تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير الذكر باليد

تكبير الذكر باليد

تكبير الذكر باليد للوصول إلى الفحولة المطلوبة في العلاقة الحميمية طوال الوقت مع شريكة الحياة أمر غاية في الأهمية يبحث عنه جميع الرجال لذلك فإن “رميلات” اليوم يُقدم لك الكثير من الخيارات الآمنة والسريعة لتطويل الذكر.

وضع في الحسبان دائمًا أننا نُقدم لك طوال الوقت الطرق الآمنة الطبيعية باستخدام كل ما هو من الطبيعة وليس عقارات أو ما شابه كما أن جميع الأطباء ينصحون بمثل هذه الطرق التي ستجدها خلال هذا المقال أو باقي المقالات على موقعنا.

ومن ضمن الطرق الفعالة لتكبير الذكر باليد استخدام زيت الحلبة، والأعشاب، والزيوت الطبيعية وكذلك كريمات أثبتت فعاليتها مثل رميلات.

 

تكبير الذكر باليد

– أهمية طول الذكر في العلاقة الحميمية

طول الذكر أمر هام للغاية في إتمام العلاقة الحميمية والوصول إلى النشوة الجنسية للطرفين، والطول المناسب على أقل تقدير من 6 أصابع وإذا كان أقل من ذلك فإنه لا يُرضي المرأة.

إذا كنت تُريد الوصول بشريكة حياتك إلى الشهوة الجنسية المطلوبة عليك تنفس الصعداء وقراءة الأسطر الآتية بتركيز حتى النهاية لتعرف جميع الحلول المثالية لك.

 

– الثوم مع زيت الزيتون

هذا المزيج يُعتبر أحد أفضل الخلطات الطبيعية لتطويل الذكر في أسرع وقت كما ينصح به الأطباء لعلاج الكثير من المشاكل الجنسية، ونصيحتنا لك استخدام الخليط في دهان القضيب أو الاهتمام بإدخال عنصري الثوم وزيت الزيتون في نظامك الغذائي.

وأيضًا هناك عناصر أخرى مثل الأعشاب الطبيعية وزيت الحلبة لعلاج سرعة القذف ومشاكل الانتصاب المختلفة، وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الزيوت الطبيعية عمومًا تُحافظ على العضو الذكري والفحولة الذكورية من خلال عملية التدليك.

 

– تمارين رياضية

وإلى جانب الطرق التي نُقدمها لك فيما يخص تكبير الذكر باليد عليك أيضًا الاهتمام باتباع تمارين رياضية لها أثر فعال مثل العصر والضغط لعلاج مشاكل سرعة القذف.

وبالنسبة لتمارين الضغط فتكون عن طريق الضغط على قاعدة القضيب عند الاقتراب من القذف، ومن مميزات هذه الطريقة أنها تُساعدك في زيادة وقت الانتصاب.

ولا بأس بالطبع بالاستعانة بشريكة حياتك للقيام بمثل هذه التمارين لزيادة الأمر متعة أكثر وتحفيز.

 

– تمارين كيجل

ميجل
تكبير الذكر باليد 12

هل سمعت يومًا عن مثل هذه التمارين؟! حسنًا فإننا في “رميلات” نُخبرك بأن تمارين كيجل تعمل على تعزيز قوة منطقة الحوض لديك كما تمنح عضلات القوة اللازمة ومن ثم تؤثر عليك بالإيجاب في العلاقة الحميمية.

تقوم التمارين بتقوية المنطقة بين فتحة الشرج والخصية كما تُساعد العضلات في القذف، وعليك معرفة أن التحكم في هذه العضلات يمنحك تحمًا أكبر وسيطرة في زيادة مدة العلاقة مع شريكة حياتك.

المدة الأمثل لإجراء هذه التمارين؟

يُفضل إجراء هذا التمرين من خلال تقلص وإرخاء العضلات 3 مجموعات.

وتكون كل مجموعة 10 مرات ويكون هناك فاصلًا زمنيًا 10 ثوان على أقصى تقدير بين كل مجموعة وأخرى.

– نصائح عامة لتحقيق فعالية أكبر

وبعد أن استعرضنا لكم الكثير من الطرق لتكبير الذكر باليد هناك نصائح تُزيد الأمر فعالية وإليكم إياها:

يُفضل ممارسة الرياضة باستمرار حتى وإن كانت على أقل تقدير المشي المنتظم.

التوقف عن التدخين والكحوليات والأطعمة السريعة.

الإكثار من تناول الأطعمة الصحية الغنية بالبروتينات والمعادن والفيتامينات.

الاهتمام بحالتك الصحية طوال الوقت خاصة وإن كنت مريض بمرض مزمن مثل: ضغط الدم، والسكري وأمراض الأوعية الدموية والقلب.

تنفس الهواء الطلق في الأماكن المفتوحة مع ممارسة تمارين التأمل كـ اليوجا فإنها تؤثر على صحة الدماغ والقلب.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية