تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل علاج لتكبير الذكر

افضل علاج لتكبير الذكر

في هذا المقال، سأعالج موضوع افضل علاج لتكبير الذكر ، والذي يقلق العديد من الرجال وتكثر فيه المعلومات والسلوكيات عن وسائل إطالة القضيب أو تكبيره، ويتكون العضو الذكري من جسم إسفنجي وهو المسئول عن القدرة على الانتصاب وبداخل العضو يوجد قناة تدعى قناة البول يمر من خلالها البول وكذلك الحيوانات المنوية.

افضل علاج لتكبير الذكر وفضله على المراة:

إذا سألت رجلاً ذا قضيب صغير، فمن المرجح أن تكون إجابته أن الحجم لا يهم، وإذا سألت امرأة لا تريد أن تؤذيك، فستكون إجابتها أيضاً أن الحجم لا يهم. ولكن في الحقيقة إن هذا ليس صحيحاً، فحجم القضيب أمرٌ بالغ الأهمية ومعظم النساء يؤكد ذلك في مناقشات خاصة.

يظن بعض الرجال أنهم سيصبحون أكثر إثارة أو جاذبية للمرأة إذا امتلكوا عضوًا ذكريًا أكبر، ولكن بسؤال النساء ما أكثر ما يجذبك إلى الرجل تفصح البعض أن كونه حنون أو متفاهم أو ذو حس دعابي.

يعتبر الكثير من الناس أن عملية الإيلاج هي الجنس ذاته وأن كل ما يسبق أو يلي الإيلاج هو مجرد مقدمات أو ثانويات، وعليه يتم التركيز بشكل رئيسي على الأداة التي ستمكنه من القيام بالإيلاج بالشكل المثالي.

إلا أن إعطاء الفرصة لك ولشريكتك باستكشاف أجسادكم هو ما يحقق المتعة المثلى في العلاقة، وفي الواقع أن بعض النساء لا تفضلن العضو الكبير الذي قد يسبب آلاما عند ارتطامه بشدة في عنق الرحم.

 

فضل القضيب على المراة:

قلما  تذكر إمرأة أن امتلاك رجل لعضو ذكري كبير قد يجعله أكثر جاذبية لها. وهذا ما يجب على الرجال وضعه في الاعتبار عند بدء مقارنة حجم عضوهم الذكري بالأحجام التي يرونها في الأفلام الإباحية على سبيل المثال.

 أو عند رؤيتهم لإعلانات افضل علاج لتكبير الذكر ، ونتساءل جميعا ما الذي يدفع الرجال للاهتمام البالغ بحجم القضيب ولماذا هذا الهوس.

ونسميه بالهوس لأنه غير حقيقي، فالنكات والقصص تشكل وعيا زائفا بالنسبة للرجال، كما أن ضخامة أعضاء ممثلي الأفلام الإباحية تضع الرجال في أغلب الأحيان في مقارنات بين جسمهم وما يرونه على الشاشة.

أو حتى بالنسبة للرجال الآخرين الذين لا يشاهدون الأفلام الإباحية فإن عدم القدرة على المقارنة مع سماع ما يدور حولهم من كبر الأعضاء الأخرى يجعلهم يشكون في حجم أعضائهم.

مما يضع في مخيلة الجميع أن ما يرونه أو يسمعونه هو ما ينبغي أن يكونوا عليه، في حين أن أي طول للعضو الذكري هو مناسب ولم يحدث وأن سجل طبيب ذكورة أن إمرأة اشتكت من صغر حجم عضو شريكها.

كيفية زيادة حجم القضيب:

في مجتمعنا هذا توجد بعض الفئات لطرق افضل علاج لتكبير الذكر ،  تُعرف الفئة الأولى بـأجهزة القضيب وهي أجهزة، أو مضخات هوائية أو خواتم  أو أوزان القضيب أو أشرطة وغيرها  تعمل على علاج، وسحب وشدّ القضيب في محاولة لإطالته.

لكن هذه الأجهزة قد تلحق ضرراً بالغاً بأنسجة القضيب، حيث تعمل هذه الأدوات من خلال إلحاق الضرر أو الندب. فلا عجب أنه لا يمكن التنبؤ بأية تغييرات أو تشوهات تنجم عن هذه الطرق.

وفي حين أن كل هذه الأوزان والمضخات معروفة منذ سنوات، إلا أنه لا توجد أية دراسات طبية تدعمها، لذلك فهي ليست افضل علاج لتكبير الذكر.

الضخ المعتدل أدى إلى تعزيز وزيادة قوة تحمل عضلات القضيب وأيضا نتائج نفسية  انخفاض معدلات الاستمناء في الحياة اللاحقة.

تصاغ جميع الأعشاب الطبيعية التي تتكون منها أقراص افضل علاج لتكبير الذكر في مزيج يعمل من الداخل على تكبير أنسجة انتصاب القضيب التي تسمى كوربورا كافيرنوزا الإثارة.

 

جراحة القضيب:

وتنطوي على شق القضيب والأنسجة الداعمة له. أظهرت الدراسات الطبية أن 69% من المرضى الذين أجروا جراحة القضيب شعروا بخيبة أمل من نتائجها، كما أن 75% منهم غير راضٍ عن شكل القضيب بعد الجراحة.

 بالإضافة إلى ذلك، فإن الآثار الجانبية للجراحة قد تكون محبطة جداً، و التشوه الدائم والتداخل بين الوظائف هما من الآثار الجانبية الفورية بعد جراحة القضيب، والصدمات النفسية والفسيولوجية أيضاً.

وتتم هذه الجراحات باستخدام أنسجة من أماكن ثانية من الجسم، أو بنقل الدهون من أماكن ثانية من الجسم إلى القضيب أو بحقن السليكون داخل القضيب.

إن الحاجة إلى جراحة تكبير القضيب أمر نادر، وعادة ما تقتصر الجراحة على الرجال الذين لا يعمل القضيب لديهم بشكل طبيعي بسبب وجود تشوه خلقي أو إصابة.

ورغم أن بعض الجراحين يوفرون عملية افضل علاج لتكبير الذكر التجميلي باستخدام تقنيات مختلفة، إلا أن هذا من المثير للجدل ويعده كثيرون غير ضروري ومحتمل الضرر، وينبغي النظر إلى هذه العمليات الجراحية على أنها تجريبية، ولا توجد دراسات كافية عن جراحات تكبير القضيب لتوفر لنا صورة دقيقة عن المخاطر والفوائد.

أقراص تكبير القضيب:

تكبير القضيب

سنتحدث هنا فقط عن الأقراص الطبيعية ل افضل علاج لتكبير الذكر والتي تعمل على تكبير القضيب، وتحسين الصحة الجنسية لدى الذكور وزيادة صلابة الانتصاب.

تعتبر الأقراص من الوسائل افضل علاج لتكبير الذكر ، حيث أن اختيار ومزج أنواع معينة من الأعشاب التي تشتهر بخصائصها في تكبير القضيب تعطي مزيج فعال للغاية.

 تتميز الأقراص الطبيعية لاجل افضل علاج لتكبير الذكر بعدم وجود آثار جانبية لها، مع ذلك قد تختلف النتائج من شخص لأخر.

لذلك فنحن نوصي باختيار افضل علاج لتكبير الذكر، و أفضل الأقراص الطبيعية لتكبير القضيب التي توصي بها الدراسات الطبية ولها ضمان استعادة الأموال.

وقد لوحظ أنه كلما تقدم الرجل في السن، كلما فقدت الأنسجة التالفة شكلها وقدرتها على الظهور في وضع طبيعي.

هذا يحد من تدفق الدم لكن ليس داخل القضيب الشيء الذي يجعل الانتصاب يستمر حتى مع وجود مشاكل بالجهاز العصبي أو الدوراني والتي من شأنها أن تؤدي إلى خسارة فورية للانتصاب.

لكي يزداد الانتصاب لديك ليصبح أقوى وأقوى، ويتدفق الدم الطبيعي ليملأ أنسجة الانتصاب أكثر وأكثر، يجب تطوير الأقراص الطبيعية علمياً لتكبير أنسجة الانتصاب هذه بشكل أكبر.

 

مضخة القضيب:

مضخة القضيب هي اسطوانة يتم تركيبها على القضيب مع مضخة يدوية أو ميكانيكية للشفط. الجهاز يخلق فراغاً جزئيا حول القضيب ما يوجه الدم إليه ليساعده على الاحتقان.

كلما زاد الفراغ إزداد ضغط الدم داخل الأوعية، لكن الزيادة المفرطة في الفراغ تؤدي إلى أضرار في الأوعية بدل الحصول على قضيب أكبر.

يمكن أن تضاف حلقات الضغط المرنة التي تسمى عادتاً حلقات الديك، يتم إنشاء الانتصاب عن طريق الضخ ثم يتم الضغط على الحلقات باليد على قاعدة القضيب المنتصب قبل الإفراج عن فراغ.

يمكن في أفضل الأحوال الاحتفاظ بالانتصاب لفترة طويلة، ولكن دراسات الصانعين توصي بوجوب إزالة الحلقات بعد ما لا يزيد عن 30 دقيقة من أجل السلامة.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية