هذا المجال ولديهم الخبرة الكافية لحل مشكلة كهذه، وجعل صدركِ أكبر مما هو عليه.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية