تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل علاج لسرعة القذف مجرب بالامارات

افضل علاج لسرعة القذف مجرب بالامارات

يشير مصطلح سرعة القذف مجرب بالامارات ، الى القذف غير المنضبط الذي يحدث بسرعة عند الانخراط في النشاط الجنسي، مما يؤثر على مستوى المتعة لدى كلا الشريكين، وتعتبر مشكلة شائعة تؤثر على حوالي 20-30٪ من الرجال. ووقد يترتب عن هذه المشكلة الكثير من القلق وتصبح هاجساً لدى الكثير ومن الممكن كذلك أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

علاج لسرعة القذف مجرب بالامارات:

لم يتم تحديد السبب الدقيق لظاهرة سرعة القذف، حيث يمكن أن يكون نتيجة لاختلالات هرمونية أو جسدية أو نفسية. وهناك بعض الأمراض مثل التهاب البروستات أو مرض السكري قد يسفر عنها سرعة القذف مجرب بالامارات.

قد تشكل قلقاً مدى الحياة، ولمعالجة هذه المعاناة قد تكون هناك حاجة إلى اختبارات الدم والفحص البدني للوقوف عند الأسباب الحقيقية وراء هذه المعاناة.

وفقاً لموقع مركز “مايو كلينيك” الطبى الأمريكى، فإننا نعتبر الشخص مصاباً بسرعة القذف إذا حدثت عملية الإنزال قبل مرور دقيقة من عملية الجماع الحقيقى “الإيلاج”.

 أو فى حالة عدم تمكن الرجل من التحكم فى الوقت الذى يريد فيه القذف، أو حين يشعر بالإحباط واليأس، وينفره من العملية الجنسية برمتها بسبب هذه المشاكل.

 

هناك العديد من العلاجات لمنع سرعة القذف مجرب بالامارات في دبي وتشمل المشورة، فضلا عن البخاخات والأدوية، والتي عادة ما تكون مؤقتة وغالبا ما تكون غيرفعالة، ونحن نعتقد أن العلاج الناجح لسرعة القذف مجرب بالامارات يتطلب نهجا شاملا.

في مراكز نوفومد لصحة الرجل في دبي، نمتلك العلاج الدائم لسرعة القذف مجرب بالامارات عبر مزيج من الأدوية إلى جانب جلسات تحفيز الحوض المغناطيسي.

 وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نوصي بعلاج جديد باستخدام (PRP) أو البلازما الغنية بالصفائح الدموية، والتي يمكن أن يؤدي إلى انتصاب أكثر استدامة مع مراقبة أفضل للتحكم بالقذف.

إذا كنت تعاني من سرعة القذف مجرب بالامارات ، فإن أطباء المسالك البولية لدينا جاهزون لتقديم أفضل طرق العلاج وأكثرها فائدة وتأثيراً على نطاق إمارة دبي.

ديورا ميل:

ديورا ميل  هو علاج طبيعي مكون مجموعة من الأعشاب لعلاج سرعة القذف مجرب بالامارات ، فهو يعمل على التأخير وتقوية الإنتصاب و زيادة الشهوة , وبالتالي تزيد الألفة ويعطي الرجل القدرة على التحكم في القذف.

 

ديورا ميل هي تركيبة فريدة من نوعها توصل إليها فريق من الباحثين و أخصائي التغذية وعلماء الأعشاب والصيدلة المتخصصين الذين تطلعوا إلى الإحتياجات الجنسية الخاصة بك إلى أفضل السبل الممكنة.

نحن على ثقة تامة أن ديورا ميل سيعمل على الوجه المطلوب بإذن الله تعالى، نتيجة البحوثات التي أُجريت على مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يعانون من أسوء ما يكون في القذف السريع , وجدنا أن :

الشهر الأول: وجدنا أن الرجال الذين كي يستمرون في الجماع فقط دقيقة واحدة , أنهم قد وصلوا إلى سبعة دقائق بعد استخدامهم ديورا ميل, وهذا تغيّر كبير جداً.

الشهر الثالث: نفس المجموعة بعد ثلاثة شهور من استخدام ديورا ميل وصلوا إلى معدّل ثلاثة عشر دقيقة.

الشهرين الخامس والسادس: وصلت نفس المجموعة إلى ستة عشر دقيقة في طول الجماع بين الشهرين الخامس والسادس من استخدام برنامج ديورا ميل العلاجي.

الترامادول:

ثمة عقاقير ووسائل أخرى لمعالجة سرعة القذف مجرب بالامارات أبرزها التغيير السلوكي وبعض مضادات الكآبة والمنشطات الجنسية ومرهم  أملا التحذيري وعلامة SS Cream المكونة من تسعة أعشاب كورية ودمج بعض تلك العلاجات معاً مع نسبة نجاح عالية لمعظمها.

وفي المؤتمر السنوي للجمعية العربية للطب الجنسي الذي عقد في دبي بتاريخ 20الى 23محرم 1428ه الموافق 8الى 11شباط  2007 م.

 عرض الدكتور عماد سالم من جمهورية مصر العربية نتائج اختبار قام به مع فريق من الخبراء العالميين حول استعمال مخدر “ترامادول” Tramadol في معالجة 60 رجلاً يعانون من القذف المبكر، أي أقل من دقيقتين في 80% من المحاولات الجنسية.

وقد تناول 30رجلاً هذا العقار بواسطة الفم حوالي ساعة الى ساعتين قبل الجماع وقورنوا مع 30رجلاً استعملوا الحبوب الكاذبة وذلك لمدة شهرين.

وأظهرت النتائج أن “الترامادول” نجح في إطالة المدة قبل حصول القذف الى حوال 7.3دقائق مقارنة بدقيقتين للحبوب الكاذبة.

فتلك الدراسة الفريدة التي تحتاج الإثبات بدراسات عالمية إضافية، قد تفتح آفاقاً جديدة في معالجة سرعة القذف مجرب بالامارات عند الملايين من الرجال المصابين بتلك الحالة المنغصة عالمياً.

 

سيقان الشوفان الجافة

سيقان الشوفان من أفضل الأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف مجرب بالامارات ، نظراً لاحتوائها على مستويات عالية من الموصل العصبى “سيروتونين”، والذى يعرف باسم هرمون السعادة.

وهو يساهم فى الحد من القلق والتوتر، وهو ما يجعله قادر على علاج القذف السريع الناجم عن القلق والتوتر، ويمكن تناوله فى صورة شاى بعد غليه.

العلاج المنزلي للقذف السريع:

  • الثوم. خذ حصا من الثوم المسحوق كل يوم أما مع الماء على معدة فارغة أو كجزء من حميتك اليومية (كإضافة إلى السلطات، الصلصات الخ).
  • ثلاثي الانتصار خليط من الجزر المقطع بشكل رقيق مع البيض المسلوق والعسل يمكن أن يزيد من الغريزة الجنسية ويطيلان فترة القذف أيضا.
  • المكسرات خذ كمية من التمر المجفف، اللوز، الفستق واطحنها. خذ 25 غرام من الخليط كل يوم. هذه المكسرات تعمل كعلاج منزلي جيد للقذف المبكر.
  • أشرب حليب اللوز في الليل  قم بنقع كمية من اللوز في كوب ماء. قشر الجلد وإطحنها لصنع معجون، اخلط المعجون بالحليب مع القليل من الزعفران والزنجبيل والهيل. الخليط المتبقي يمكن أن يصنع العجائب كعلاج منزلي للقذف المبكر.
  • بذور البصل الأخضر  امزج هذه البذور مع الماء وإشربها قبل كل وجبة طعام. البذور يمكن أن تحسن الأداء الجنسي وتطيل القذف.
  • الأعشاب  مثل الجينسنغ يمكن أيضا أن تستعمل لمعالجة القذف المبكر. خذ نصف ملعقة جينسنغ مع حليب العنزة كل ليلة قبل النوم. احرص من الخصائص المسكنة، وتأكد من الحصول على وصفة الطبيب للكمية الملائمة.
  • الموز والكرفس  ادخل الموز والكرفس الى حميتك لزيادة الغريزة الجنسية والإداء.
  • تناول المأكولات البحرية مثل المحار والأسماك الصدفية. المحار يحتوي على خصائص شهوانية بينما تعمل الأسماك الصدفية على رفع الغريزة الجنسية.
  • التأمل. أي فترة هدوء وتأمل مباشرة قبل النوم يمكن أن تساعد على تجديد نشاط الجسم والسيطرة على العقل أيضا. تباعا يمكن أن يسيطر هذا على القضيب ويمنع القذف المبكر.
  • استخدام التمر التمر هو غذاء يحتوي على العديد من الفوائد ولديه القدرة على استعادة القدرة الجنسية، وزيادة القدرة على التحمل وزيادة الحيوية، و تناول التمر أو التمر المجفف مع اللوز والفستق و المكسرات، والبذور السفرجل بكميات متساوية ينبغي أن تؤخذ حوالي 100 غرام من التمور يوميا لنتائج ممتازة.
  • البطيخ هو فاكهة الصيف المفضلة ويحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية L- سيترولين.عندما تستهلك L- سيترولين.

 

زيت النعناع لعلاج سرعة القذف

يتمتع زيت النعناع بفاعلية كبيرة فى تأخير عملية القذف، ونصح التقرير الذى نشر بالموقع الأمريكى ” mademan” الرجال بدهان زيت النعناع على العضو الذكرى قبل العلاقة الحميمة.

 حيث يساهم زيت النعناع فى إحداث الشعور بتخدير وتنميل أعصاب العضو، وتقليل الشعور بالإثارة، وهو ما قد يؤخر عملية القذف.

 

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية