تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج القذف المبكر بالصور مجرب

علاج القذف المبكر بالصور مجرب

يعد علاج القذف المبكر أو القذف السريع واحدة من المعانات التي يشتكي منها أغلب الرجال ، ففي هاته المقالة سوف نلقي نظرة عن علاج القذف السريع بالصور ، وكيفية استخدام لنفسك طريقة لعلاج القذف المبكر في المنزل ؟ وكيف تستطيع أن تساهم في العلاقة الجنسية لفترة طويلة ؟

توجد مجموعة من الخطوات ، يجب أن تقوم بها قبل و أثناء الجماع لجعل علاقة جنسية أطول ، وتتجنب القذف السريع .. إليك بعض الحلول :

  • إسترخ و كن إيجابياً

إن علاج القذف المبكر هي مشكلة متعلقة بالناحية الجسمية والنفسية ، لذا لا تحشو في ذهنك فكرة بأنك لست كفؤاً في الاداء الجنسي ، ولا تبدأ عملية الجماع و انت مرتبك و بخضم هواجسك السلبية ، بل ابدأ بثقة عالية فإن هذا الشيء وحده كفيل بإحداث فارق كبير بالأداء وستلاحظ تحسن في الاداء .

 

  • تدرب

خلال المعاشرة الزوجية ، توقف عن الايلاج متى ما شعرت بأن القذف اصبح وشيكاً ، وإن كان القذف يمكن أن يحدث بحال ملامس زوجتك ، فابعد قضيبك كلما شعرت بأن القذف بات وشيكاً.

بإمكانك أيضاً عصر رأس القضيب (الحشفة) قليلاً إلى ان تشعر بإنخفاض في الحاح القذف و حينها انتظر 30 ثانية قبل استئناف العملية مجدداً.

تدربك هذه العملية نفسياً تساهم في علاج القذف المبكر اثناء الجماع و تعرف متى و كيف تبطئ السرعة و حين يجب ان تغيير الوضعية قبل أن يتم القذف.

  • إرتدي الواقي الذكري

علاج القذف المبكر بالصور
علاج القذف المبكر بالصور

يعتبر ارتداء الواقي الذكري ، أنه وسيلة علاج القذف المبكر يشكو الكثير من الرجال مشكلة عدم الإستمتاع جيداً في الجماع أثناء ارتدائهم الواقي الذكري ، لكن إرتدائه سيكون مناسباً لك لو كان هدفك البقاء طويلاً في الجماع و الذي قد يكون حاجة ملحة و جدية في بعض الحالات ، ولا ننس فائدة الوقاية من الأمراض و من الحمل لو كان ليس مرغوباً به.

  •  أقلع عن التدخين و الكحول

    علاج القذف المبكر بالصور
    علاج القذف المبكر بالصور

تفادي مثل هذه المواد يساعد في علاج القذف المبكر ، كما يخفض الأداء الجنسي بشكل عام

  • أستعمال بعض الأدوية و المستحضرات

هنالك انواع من البخاخات الموضعية التي تعمل على علاج القذف المبكر ، عن طريق تغلل مادة هذا البخاخ داخل جلد القضيب و تقوم بالتأثير على العصب المسؤول عن الأحساس و القذف.

يمكنك أيضاً تناول بعض مضادات الإكتئاب المشهورة بأثارها الجانبية في  علاج القذف السريع  و منها “السيرترالين (الزولوفت)” أو “الباروكسيتين (السيروكسات)” او “الأنافرانيل (الكلوميبرامين)” ، بالرغم أنها لا تحل المشكلة لكنها تفيد في بدء انواع من العلاج الجنسي النفسي لإكتساب سلوكيات إيجابية بمساعدة هذه الأدوية.

الأشياء التي يجب القيام بها خلال العلاقة الجنسية  لعلاج القذف المبكر

  • البدء أولا بالمداعبة

تقول دراسات بأن الأزواج الذين يقضون فترة جيدة في التحدث و المداعبة أولاً يحظون بفترة اطول في الجماع ، و إن المداعبة تحتسب اصلاً من زمن الجماع الكلي .

لذا قم بالمداعبة مع الشريكة أولاً قبل الإيلاج بحيث لا تجعلك المداعبة  تشعر بالهيجان و التعب ، حين يحدث ذلك حاول أن تخفض من حدة المداعبة قليلاً .

  • تغيير الوضعية بإستمرار

يتعرض ذهنك عندما تقوم بتغيير الوضعية للتشويش و لإنحراف في التركيز على علاج القذف السريع ، كما أن هنالك اوضاع معينة لا تستطيع الإسراع فيها و تنخفض فيها حدة الإثارة.

  • أشغل نفسك ذهنياً

عندما تجد نفسك متعباً و على درجة عالية من الإثارة حاول أن تشغل ذهنك بمسألة مختلفة كلياً عن الجماع كالتفكير بمشكلة بالعمل او البيت او حل مسألة عالقة ، حاول بأن تواصل التفكير هذا ما استطعت فالعامل الذهني مهم في علاج لسرعة القذف .

  • تنفس ببطئ

يجد الكثير من الرجال بأن عملية الشهيق و الزفير العميقين اثناء الجماع تساعدهم في  العلاج سرعة القذف

إذ تساعد هذا العملية على إبطاء نبضات القلب و الإسترخاء.

لمزيد من المعلومات ، يمكنك مشاهدة الفيديو على الرابط التالي :   

وصفة مجربة لعلاج سرعة القذف

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية