تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

© 2024 All Rights Reserved.

لا تعتمد على الوسائل الشعبية، فهي لن تعيد الفاعلية!

هناك طريقة بسيطة ومعقولة التكلفة لمساعدتك

أخبره أخصائي معروف في مجال المسالك البولية عن ذلك، وكذلك سبب اختفاء الفاعلية لدى كبار السن.

dr outsider123 768x512 1

أرنولد كلاوس

أخصائي سلوفاكي معروف في مجال المسالك البولية يوضح سبب اختفاء الفاعلية لدى كبار السن

أرنولد كلاوس هو أخصائي سلوفاكي في جراحة المسالك البولية. ومن المعروف أنه يساعد في التخلص من العجز الجنسي حتى في أصعب الحالات. بما في ذلك كبار السن. يشمل عملائه أشخاصًا معروفين من سلوفاكيا ، ولكن أيضًا رجال من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.

نادراً ما يجري أرنولد كلاوس مقابلات لأنه يتعامل مع القضايا الحميمة ولا يريد دعاية غير ضرورية لمرضاه. لكن مراسل قناتنا كان محظوظا. وافق على تقديم بعض النصائح المهمة للرجال الذين لا يريدون أن يفقدوا إمكاناتهم قبل سن الثمانين. حتى هذا العمر، وفقًا لأرنولد كلاوس، يمكن للرجل أن يتمتع بقوة ثابتة. يقول الطبيب أنه من السهل تحقيق ذلك.

لكن المفاجاة الكبرى هي الدكتور أرنولد كلاوس هنا بالسعودية هذا الاسبوع فقط!

1212

لاحظت خلال معاينة مرضاي الخليجين خلال هاته المدة القصيرة انهم لا يعلمون مدى تاثير مشاكل الفراش على زيجاتهم… فقررت استضافة زوجاتهم ايضا والصدمة ان اغلبهن تفكرن في الخلع 

تذكر حقيقة واحدة بسيطة. أنت لا تعاني فقط من مشاكل رجولية ، ولكن أيضًا زوجتك. تعاني أكثر من ذلك لأنها في حاجة ماسة للمتعة . لكن ادا كان في كل مرة لا ينجح الأمر ، فإنه يضرب في النفس ضربات موجعة. وفي يوم من الأيام ستدمر هذه الضربات الحب و الزواج و ستجد نفسك وحيدا. او ربما مخلوعا

المنتجات الشعبية لن تساعدك! انها ليست مفيدة!

أرنولد كلاوس:


– تذكر شيئًا آخر … الحبوب الزرقاء لا تساعد في الاحتمال! ليس كل ما يفعلونه هو توسع غير طبيعي للأوعية في منطقة الحوض. نتيجة لذلك ، يتدفق المزيد من الدم إلى القضيب ويحدث انتصاب مؤقت. هذا يعني أنه إذا كان السيلدينافيل نشطًا. هذه المادة هي أساسًا في تكوين الأقراص الشعبية.

دراسة في معهد كاليفورنيا للقلب

"قام الباحثون في معهد كاليفورنيا للقلب والأوعية الدموية بحساب أن كل جرعة من الحبة الزرقاء تقصر حياة الشخص من 1 إلى 7 أيام (حسب الحالة الصحية الأولية)"

منتج مشهور يؤدي إلى "تعميق" الأوعية الدموية. بسبب توسع الأوعية القوي، لا يمكن دمجه مع الكحول.

عيوب استخدام المنتجات الشعبية

المشاكل لن تجد لها حل، بل سوف تتضخم

depositphotos 171873832 stock photo blue symbol of question mark

انظر، إذا كنت تعاني من الصداع غالبًا ، فيمكنك تناول المسكنات 3 مرات يوميًا لتخفيف الألم. يمكنك الشعور بصحة جيدة حتى فترة معينة. حتى تتوقف المسكنات عن المساعدة أو حتى تصاب بجلطة دماغية. يحدث الشيء نفسه عند استخدام منتج مشهور. أنت تخفي المشكلة مؤقتًا فقط ، بينما يستمر تدمير الجهاز التناسلي. يزداد ضعف الانتصاب سوءًا.

جميع المنتجات تقريبًا (خاصة تلك التي ظهرت قبل 30 عامًا) لها آثار جانبية. ولا يوجد سوى عدد كبير من هذه الآثار. المنتجات الشعبية ضارة جدا للجسم. إذا أخذنا في الاعتبار الضرر الناجم عن الاستخدام الفردي ، بالطبع. يمكنك الاطلاع على التعليمات الخاصة بهذا المنتج بنفسك. إنه ضخم ومعظمهم مشغولون بوصف الآثار السلبية على الجسم.


لن أذكرهم الآن ، لكني سأتطرق إلى الشيء الرئيسي. على وجه الخصوص ، يدمر الأوعية الدموية بسبب الزيادة غير الطبيعية في تدفق الدم. هناك مثل هذا المصطلح “الملابس الممدودة”. يمكنك تخيل ما هو ، أليس كذلك؟

هذا هو الوقت الذي يتم فيه ارتداء الملابس في كثير من الأحيان ولم تعد مناسبة للإنسان ، ولكن يتم تعليقها. يحدث الشيء نفسه تقريبًا مع الأوعية الدموية في الجسم. يفقدون القدرة على التضييق. نتيجة لعمليات “تضييق-توسع” ، يتم التحكم في الضغط في الأوعية. وإذا لم يحدث ذلك؟ يصاب الشخص بارتفاع ضغط الدم! وكذلك الدوالي! ليس فقط على الساقين ، ولكن أيضًا على دوالي الأعضاء الداخلية.

لكن الوضع أسوأ مع “محرك” أجسادنا. على وجه التحديد مع القلب ، تصبح عضلة القلب ضعيفة ولا تدفع الدم جيدًا. وهذا مرة أخرى هو الأكسجين وتجويع الطعام للأعضاء وحدوث جلطات دموية مختلفة.

تبلغ تكلفة قرص واحد من المنتج الأصلي حوالي 10 يورو اي ما يعادل 37.71 ريال سعودي. في نفس الوقت لا يكلف أكثر من نصف يورو في سعر الشراء. تم الحصول على الفرق بنسبة 100٪ تقريبًا بواسطة مصنعي الأدوية.

لم يصنعوا منتجًا لمساعدتك في التعامل مع هذا المرض. إنهم لا يهتمون حتى! يفعلون شيئًا يساعدك مؤقتًا ، يأخذ صحتك وأموالك! يبيعون السم الحقيقي. تسمم به وتدفع ثمنه وتدفعه عشرات المرات!

فما الذي يساعد على التخلص من العجز الجنسي؟

أرنولد كلاوس:
what causes erectile dysfunction and what can you do about it 768x415 1

– يوجد اليوم مجموعة واسعة من المنتجات التي تخفف من الضعف الجنسي. فهي لا توسع الأوعية الدموية مؤقتًا لملء القضيب بالدم ، لكنها تستعيد قوتها الطبيعية. أي الذي يظهر بدون استخدام المنشطات.

على سبيل المثال ، يوجد في سلوفاكيا منتج جيد جدًا. يتم إنتاجه في معهد أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة. لا يتم إنتاج المنتج بكميات كبيرة ، ويساعد بشكل جيد للغاية. هذا ما أوصي به لمعظم عملائي لمحاربة ضعف الانتصاب في المنزل.

قادر على المساعدة في إضعاف الفاعلية المرتبط بالعمر ، حتى في أولئك الذين لم يستخدموه منذ عدة سنوات..

أريد أن أريكم رسالة أرسلها إليّ متقاعد سلوفاكي يبلغ من العمر 72 عامًا. لديه زوجة أصغر منه بنحو 25 سنة! في الوقت نفسه ، لم يكن هناك فاعلية في البشر لمدة 3-4 سنوات. تعرف على مركزنا على الإنترنت. لم يستطع الحضور ، لكنه طلب منا أن نوصي بشيء. لا نرد عادةً على رسائل البريد الإلكتروني هذه ، لكننا قمنا باستثناء في هذه الحالة.

متقاعد يبلغ من العمر 72 عامًا يسعد زوجته الشابة بانتصاب مستقر

ريتشارد مالاتشوفسكي، 72 عاما.

“مرحباً!

 

أريد أن أشكرك جزيل الشكر لمنحي لي شابًا ثانيًا. لقد مارسنا مرتين هذا الأسبوع. إلى جانب ذلك، احببت الفعالية بدون المنشطات و لا مواد كيماوية مضرة. و عندما استيقظت. لم اصدق ان لدي 72 عامًا!

 

لقد استعملت العلاج كما أوصيت، مرتين في اليوم لمدة 21 يومًا. بالفعل في اليوم الثالث لاحظت التأثيرات. وبعد ذلك نجحنا. وبعد ذلك لم تكن هناك إخفاقات. الآن عاد كل شيء إلى طبيعته. كما كنت شبابا في العشرينيات

مرة أخرى، شكرًا جزيلاً لك على الاستجابة لطلبي والتوصية بمثل هذا المنتج العلاجي الرائع. لقد سررت جدًا لأنه رخيص أيضًا. هذا مهم للمتقاعدين الذين يدخرون باستمرار.

 

مع خالص التقدير، ريتشارد مالاتشوفسكي “

يؤثر هذا العلاج على الجسم بعدة طرق في وقت واحد زيادة الاستجابة والرغبة

تتم عملية الانتصاب عند الإنسان على مرحلتين. المرحلة الأولى هي الإثارة الجنسية. والثاني هو ملء الجسم الكهفي للعضو بالدم. يؤثر هدا العلاج على كلا المرحلتين في نفس الوقت. نتيجة لذلك ، سيعود الشخص في النهاية إلى الانتصاب المستقر.

ينشط  هذا العلاج المناطق المسؤولة عن الإثارة الجنسية. ثم يتم إرسال الإشارات إلى منطقة تحت الدم ، والتي تنتج الهرمونات اللازمة للانتصاب. أيضًا، نظرًا لارتفاع نسبة حمض الفلوكستينيك، فإنه قادر على زيادة عمل الخلايا العصبية المتعاطفة ، مما يؤدي إلى زيادة الهرمونات.

 

بالنسبة للرجل ، يتجلى كل هذا في الرغبة في امتلاك امرأة. عندما يستيقظ ، يشعر المرء بدفء لطيف مرة أخرى. تصبح لمسة وتقبيل ورائحة جسد المرأة ممتعة مرة أخرى.  ثم يبدأ الرجل في التفكير في المرأة مرة أخرى.

تحدث الزيادة في حجم القضيب وتصلبه بسبب امتلاء تجاويف الجسم الكهفي بالدم. ينظف هذا العلاج قنوات الكالسيوم وينشط تضخم العضلات الكهفية الوركية ، وبالتالي زيادة الانتصاب. يحصل الرجل على انتصاب قوي مصحوب بإثارة جنسية. “العضو يرتجف من الإثارة ، أريد أن أبدأ الجماع على الفور” – هكذا يصف الرجال حالة الانتصاب القوي.

نظرًا لتأثيره على النواقل العصبية ، فإن هذا العلاج يزيد من فرص الاتصال الحميمي.

يزيد من كمية الحيوانات المنوية 3 مرات تقريبًا. يتم إنتاج السائل المنوي من تركيبة طبيعية مع الحيوانات المنوية السليمة (لانه يحتوى حول 50 من الفيتامينات المختلفة والعناصر النزرة التي يحتاجها الرجال). يزيد الخصوبة عند الرجال. تحسين لون الحيوانات المنوية وقوامها.

هذه المشكلة ليست مناسبة فقط للأشخاص في سن التقاعد ، ولكن أيضًا للشباب. على وجه التحديد ، قصر مدة و سرعة القذف… السبب الرئيسي هو خلل في الناقلات العصبية المسؤولة عن الإثارة. العلاج يقضي على مشكلة “السرعة”. بعد استعماله ، يمكن للمرء أن يمارس 7-8 مرات أطول دون التحكم في كل حركة.
بالمناسبة ، صادفت مؤخرًا مقابلة مع ممثل إباحي سلوفاكي. قال إنه يأخذ هذا العلاج لاحظ الممثل الإباحي أنه يسمح لك بالشعور بشكل أفضل ، ويزيد من الفاعلية ويطيل أيضًا خيارات الشخص بشكل كبير.

كم من الوقت يجب علي استخدام المنتج؟

الدكتور أرنولد كلاوس يجيب

يجب تعيين العلاج بين 14-28 يومًا

يمكن استخدام العلاج لغرض تحسين التكاثر وعلاج العجز، ولكن أيضًا للتخلص من السرعة أنصح جميع الرجال قبل فقدان الامل بتجربة هذا العلاج. لانه يساعد معظم الرجال، بمن فيهم أولئك في الستينيات والسبعينيات والثمانينيات. كفاءتها 96٪. طويل جدا.

أراء بعض الزبناء

دراهوسلاف كوتشيرا
دراهوسلاف كوتشيرا23.06.2022
Read More
أخدت مثل هذا المنتج. إنه شيء يا رجال. لم يكن لدي ما يكفي من القوة من قبل ، أرادت زوجتي المزيد والمزيد ، لم تقل ، لكن كان واضحًا منها. كنت أخشى أن يفكر في الآخرين. الآن تغير كل شيء!
ألينا فيالوفا
ألينا فيالوفا17.02.2022
Read More
لقد طلبت ذلك لزوجي. ليس لدي كلمات! شكرا! لم أره نشطًا جدًا منذ 10 سنوات. الآن يصالحنا السرير مرة أخرى
أبو خالد العميري
أبو خالد العميري07.04.2022
Read More
ابي المزيد منه يا دكور نفذت الكمية لي اخدتها من قبل. عمري 67 سنة. ما كانت فاعلية من قبل مؤخرًا. نادرًا ما ظهر. لقد حاولت وايد أشياء لاستعادة قوتي. الوصفات الشعبية ، والحبوب ، صرت امشي مرات عديدة إلى طبيب المسالك البولية. الشيء الوحيد الذي ساعد هو هذا المنتج.
امير الصحراء
امير الصحراء11.03.2022
Read More
صديق لي قال لي انو في طبيب اجنبي انقذ زواجه جربته و بالفعل فرق واضح من اول استعمال ابي عبوة اخرى يا دكتور
Previous
Next

قررت ان ازور دول الخليج مع شراكة مع العيادات السعودية من اجل توفيره لدول الخليج

الدكتور أرنولد كلاوس

 

– لا يمكنك شراء العلاج في الصيدليات الآن. يتم إنتاجه بجرعات صغيرة محدودة وبالتالي لا يصل إلى الصيدليات. لسوء الحظ ، يذهب معظمهم إلى الخارج ، ويشترون عيادات خاصة.

الحصول علىيه للناس العاديين هو حقا مشكلة. الآن ، لذلك قررت ان ازور دول الخليج مع شراكة مع العيادات السعودية من اجل توفيره لدول الخليج ثم للعالم العربي يمكنك طلب هذا المنتج عبر ملا الاستمارة و سوف نوفره لك. 

نضع استمارة لاستشارة دكاترة علم الذكورة بشكل مباشر من معهد خاص لطب المسالك البولية وأمراض الذكورة!

للحصول على المنتج، يجب عليك ترك طلب (ثم سيقوم دكتور من دولتك بالاتصال بك لتوضيح عنوان التسليم)

لا تنسى! التوصيل مجاني والدفع عند الاستلام

yTvL9S7mPLZOLZqEZnsOrClk00hHnfIPXS7BvQ52I4vmbc4D0IFlSUo0zGCmAEUu9VeyQyEdYgIu9enUbu7rwMXlRZTGZQ7eQwJp 1

استشر الطبيب مجانا!

أدخل رقم هاتفك وسيتم ربط الاتصال مع الطبيب مباشرة لتشخيص وعلاج حالتكم الطبية مجانا!